قانون و محاماة في قرطاجة

1 من 0 ، 0 إعلان
محاسبة و مالية إدارة أعمال وظائف خدمات طبية تصميم و جرافيك تكنولوجيا المعلومات هندسة حرفية و مهنية وظائف زراعة و إنتاج حيواني صحافة و إعلام أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة وظائف تسويق ومبيعات سائقين و توصيل وظائف إدارة عليا إدخال بيانات إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل خدمة عملاء رياضية و تغذية سياحة و سفر صالونات و تجميل كتابة المحتوى و الترجمة وظائف أخرى دروس خصوصي
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

إعلانات مختارة

0
1
رعاية مسنين
منذ 21 يوم

* مكتب معتـــــمد ومــــــرخــــــص . * سرعة اجـراءات نقل الكفاله . * مصداقيه فى التعامل من حيث المدة والمبلغ المتفق عليه . * فريق عمل مؤهل وذو خبره فى خـدمتك . * نعمل بشكـل نـظـامـي وعلى درايـه شامـله بقـوانين مكتب الـع (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

مكتب استقدام من الجمهورية التونسية من احسن المكاتب في تونس معترف بيه من قبل الدولة استقدام عمالة محترفة في جميع الميادين (حرافية ، مهنية ، ادارية و غيرها من الاختصاصات ) للتواصل عبر الايمو او الديو او الواتساب : 00216561 (...)

الاستقدام من تونس مكتب قرطاج للخدمات التوظيف مختص في توريد الأيدي العاملة التونسية لكل دول الخليج متوفر لديه موظفين في المجال سياحي والاداري و المنزلي و الايادي العاملة من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في المجال لمن ي (...)

مكتب استقدام تونسيين و تونسيات جميع المهن والحرفيين والحرفيات والموظفين والموظفات موارد بشرية عاملات وعمال تونسين مكتب استقدام عمالةمحترفة تونسية من تونس لدول الخليج واتسب : 0021656137993

OPEL CORSA B CALCULATEUR MOTEUR 16204689 GD GSM:22794645

مجاناً

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بكم للاستقدام من تونس هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في أستقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقة مع احتيا جاتكم يتوفر لدينا افظل العمال التونسيين في جميع قطاعات العمل الى كافة دول الخليج. وف (...)

مكتب الاسراء للخدمات مكتب توظيف من تونس عاصمة يوفر كل ماتحتاجون من ايدي عاملة تونسية في حميع المجالات بتونس او خارجها لتواصل واتساب :0021621784775

0
1
عمالة و تشغيل
منذ 10 شهور

يتوفر لدينا عمالة منزلية بخبرات عالية: عاملات منزلية - ممرضة منزلية - طباخات - مربيات أطفال - سائق خاص - حارس مبنى - مشرفات وغيرها من العمالة من الجنسية التونسية ولمزيد من الاستفسارات يرجى الاتصال بنا على الايم او الديو (...)

قطعة أرض للبيع بطريق العين كلم 11,5 قريبة من الطريق الرئيسي ..250م الهاتف 99.116.572

85,000 دينار
صفاقص500 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 7 شهور

نحن مكتب قرطاج للاستقدام نوفر لكمًً من تونس معلمين بيتزا و فطاير و مناقيش معلمين برغر و بروستد معلمين شاورما و مساوي مقدمات و مقدمين طعام وًجميع عمال الفنادق و المطاعم و المقاهي للطلب يرجى التواصل معنا عبر الواتساب على ا (...)

Groupe Rihane lectricit Gnrale في خدمتكم أسوامنا مرفقة و نعاونوك بالفكرة و النصيحه مهما كانت الخدمه إلي تحب عليها أحنا نخدمهالك و بأحسن جودة موجوده Installation lectricit gnrale Systme de scurit camra de surveillance Sys (...)

