غرف طعام في صفاقص

1 من 0 ، 0 إعلان
أثاث وديكور : سفرة طعام , طاولة مع كراسي مستعمل او جديد للبيع بأحدث الموديلات والتنوع بالاسعار
أثاث غرف نوم غرف نوم أطفال أثاث غرف جلوس و معيشة غرف طعام إضاءة و ثريات سجاد أثاث مطابخ صالونات و مجالس أثاث مكاتب و شركات تحف و ديكور و إكسسوارات أثاث خارجي للمسابح و الحدائق ديكورات و تصميم داخلي
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

 اثاث وديكور : فضيات للبيع , غرف سفرة , طاولة طعام , طاولات مع كراسي طاولة اكل : خشب, رخام . ذات جودة وبيع وشراء بأسعار متنوعة والاشكال والاحجام التي تناسبك , ما عليك سوى البحث في قسم غرفة الطعام والتنقل بين الصفحات لمشاهدة جميع الاعلانات ومقارنة بين كل منها.  

إعلانات مختارة

شقة مفروشة للايجار باليوم او اسبوع بمنطقة العوينة تونس قريبة من كل المرافق الصحية و الترفيهية و التجارية مع نت مجاني

140 دينار
تونس2190 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 3 شهور

شركة توظيف بالخارج مرخصة من وزارة التشغيل بتونس رائدة في مجال التوظيف العالمي معتمدين على الخبرة الواسعة التي اكتسبناها في هذا المجال يشرفنا أن نقدم لكم أفضل الكفاءات وأصحاب الشهادات والخبرة العالية في كافة الإختصاصات وا (...)

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات -أعوان احاطة حياتية ورعاية المسنين - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعم (...)

Carotteuse Hilti avec tous les accessoires Hilti DD 130

3,500 دينار
0
1
أخرى
منذ 6 شهور

We provide personal loans for debt consolidation, bad credit loans, unsecured loans, loans for bad credit and instant secured loans with cheap rates Do you have a firm or company that need loan to start up a business or (...)

1,000,000 دولار

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بكم للاستقدام من تونس هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في أستقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقة مع احتيا جاتكم يتوفر لدينا افظل العمال التونسين في جميع قطاعات العمل الى كافة دول الخليج. وفي (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

يتوفر لدينا عمالة منزلية بخبرات عالية: عمالة منزلية - ممرضة منزلية - طباخات - مربيات أطفال - سائق خاص - حارس مبنى - مشرفات وغيرها من الجنسية التونسية ولمزيد من الاستفسارات يرجى الاتصال بنا على الارقام التالية على الواتسا (...)

نوفر لكم عمالة من الجنسية التونسية في مجال الحلاقة و التجميل و المطاعم و التسويق و الإستقبال و الضيافة كلهم عمالة متميزة و ذات كفائة عالية و نتميز بالسرعة في تخليص الإجراءات و للتواصل معنا على الرقم التالي ايمو او واتساب (...)

شقّه مفروشه في العوينه قريبة من مصّحة سكّره و كارفور وجميع الخدمات. نظيفه جدّا تتكوّن من 3 غرف نوم و حمامين و صالون و مطبخ مجّهز كما تحتوي الشقة على كل المستلزمات المنزليّة ( اواني طبخ، غسالة، تلفاز، تدفئة مركزية ، تكييف (...)

90 دينار
تونس32120 متر

أرض تقع بالقرب من 3 جامعة صالحة للإستثمار فى كل المجلة

400 دينار
بنزرت200 متر

* مكتب معتـــــمد ومــــــرخــــــص . * سرعة اجـراءات نقل الكفاله . * مصداقيه فى التعامل من حيث المدة والمبلغ المتفق عليه . * فريق عمل مؤهل وذو خبره فى خـدمتك . * نعمل بشكـل نـظـامـي وعلى درايـه شامـله بقـوانين مكتب الـع (...)

