أثاث غرف نوم في صفاقص

1 من 0 ، 0 إعلان
غرف نوم , اسرة , خزائن , دواليب مستعملة جديدة للبيع بأسعار منافسة
أثاث غرف نوم غرف نوم أطفال أثاث غرف جلوس و معيشة غرف طعام إضاءة و ثريات سجاد أثاث مطابخ صالونات و مجالس أثاث مكاتب و شركات تحف و ديكور و إكسسوارات أثاث خارجي للمسابح و الحدائق ديكورات و تصميم داخلي
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

يتميّز قسم غرف نوم الذي يتضمن مجموعة انواع لبيعها منها: (غرف نوم – خزائن دواليب )ويستخدمه البائع والمشتري المستهلك منهم والتاجر والأفراد وأصحاب المحلات والمصالح للقيام بعمليات تجارية ذات صلة ناجحة وسريعة تربط الأطراف المعنيّة ببعضهم البعض وبشكل المباشر دون الحاجة لوسيط.

إعلانات مختارة

بي مناسبة شهر رمضان المبارك نعرض عليكم شقة مؤثثة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون غرفة نوم , حمام و مطبخ. قريبة من المطار تونس الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 , العوينه, حي الواحات , المرسى و مصحة سكرة الدولية و ال (...)

700 دينار
تونس2170 متر
0
1
أخرى
منذ 5 شهور

We provide personal loans for debt consolidation, bad credit loans, unsecured loans, loans for bad credit and instant secured loans with cheap rates Do you have a firm or company that need loan to start up a business or (...)

مرحبًا في هذه الشقة الفاخرة والأنيقة الموجودة في قلب حدائق قرطاج. إنها أكثر من مجرد شقة عادية، إنها ملاذ حقيقي للرفاهية والأناقة. يتميز هذا الشقة بالتطور والفخامة اللا مثيل. غرفة النوم الجميلة هي نجمة هذا المكان، مصممة ب (...)

180 دينار
تونس1175 متر

لدينا ستوديو فاخر جديد تم تصميمه بعناية لتوفير تجربة لا تُنسى لعملائنا. يقع في قلب المدينة، ويتميز بجميع وسائل الراحة اللازمة لجعل إقامتك مريحة ومريحة. يحتوي ستوديونا الفاخر على سرير مزدوج مريح للغاية مصنوع من الفراش الم (...)

130 دينار
تونس1168 متر

مرحبًا في فن الرفاهية في عين الزغوان لاوينا، حيث يندمج الفخامة الحديثة بسلاسة مع الراحة المطلقة. يجسد هذا الشقة الفخمة بغرفتي نوم طابع الأناقة بلمسة من الإبداع، مع إضاءة استثنائية تملأ الدفء في كل زاوية. استمتع بمتع الاس (...)

280 دينار
تونس33280 متر
0
1
نقل و شحن
منذ 6 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات -أعوان احاطة حياتية ورعاية المسنين - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعم (...)

مرحبًا بكم في هذه الشقة الفاخرة الموجودة في مبنى آمن في حي الواحات في تونس. مع جوها الفاخر والتجهيزات الحديثة، تعتبر هذه الشقة مثالية للمسافرين الذين يتطلعون إلى الراحة والفخامة. استمتع بالراحة الكاملة في غرفة النوم المج (...)

140 دينار
تونس1172 متر
تونس42250 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 11 شهر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عملاء مكتب قرطاج للخدمات الكرام نوفر لكم كفاءات تونسية في جميع الميادين وبأفضل الأسعار يسعدنا خدمتكم للتواصل معنا عبر الواتساب او الديو او الايمو على : 0021656137993

قطعة أرض صالحة للبناء بالتبائنية من معتمدية عين دراهم تبلغ مساحتها الجملية 430م 2 لمزيد الإستفسار الإتصال على هذا الرقم:24.837.776

40,000 دينار
باجة430 متر

Deux Machines projeter enduit bagarre lisse et dcor

25,000 دينار

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بكم للاستقدام من تونس هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في أستقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقة مع احتيا جاتكم يتوفر لدينا افظل العمال التونسيين في جميع قطاعات العمل الى كافة دول الخليج. وف (...)

خبرة عالية وطويلة في استقطاب وتوفير الكفاءات المهنية الرجالية والنسائية لمختلف القطاعات والأنشطة يتركز اهتمامنا اتجاه عملائنا بتوفير الكفاءات المطلوبة بأوقات قياسية ومراعاة الجانب الفني في الاختيار خيارات متعددة للاستقدا (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات نوفر لكم خيرة العمالة والكوادر التونسية المختصة في كل االمجالات وفي وقت وجيز لا يتجاوز الثلاثة أيام اتصلو بنا على الهاتف + الواتساب التالي 0021650868898 أو عبر الايميل التالي rams.services1@gmail. (...)

قطعة أرض للبيع بطريق الأفران كلم 10,5 صفاقس الهاتف 99.116.572

95,000 دينار
صفاقص500 متر
0
6
شقق للايجار
منذ شهران

إيجارشقق بتجهيزات متكاملة في منطق العوينه و حي الواحات، يتوفر فيها كل ما تحتاجه لتجعل إقامتك تجربة .مريحة . تقع الشقق في حي ديناميكي واقامه عائلية آمنه ,مع وجود العديد من المرافق والخدمات في متناول اليد. متوفر شقق بغرفه (...)

80 دينار
تونس31140 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

مكتب استقدام من الجمهورية التونسية من احسن المكاتب في تونس معترف بيه من قبل الدولة استقدام عمالة محترفة في جميع الميادين (حرافية ، مهنية ، ادارية و غيرها من الاختصاصات ) للتواصل عبر الايمو او الديو او الواتساب : 00216561 (...)

0
1
أمن و حماية
منذ 6 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات -أعوان احاطة حياتية ورعاية المسنين - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعم (...)

شركة قرطاج للخدمات : * مكتب معتـــــمد ومــــــرخــــــص . * سرعة في انجاز اجـراءات . * مصداقيه فى التعامل من حيث المدة والمبلغ المتفق عليه . * فريق عمل مؤهل وذو خبره فى خـدمتك . * نعمل بشكـل نـظـامـي وعلى درايـه شامـله (...)

قطعة أرض للبيع بطريق العين كلم 11,5 قريبة من الطريق الرئيسي ..250م الهاتف 99.116.572

85,000 دينار
صفاقص500 متر

اصل تجاري للبيع متمثل في مغازة بيع مواد منزلية يمسح 150 متر مربع الموقع : دوار هيشر منوبة

0
1
رعاية مسنين
منذ 3 شهور

شركة توظيف بالخارج مرخصة من وزارة التشغيل بتونس رائدة في مجال التوظيف العالمي معتمدين على الخبرة الواسعة التي اكتسبناها في هذا المجال يشرفنا أن نقدم لكم أفضل الكفاءات وأصحاب الشهادات والخبرة العالية في كافة الإختصاصات وا (...)

توفر من جديد أحدث ألعاب الأقراص المدمجة بلاي ستيشن 4 الأكثر شهرة! التوصيل لباب الدار في تونس 24h اتصال / واتساب: 55 768 186 تسوق على: https://gamezone.tn زورو صفحتنا https://www.facebook.com/GAMEZONE.tunis/posts/pfbid0rU (...)