سياحة و ترفيه في قرطاجة

1 من 0 ، 0 إعلان
تأجير سيارات رحلات سياحية خدمات سياحية شقق فندقية و فنادق حفلات و مهرجانات مطاعم أخرى
باجة بنزرت قرطاجة الزهراء القيروان المنستير صفاقص سوسة تونس

إعلانات مختارة

1
2
أخرى
منذ شهران

Rsolution: 8MP - Ultra HD 4K (3840x2160@30 pfs) -Angle de capture : 79 horizontale et 43 verticale -Utilisation: Vido confrence : Skype, Zoom, Weebex cisco, web, Live streaming, Enseignement distance -Interface informati (...)

210 دينار

منزل للإيجار: شقة في حدائق قرطاج بتونس. غرف نوم: 1 حمامات: 1 شرفتين مطبخ تكييف هواء خدمة الألياف البصرية محيط أخضر هادئ للاسترخاء التام. يُرجى التواصل معنا للحصول على مزيد من المعلومات والحجوزات. التكاليف والتوافر قابلة (...)

170 دينار
تونس2183 متر
0
1
أخرى
منذ 7 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعموميين - مندوبي مبيعات - سائقين وسائ (...)

0
1
أخرى
منذ 6 شهور

DO YOU NEED A FINANCIAL HELP? ARE YOU IN ANY FINANCIAL CRISIS OR DO YOU NEED FUNDS TO START UP YOUR OWN BUSINESS? DO YOU NEED FUNDS TO SETTLE YOUR DEBT OR PAY OFF YOUR BILLS OR START A GOOD BUSINESS? DO YOU HAVE A LOW CR (...)

100,000 دولار

شقة مفروشة كبيرة نظيفة فاخرة للإيجار بالعوينة للعاءلات فقط ( صالة و 3 غرف نوم و حمامين و بلكونة). شقة بمنطقة راقية محروسة و هادئة و ٱمنة و قريبة من كل المرافق الضرورية و الحيوية و جميع المستلزمات الاساسية ( مطار تونس قرط (...)

90 دينار
تونس32118 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 7 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات نوفر لكم خيرة العمالة والكوادر التونسية المختصة في كل االمجالات وفي وقت وجيز لا يتجاوز الثلاثة أيام اتصلو بنا على الهاتف + الواتساب التالي 0021650868898 أو عبر الايميل التالي rams.services1@gmail. (...)

0
1
أخرى
منذ 10 شهور

مكتب قرطاج للخدمات مكتب استقدام من تونس استقدام عمالةمحترفة للتواصل معنا عبر الايمو او الواتساب : 0021656137993

0
1
شقق للبيع
منذ 29 يوم

شقة للبيع في الطابق الثالث نهج ياسر عرفات سوسة 96281042

سوسة210 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

المكتب الرائد و المتميز في إستقدام العمالة التونسية في جميع التخصصات نوفر لكم عاملات صالونات و سبا من كوافيرات شاطرات و محترفات حمام مغربي بالخلطات و نوفر لكم عمالة مطاعم من نادلين و نادلات و طباخين و شيفان مخبوزات و حلو (...)

شقة فاخرة مفروشة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون و غرفتين نوم , حمام و مطبخ . قريبة من المطار تونس الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 , العوينه, حي الواحات , المرسى و المركّب التجاري كارفور .الماء و الكهرباء و الغاز (...)

90 دينار
تونس31120 متر

شقة مؤثثة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون غرفة نوم , حمام و مطبخ. قريبة من المطار تونس الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 , العوينه, حي الواحات , المرسى و مصحة سكرة الدولية و المركّب التجاري كار فور . السعر المطلوب 7 (...)

75 دينار
تونس2170 متر

مكتب رامس للخدمات يضع تحت أيديكم أجدر وأكفأ العمالة والكوادر التونسية في كل مجال تستحقونه وذلك في غضون 3 أيام فقط اتصلوا بنا على الواتساب التالي : 0021650868898 أو عبر الإيميل التالي : rams.services1@gmail.com

شقة عائلية مفروشة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون و غرفة نوم حمام و مطبخ قريبة من المطار تونس قرطاج الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 العوينه حي الواحات ، المرسى ، و مصحة سكرة الدولية و المركّب التجاري كار فور السعر (...)

80 دينار
تونس1170 متر

* أرض للبيع في ميدون اركو 2eme position. * مساحتها 1500 مترو * بحذاها الماء و الضوء * قريبة من مدرسة اركو الابتداىية * قريبة من البحر * منطقة سكنية و هادئة * السعر 90 مليون * للاستفسار الرجاء الاتصال على الرقم 53450830

90 دينار
تونس1,500 متر

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بكم للاستقدام من تونس هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في أستقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقة مع احتيا جاتكم يتوفر لدينا افظل العمال التونسيين في جميع قطاعات العمل الى كافة دول الخليج. وف (...)

للاستقدام من تونس شركة قرطاج للخدمات حيث توفر لكم كوادر وكفاءات تونسية مختصة في عديد المجالات المهنية والطبية والادارية من (معينات منازل معلمات ومعلمين وكوافيرات وممرضات وراعيات مسنين ومرضى وحلاقين وحراس أمن وأطباء ومدرب (...)

0
1
نقل و شحن
منذ 7 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات -أعوان احاطة حياتية ورعاية المسنين - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعم (...)

0
1
اراضي للبيع
منذ شهران

قطعة أرض للبيع بطريق العين كلم 11,5 قريبة من الطريق الرئيسي ..250م الهاتف 99.116.572

85,000 دينار
صفاقص500 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 8 شهور

نحن مكتب قرطاج للاستقدام نوفر لكمًً من تونس معلمين بيتزا و فطاير و مناقيش معلمين برغر و بروستد معلمين شاورما و مساوي مقدمات و مقدمين طعام وًجميع عمال الفنادق و المطاعم و المقاهي للطلب يرجى التواصل معنا عبر الواتساب على ا (...)

0
1
توصيل
منذ 7 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات -أعوان احاطة حياتية ورعاية المسنين - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعم (...)

نحن مكتبكم رامس لاستقدام العمال والموظفين من تونس نوفر لكم جميع الكفاءات المطلوبة في كل الاختصاصات فقط تواصلوا معنا على الواتساب التالي وستجدون معنا السرعة في الاجابة والتميز في دقة اختيار المترشحين

لمن يريد الاستقدام من تونس لا تبحث بعيدا فمكتبكم قرطاج للخدمات التوظيف مختص في توريد الأيدي العاملة التونسية لكل دول الخليج متوفر لديه موظفين في المجال سياحي والاداري من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في المجال لمن يهم (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ شهران

شركة قرطاج للخدمات : * مكتب معتـــــمد ومــــــرخــــــص . * سرعة في انجاز اجـراءات . * مصداقيه فى التعامل من حيث المدة والمبلغ المتفق عليه . * فريق عمل مؤهل وذو خبره فى خـدمتك . * نعمل بشكـل نـظـامـي وعلى درايـه شامـله (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 9 شهور

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بكم للاستقدام من تونس هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في أستقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقة مع احتيا جاتكم يتوفر لدينا افظل العماله التونسية في جميع قطاعات العمل الى كافة دول الخليج. وف (...)