وظائف خدمات طبية في سوسة

1 من 0 ، 0 إعلان
محاسبة و مالية إدارة أعمال وظائف خدمات طبية تصميم و جرافيك تكنولوجيا المعلومات هندسة حرفية و مهنية وظائف زراعة و إنتاج حيواني صحافة و إعلام أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة وظائف تسويق ومبيعات سائقين و توصيل وظائف إدارة عليا إدخال بيانات إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل خدمة عملاء رياضية و تغذية سياحة و سفر صالونات و تجميل كتابة المحتوى و الترجمة وظائف أخرى دروس خصوصي
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

إعلانات مختارة

0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

مكتب استقدام من الجمهورية التونسية من احسن المكاتب في تونس معترف بيه من قبل الدولة استقدام عمالة محترفة في جميع الميادين (حرافية ، مهنية ، ادارية و غيرها من الاختصاصات ) للتواصل عبر الايمو او الديو او الواتساب : 00216561 (...)

Rgion : MONASTIR / MOKNINE / AMIRAT EL HOJJEJ Superficie : 500 m a vendre, terrain constructible, excellent emplacement, route principale, 500 mtres carrs, btiment 200 mtres carrs, eau et lectricit disponibles. contactez (...)

600 دينار
المنستير500 متر

اصل تجاري للبيع متمثل في مغازة بيع مواد منزلية يمسح 150 متر مربع الموقع : دوار هيشر منوبة

Bienvenue chez SeniorCasa Dcouvrez un havre dlgance et de tranquillit au cur de Gammarth Suprieure ! Nous vous prsentons notre exquis logement dune chambre, une vritable perle niche dans un emplacement privilgi. 1 Chambr (...)

80 دولار
تونس11120 متر110 متر
0
1
أخرى
منذ 9 شهور

مكتب قرطاج للخدمات مكتب استقدام من تونس استقدام عمالةمحترفة للتواصل معنا عبر الايمو او الواتساب : 0021656137993

0
1
رعاية مسنين
منذ 9 شهور

شركة قرطاج للتوظيف بالخارج توفر لكم أفضل الكفاءات من تونس للعمل بالخارج للتواصل الرجاء الاتصال على : ايمو و الواتس اب : 0021656137993

Maximisez votre prsence en ligne et amliorez la visibilit et le classement de vos sites Web avec nos services doptimisation SEO fiables en Tunisie digital-rise-solutions.com.

مرحبًا في فن الرفاهية في عين الزغوان لاوينا، حيث يندمج الفخامة الحديثة بسلاسة مع الراحة المطلقة. يجسد هذا الشقة الفخمة بغرفتي نوم طابع الأناقة بلمسة من الإبداع، مع إضاءة استثنائية تملأ الدفء في كل زاوية. استمتع بمتع الاس (...)

240 دينار
تونس34178 متر

مرحبًا في فن الرفاهية في عين الزغوان لاوينا، حيث يندمج الفخامة الحديثة بسلاسة مع الراحة المطلقة. يجسد هذا الشقة الفخمة بغرفتي نوم طابع الأناقة بلمسة من الإبداع، مع إضاءة استثنائية تملأ الدفء في كل زاوية. استمتع بمتع الاس (...)

280 دينار
تونس33280 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 5 شهور

متوفر لدينا خدمة استقدام جميع أنواع العمالة الماهرة المدربة من الجمهورية التونسية من جميع الفئات والمهن في أسرع وقت المطلوب صورة التأشيرة تفويض الكتروني مصدق عقد عمل مصدق غرفة تجارية وخارجية للتواصل عبر الأيموا أو الواتس (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 11 شهر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عملاء مكتب قرطاج للخدمات الكرام نوفر لكم كفاءات تونسية في جميع الميادين وبأفضل الأسعار يسعدنا خدمتكم للتواصل معنا عبر الواتساب او الديو او الايمو على : 0021656137993

تستحق الأفضل و تستحق نمط حياتك الأفضل، هذا الشقة الفاخرة هي المكان المثالي لتعيش حياتك بالكامل. تقع هذه الشقة الأنيقة والفاخرة ذات الغرفتين على بُعد خطوات قليلة من مركز تونس مول الشهير وعلى ضفاف البحيرة 2 وتتمتع بإطلالة (...)