ارتقِ بمستوى حياتك واستمتع بتجربة السكن الفاخرة في شقتنا، حيث يتمازج الرفاهية بالراحة بأناقة فائقة. اسبح في جمالية غرفة المعيشة التي تضم تلفازًا ذكيًا، وهي ملاذك المثالي للتجمعات الاستثنائية. استمتع بالنوم العميق والمريح (...)

190 دينار
قرطاجة1168 متر
0
1
أخرى
منذ شهران

مكتب رامس للخدمات من تونس يوفر لكم العمال والموظفين في كل المجالات وذلك في فترة لا تتجاوز الثلاثة أيام.. فقط اتصلوا بنا على الواتساب: 0021650868898 أو عن طريق الايميل rams.services1@gmail.com

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بكم للاستقدام من تونس هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في أستقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقة مع احتيا جاتكم يتوفر لدينا افظل العمال التونسين في جميع قطاعات العمل الى كافة دول الخليج. وفي (...)

شقة عائلية مفروشة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون و غرفة نوم حمام و مطبخ قريبة من المطار تونس قرطاج الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 العوينه حي الواحات ، المرسى ، و مصحة سكرة الدولية و المركّب التجاري كار فور السعر (...)

750 دينار
تونس1170 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 5 شهور

يتوفر لدينا عمالة منزلية بخبرات عالية: عمالة منزلية - ممرضة منزلية - طباخات - مربيات أطفال - سائق خاص - حارس مبنى - مشرفات وغيرها من الجنسية التونسية ولمزيد من الاستفسارات يرجى الاتصال بنا على الارقام التالية على الواتسا (...)

Deux Machines projeter enduit bagarre lisse et dcor

25,000 دينار
0
1
رعاية مسنين
منذ 4 شهور

المكتب الخاص لليد العاملة والحرفيين التونسين ذوي المهارات الأكاديمية والإدارية في جميع المجالات بالجمهورية التونسية . مكتب استقدام متخصص في العمالة المحترفة التونسية بجميع أطيافها من تونس لدول الخليج العربي. :هاتف/واتسب (...)

شقة مفروشة كبيرة للإيجار بالعوينة للعاءلات فقط ( صالة و 3 غرف نوم و حمامين و بلكونة). شقة بمنطقة راقية محروسة و هادئة و ٱمنة و قريبة من كل المرافق الضرورية و الحيوية و جميع المستلزمات الاساسية ( مطار تونس قرطاج ، مصحات ا (...)

1 دينار
تونس32118 متر

لجميع احتياجاتكم للاستقدام عملة أو موظفين من تونس في جميع اختصاصات المهنية أو الادارية أو طبية) كوافيرات ومدرسات وحلاقين وسائقين وسائقات ومحاسبين وطباخين وممرضات وممرضين وأطباء ومشرفين وحراس أمن وخبيرات تجميل وعمال وادار (...)

انعم بالفخامة والراحة في شقتنا الفاخرة، حيث يتجسد الاجتماع بين الترف والاسترخاء بأناقة لا مثيل لها. تجد نفسك محاطًا بجمالية غرفة المعيشة المجهزة بتلفاز ذكي، المكان المثالي للاستمتاع بأوقات لا تُنسى. وعندما يحين وقت الاست (...)

190 دينار
تونس1169 متر

Wishes to open an orthopedic business and be counted among the best Orthopaedic Companies in Tunisia? Siora Surgicals Pvt. Ltd., a renowned and experienced orthopedic manufacturer in India, could be your genie. The compa (...)

ارض للبيع رتيبة تاكلسة 7775443334

200 دينار
الزهراء2,212 متر

توفر من جديد أحدث ألعاب الأقراص المدمجة بلاي ستيشن 4 الأكثر شهرة! التوصيل لباب الدار في تونس 24h اتصال / واتساب: 55 768 186 تسوق على: https://gamezone.tn زورو صفحتنا https://www.facebook.com/GAMEZONE.tunis/posts/pfbid0rU (...)