وظائف أخرى في تونس

1 من 1 ، 13 إعلان
محاسبة و مالية إدارة أعمال وظائف خدمات طبية تصميم و جرافيك تكنولوجيا المعلومات هندسة حرفية و مهنية وظائف زراعة و إنتاج حيواني صحافة و إعلام أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة وظائف تسويق ومبيعات سائقين و توصيل وظائف إدارة عليا إدخال بيانات إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل خدمة عملاء رياضية و تغذية سياحة و سفر صالونات و تجميل كتابة المحتوى و الترجمة وظائف أخرى دروس خصوصي
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة
للعمل بدولة الكويت مسوق أنظمة كمبيوتر
0
0
وظائف أخرى
منذ 4 شهور

We are hiring for a job vacancy in Kuwait as Information Technology (IT) Sales, job applicants must ready to join. Accepted nationality are Lebanon, Tunisia, Algeria or Morocco. Excellent technical knowledge. A keen inte (...)

.مطلوب فتيات للعمل مضيفات في فنادق وملاهي مرتب شهري مع عموله من المبيعات مع السكن والفيزا وتذكرة الطائرة مدة العقد من ستة اشهر وحتى سنه كامله العمر المطلوب من 18 وحتى 30 سنة ذات مظهر لائق وحسنه السلوك ب التعامل لاتصال وا (...)

gardien de villa ...
0
2
وظائف أخرى
منذ 3 سنوات

Retraite 61ans 50534861 je cherche travail comme gardien dr villa

بحث عن عمل ...
0
0
وظائف أخرى
منذ 5 سنوات

انا شاب ابلغ من العمر 39سنة متزوج ابحث عن شغل سائق او حراسة واكون عن حسن ظنكم وشكرا telefon 24704529

مطلوب حراس امن عدد 150 ...
0
1
وظائف أخرى
منذ 5 سنوات

السلام عليكم مطلوب حراس امنيين عدد 150 يحملون الجنسيه التونسيه وليس لديهم اي سوابق جنائيه للعمل في شركتنا للمهتمين في الامر الرجاء ارسال السيره الذاتية على البريد الاكتروني او الاتصال بنا للمزيد من المعلومات Marquita Wil (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 5 سنوات

انا ابلغ من العمر 40سنة متزوج ولي اطفال اريد العمل حراسة وامن ولي الخبرة في ذالك وليزرخصة سياقة واريد العمل . وساكون عن حسن ضنكم وشكر

0
0
وظائف أخرى
منذ 5 سنوات

مرحبا . أنا ناصر من الجزائر . 38 سنة . 11 سنة خبرة في مجال الأمن و الحماية و المرافقة . عون شرطة قضائية سابق في صفوف الدرك الوطني الجزائري . أبحث عن عمل في مجال اختصاصي . أملك جميع الوثائق الضرورية التى تثبت المستوى المه (...)

0
0
وظائف أخرى
منذ 5 سنوات

ابحث عن شغل كساءق خبرة 30 سنة مع المحاقضة على اوقات الصلات الهاتف 98946606

0
0
وظائف أخرى
منذ 5 سنوات

أبحث عن فرصة عمل سائق او حارس

0
0
وظائف أخرى
منذ 5 سنوات

انا شاب ابلغ من العمر40 سنة متزوج ولي اطفال اريد العمل في الحراسة او chofar ولي الخبري في هذي وساكون عن حسن ضنكم وشكرا الهاتف 24704529(

0
0
وظائف أخرى
منذ 5 سنوات

انا شاب أبلغ من العمر 27 سنة. أرغب في العمل في مجال الأمن، كنت اشتغل في الجيش الوطني و غدرت بإنتهاء العقد الذي أمضيته لمدة ثمان سنين. و عندي شهادة تربص شرطة عسكرية. الحمد لله أخاف الله و متدين و لست من أهل الغلو في الدين (...)

0
0
وظائف أخرى
منذ 5 سنوات

انا ابلغ من العمر 40 سنة متزوج ولي ثلاثة ابناء ابحث عن شغل امن وحراسة او سائق وشكرا الهاتف 24704529

0
1
وظائف أخرى
منذ 5 سنوات

شركة جي بي اس التونسية تضمن لكم تاشيرتكم والايقامة مع عقد شغل مبرم قانوني لمدة خمس سنوات للعمل حارس امن بمصنع بمرتب قدره 2981 جنيه مع توفير مسكن مجانا طيلة الاقامة مقابل مبلغ وقيمته 1500 يورو ( الف خمس مائة يورو ) كمعلوم (...)