280 دينار
تونس32145 متر
0
1
شقق للبيع
منذ شهر

بيع: شقة S1 من المطور المباشر تقدم لك شركة ادم العقارية شقة قيد الإنشاء للبيع ======= اكتشف فر صة استثنائية لامتلاك شقة راقية قيد الإنشاء مباشرة من قبل المطور. تقدم هذه الشقة الحديثة الرائعة غرفة معيشة واسعة مشمسة بالضوء (...)

215,000 دينار
سوسة1177 متر

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بكم للاستقدام من تونس هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في أستقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقة مع احتيا جاتكم يتوفر لدينا افظل العمال التونسين في جميع قطاعات العمل الى كافة دول الخليج. وفي (...)

خبرة عالية وطويلة في استقطاب وتوفير الكفاءات المهنية الرجالية والنسائية لمختلف القطاعات والأنشطة يتركز اهتمامنا اتجاه عملائنا بتوفير الكفاءات المطلوبة بأوقات قياسية ومراعاة الجانب الفني في الاختيار خيارات متعددة للاستقدا (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 8 شهور

مكتب قرطاج للخدمات المكتب الرائد و المتميز في إستقدام العمالة التونسية في جميع التخصصات نوفر لكم عاملات صالونات و سبا من كوافيرات شاطرات و محترفات حمام مغربي بالخلطات و نوفر لكم عمالة مطاعم من نادلين و نادلات و طباخين و (...)

0
1
أخرى
منذ شهران

مكتب رامس للخدمات من تونس يوفر لكم العمال والموظفين في كل المجالات وذلك في فترة لا تتجاوز الثلاثة أيام.. فقط اتصلوا بنا على الواتساب: 0021650868898 أو عن طريق الايميل rams.services1@gmail.com

نحن مكتبكم رامس لاستقدام العمال والموظفين من تونس نوفر لكم جميع الكفاءات المطلوبة في كل الاختصاصات فقط تواصلوا معنا على الواتساب التالي وستجدون معنا السرعة في الاجابة والتميز في دقة اختيار المترشحين

مكتب استقدام تونسيين و تونسيات جميع المهن والحرفيين والحرفيات والموظفين والموظفات موارد بشرية عاملات وعمال تونسين مكتب استقدام عمالةمحترفة تونسية من تونس لدول الخليج واتسب : 0021656137993

0
3
اراضي للبيع
منذ 20 يوم

أرض تقع بالقرب من 3 جامعة صالحة للإستثمار فى كل المجلة

400 دينار
بنزرت200 متر

انا أبحث عن ممول لفتح مطعم للمأكولات الشرقية بتونس ذو خبرة كبيرة في المجال وصاحب مطعم شرقي مشهور في تونس سابقا

200,000 دينار

شقة عائلية مفروشة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون و غرفة نوم حمام و مطبخ قريبة من المطار تونس قرطاج الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 العوينه حي الواحات ، المرسى ، و مصحة سكرة الدولية و المركّب التجاري كار فور السعر (...)

750 دينار
تونس1170 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

توفر جميع الإختصاصات من الجنسية التونسية من : أطباء /تمريض / مهندسين / مدرسين / كوافيرات / شيف مطبخ/ إستقبال شيف حلويات / نادلين / حراس أمن /علاج طبيعي / مربيات أطفال/ سكرتارية مدربين رياضة/تمريض منزلي / نادلين / مشرفين (...)

0
15
شقق للايجار
منذ 22 يوم

مرحبًا بكم في شقة السرّية، ملاذكم للراحة والرفاهية في منطقة تونس. تقع شقتنا الفخمة في مبنى جديد مجهز بكافة وسائل الراحة ذات الجودة العالية لجعل إقامتكم أكثر متعةً ممكنة. تمتعوا بمسابحنا الجميلة، استرخوا في الحدائق الهادئ (...)

150 دينار
تونس1172 متر