دار مزيانة للبيع طبربة ولاية منوبة تتكون من طابقين 100 متر لكل طابق مع بيت سطح ملكية فردية وجميع الاوراق كاملة للاستفسار الاتصال على الرقم : 24708819

تونساكثر من 5+2200 متر100 متر

شقة مفروشة كبيرة نظيفة فاخرة للإيجار بالعوينة للعاءلات فقط ( صالة و 3 غرف نوم و حمامين و بلكونة). شقة بمنطقة راقية محروسة و هادئة و ٱمنة و قريبة من كل المرافق الضرورية و الحيوية و جميع المستلزمات الاساسية ( مطار تونس قرط (...)

90 دينار
تونس32118 متر
0
9
معدات رياضية
منذ يومان

A VENDRE : TABLE DE PING PONG EXTERIEUR PPT 130 BLEUE [PONGORI-DECATHLON] AVEC UN GUIDE DUTILISATION. RAQUETTE DE TENNIS DE TABLES CLUB ET COLE TTR 130 4* SPIN [PONGORI-DECATHLON]. RAQUETTE DE TENNIS DE TABLE COLE TTR 10 (...)

1,400 دينار
0
3
اراضي للبيع
منذ شهران

أرض خلف المبيت الجامعى سقق طويلة منزل عبد الرحمان

300 دينار
بنزرت260 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

شركة قرطاج للتوظيف بالخارج توفر لكم أفضل الكفاءات من تونس للعمل بالخارج للتواصل الرجاء الاتصال على : ايمو و الواتس اب : 0021656137993

مركز أريانة على الطريق الرئيسي. لدي متجر به تراس كبير في موقع جميل وأرغب في العمل معك اتصل بي على 0021626777727

شقة مفروشة كبيرة للإيجار بالعوينة للعاءلات فقط ( صالة و 3 غرف نوم و حمامين و بلكونة). شقة بمنطقة راقية محروسة و هادئة و ٱمنة و قريبة من كل المرافق الضرورية و الحيوية و جميع المستلزمات الاساسية ( مطار تونس قرطاج ، مصحات ا (...)

1 دينار
تونس32118 متر

مكتب استقدام تونسيين و تونسيات جميع المهن والحرفيين والحرفيات والموظفين والموظفات موارد بشرية عاملات وعمال تونسين مكتب استقدام عمالةمحترفة تونسية من تونس لدول الخليج واتسب : 0021656137993

مرحبًا في هذه الشقة الفاخرة والأنيقة الموجودة في قلب حدائق قرطاج. إنها أكثر من مجرد شقة عادية، إنها ملاذ حقيقي للرفاهية والأناقة. يتميز هذا الشقة بالتطور والفخامة اللا مثيل. غرفة النوم الجميلة هي نجمة هذا المكان، مصممة ب (...)

180 دينار
تونس1175 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

المكتب الرائد و المتميز في إستقدام العمالة التونسية في جميع التخصصات نوفر لكم عاملات صالونات و سبا من كوافيرات شاطرات و محترفات حمام مغربي بالخلطات و نوفر لكم عمالة مطاعم من نادلين و نادلات و طباخين و شيفان مخبوزات و حلو (...)

مرحبًا بكم في هذه الشقة الفاخرة الموجودة في مبنى آمن في حي الواحات في تونس. مع جوها الفاخر والتجهيزات الحديثة، تعتبر هذه الشقة مثالية للمسافرين الذين يتطلعون إلى الراحة والفخامة. استمتع بالراحة الكاملة في غرفة النوم المج (...)

140 دينار
تونس1172 متر

ذو ألوان زاهية و أجمل الألعاب وقبل للتفوض

50 دينار
0
1
رعاية مسنين
منذ 5 شهور

اهلن بكم في مكتب استقدام فرطاج للخدمات هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في استقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقه مع احتياجاتكم ... انشئت شركة قرطاج للخدمات لتسهيل طلبات الراغبين بالاستقدام من دولة تونس حسب رغبتهم وبدو (...)