أجهزة شركات و مكاتب في صفاقص

1 من 0 ، 0 إعلان
لابتوب أجهزة كومبيوتر موديم و راوتر و شبكات مواقع للبيع طابعة و تصوير و فاكس أجهزة شركات و مكاتب أخرى
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

إعلانات مختارة

انعم بالفخامة والراحة في شقتنا الفاخرة، حيث يتجسد الاجتماع بين الترف والاسترخاء بأناقة لا مثيل لها. تجد نفسك محاطًا بجمالية غرفة المعيشة المجهزة بتلفاز ذكي، المكان المثالي للاستمتاع بأوقات لا تُنسى. وعندما يحين وقت الاست (...)

190 دينار
تونس1169 متر
0
9
شقق للبيع
منذ شهران

قدم وكالة Adem العقارية: للبيع في تونس في سوسة شقة جميلة تقع في الطابق الثالث من مبنى آمن وقريبة من جميع وسائل الراحة. الشقة مشمسة وجيدة التهوية بسبب النوافذ الكبيرة واتجاهها ، وتبلغ مساحتها 100 متر مربع. يفتح المدخل على (...)

155,000 دينار
سوسة21100 متر

لجميع احتياجاتكم للاستقدام عملة أو موظفين من تونس في جميع اختصاصات المهنية أو الادارية أو طبية) كوافيرات ومدرسات وحلاقين وسائقين وسائقات ومحاسبين وطباخين وممرضات وممرضين وأطباء ومشرفين وحراس أمن وخبيرات تجميل وعمال وادار (...)

0
2
اراضي للبيع
منذ 20 يوم

للبيع قطعة أرض بيضاء كائنة بقرقنة دار عزالدين لها مدخل من 3 جهات مساحتها 2933 متر مربع تبعد 300 متر عن البحر

60,000 دينار
صفاقص2,933 متر

خبرة عالية وطويلة في استقطاب وتوفير الكفاءات المهنية الرجالية والنسائية لمختلف القطاعات والأنشطة يتركز اهتمامنا اتجاه عملائنا بتوفير الكفاءات المطلوبة بأوقات قياسية ومراعاة الجانب الفني في الاختيار خيارات متعددة للاستقدا (...)

بي مناسبة شهر رمضان المبارك نعرض عليكم شقة مؤثثة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون غرفة نوم , حمام و مطبخ. قريبة من المطار تونس الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 , العوينه, حي الواحات , المرسى و مصحة سكرة الدولية و ال (...)

700 دينار
تونس2170 متر
0
1
شقق للبيع
منذ شهران

بيع: شقة S1 من المطور المباشر تقدم لك شركة ادم العقارية شقة قيد الإنشاء للبيع ======= اكتشف فر صة استثنائية لامتلاك شقة راقية قيد الإنشاء مباشرة من قبل المطور. تقدم هذه الشقة الحديثة الرائعة غرفة معيشة واسعة مشمسة بالضوء (...)

215,000 دينار
سوسة1177 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ يومان

نحن مكتب قرطاج للخدمات للاستقدام نعمل بمجال استقدام الايادي العاملة ، ونقدم خدماتنا لقطاعى الاعمال والافراد على حد سواء وكذلك الشركات والمصالح الحكومية وذلك بتوفير الكوادر البشرية المدربة والمتخصصة بمهنية عالية ، مع تقدي (...)

يتوفر لدينا عمالة منزلية بخبرات عالية: عاملات منزلية - ممرضة منزلية - طباخات - مربيات أطفال - سائق خاص - حارس مبنى - مشرفات وغيرها من العمالة من الجنسية التونسية ولمزيد من الاستفسارات يرجى الاتصال بنا على الايم او الديو (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 11 شهر

مكتب استقدام من الجمهورية التونسية من احسن المكاتب في تونس معترف بيه من قبل الدولة استقدام عمالة محترفة في جميع الميادين (حرافية ، مهنية ، ادارية و غيرها من الاختصاصات ) للتواصل عبر الايمو او الديو او الواتساب : 00216561 (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

توفر شركتنا راعيات كبار السن ذات خبرة عالية للعمل في منازل عائلات تونسية و اجنبية بالاقامة اي بالمبيت او دون اقامة في كامل تراب الجمهورية باجر يتراوح بين 700 و 1000 دينار. للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالارقام التالي (...)

0
9
معدات رياضية
منذ 6 ساعات

A VENDRE : TABLE DE PING PONG EXTERIEUR PPT 130 BLEUE [PONGORI-DECATHLON] AVEC UN GUIDE DUTILISATION. RAQUETTE DE TENNIS DE TABLES CLUB ET COLE TTR 130 4* SPIN [PONGORI-DECATHLON]. RAQUETTE DE TENNIS DE TABLE COLE TTR 10 (...)

1,400 دينار
0
1
أمن و حماية
منذ 7 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات -أعوان احاطة حياتية ورعاية المسنين - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعم (...)

0
1
أخرى
منذ 6 شهور

We provide personal loans for debt consolidation, bad credit loans, unsecured loans, loans for bad credit and instant secured loans with cheap rates Do you have a firm or company that need loan to start up a business or (...)

1,000,000 دولار
0
3
اراضي للبيع
منذ شهران

أرض خلف المبيت الجامعى سقق طويلة منزل عبد الرحمان

300 دينار
بنزرت260 متر
0
1
اراضي للبيع
منذ 19 يوم

ارض للبيع - الحي الأولمبي بسوسة 96281042

سوسة0 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

توفر جميع الإختصاصات من الجنسية التونسية من : أطباء /تمريض / مهندسين / مدرسين / كوافيرات / شيف مطبخ/ إستقبال شيف حلويات / نادلين / حراس أمن /علاج طبيعي / مربيات أطفال/ سكرتارية مدربين رياضة/تمريض منزلي / نادلين / مشرفين (...)

أبحث عن عمل سائق السيارة في منوبة تونس 56027738

مركز أريانة على الطريق الرئيسي. لدي متجر به تراس كبير في موقع جميل وأرغب في العمل معك اتصل بي على 0021626777727

نحن مكتبكم رامس لاستقدام العمال والموظفين من تونس نوفر لكم جميع الكفاءات المطلوبة في كل الاختصاصات فقط تواصلوا معنا على الواتساب التالي وستجدون معنا السرعة في الاجابة والتميز في دقة اختيار المترشحين

0
1
تأجير سيارات
منذ 3 شهور

إيجار سيارة لاند كروزر الفاخرة تونس! استمتع بتجربة السفر بأقصى درجات الرفاهية والقوة مع خدمتنا لتأجير سيارة لاند كروزر الفاخرة في أرجاء تونس. المميزات: لاند كروزر بتصميمها الفاخر والقوي. سائقون محترفون ومدربون. خدمة النق (...)

100 دينار
0
1
اراضي للبيع
منذ 3 ايام
بنزرت5,000 متر

شقة مفروشة كبيرة نظيفة فاخرة للإيجار بالعوينة للعاءلات فقط ( صالة و 3 غرف نوم و حمامين و بلكونة). شقة بمنطقة راقية محروسة و هادئة و ٱمنة و قريبة من كل المرافق الضرورية و الحيوية و جميع المستلزمات الاساسية ( مطار تونس قرط (...)

90 دينار
تونس32118 متر

شقة مفروشة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون و غرفتين نوم , حمام و مطبخ . قريبة من المطار تونس الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 , العوينه, حي الواحات , المرسى و المركّب التجاري كارفور .الماء و الكهرباء و الغاز داخل ف (...)

90 دينار
تونس21120 متر