أخرى في سوسة

1 من 0 ، 0 إعلان
مواشي و أغنام إبل خيول طيور كلاب قطط أخرى
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

إعلانات مختارة

0
1
رعاية مسنين
منذ 11 شهر

شركة قرطاج للخدمات توفر لكم أفضل الكفاءات من تونس للعمل بجميع دول الخليج العربي للتواصل الرجاء الاتصال على : الايمو و الديو و الواتس اب : 0021656137993

Wishes to open an orthopedic business and be counted among the best Orthopaedic Companies in Tunisia? Siora Surgicals Pvt. Ltd., a renowned and experienced orthopedic manufacturer in India, could be your genie. The compa (...)

لدينا ستوديو فاخر جديد تم تصميمه بعناية لتوفير تجربة لا تُنسى لعملائنا. يقع في قلب المدينة، ويتميز بجميع وسائل الراحة اللازمة لجعل إقامتك مريحة ومريحة. يحتوي ستوديونا الفاخر على سرير مزدوج مريح للغاية مصنوع من الفراش الم (...)

130 دينار
تونس1168 متر

لجميع احتياجاتكم للاستقدام عملة أو موظفين من تونس في جميع اختصاصات المهنية أو الادارية أو طبية) كوافيرات ومدرسات وحلاقين وسائقين وسائقات ومحاسبين وطباخين وممرضات وممرضين وأطباء ومشرفين وحراس أمن وخبيرات تجميل وعمال وادار (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 8 شهور

نحن مكتب قرطاج للاستقدام نوفر لكمًً من تونس معلمين بيتزا و فطاير و مناقيش معلمين برغر و بروستد معلمين شاورما و مساوي مقدمات و مقدمين طعام وًجميع عمال الفنادق و المطاعم و المقاهي للطلب يرجى التواصل معنا عبر الواتساب على ا (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 8 ايام

نحن مكتب قرطاج للخدمات للاستقدام نعمل بمجال استقدام الايادي العاملة ، ونقدم خدماتنا لقطاعى الاعمال والافراد على حد سواء وكذلك الشركات والمصالح الحكومية وذلك بتوفير الكوادر البشرية المدربة والمتخصصة بمهنية عالية ، مع تقدي (...)

مرحبًا في هذه الشقة الفاخرة والأنيقة الموجودة في قلب حدائق قرطاج. إنها أكثر من مجرد شقة عادية، إنها ملاذ حقيقي للرفاهية والأناقة. يتميز هذا الشقة بالتطور والفخامة اللا مثيل. غرفة النوم الجميلة هي نجمة هذا المكان، مصممة ب (...)

180 دينار
تونس1175 متر
0
1
أخرى
منذ 6 شهور

Rparation, Maintenance, remplacement, Installation de vos appareils domicile Machine laver lave linge sche linge Lave vaisselle Machine laver automatique Machine laver semi automatiqueIntervention urgence 24h/24 et 7j/7- (...)

مكتب استقدام تونسيين و تونسيات جميع المهن والحرفيين والحرفيات والموظفين والموظفات موارد بشرية عاملات وعمال تونسين مكتب استقدام عمالةمحترفة تونسية من تونس لدول الخليج واتسب : 0021656137993

Maximisez votre prsence en ligne et amliorez la visibilit et le classement de vos sites Web avec nos services doptimisation SEO fiables en Tunisie digital-rise-solutions.com.

0
1
رحلات سياحية
منذ 4 شهور

باكاتش كامل لرحلة سياحية بتونس شاملة النقل من المطار إلى الفندق، السكن لسبعة ليالي بفندق 4 او 5 نجوم مع فطور الصباح، سيارة على ذمتك لكل التنقلات و الجولات، إرشادات سياحية مرافقة طيلة الرحلة، ابتداء من 700 دولار أمريكي... (...)

700 دولار

ذو ألوان زاهية و أجمل الألعاب وقبل للتفوض

50 دينار

* مكتب معتـــــمد ومــــــرخــــــص . * سرعة اجـراءات نقل الكفاله . * مصداقيه فى التعامل من حيث المدة والمبلغ المتفق عليه . * فريق عمل مؤهل وذو خبره فى خـدمتك . * نعمل بشكـل نـظـامـي وعلى درايـه شامـله بقـوانين مكتب الـع (...)

0
1
شقق للبيع
منذ شهران

شركة ادم العقارية تقدم لكم شقة للبيع قيد الإنشاء تقع هذه الشقة في مشروع سكني مباشرة من المطور، وهي موجودة في منطقة هادئة في سهلول 4. تقدم هذه الشقة الحديثة الرائعةالمساحة 110مترغرفة المعيشة مشمسة ومشرقة، وتمتد بشكل كبير (...)

300,000 دينار
سوسة22110 متر

مكتب قرطاج للخدمات يرحب بكم ويسره خدمتكم في استقبال طلباتكم من العماله التونسية لدينا جميع المهن المهنيه والفنيه لديهم الخبره لدينا عماله للشركات والمؤسسات منزليه وفنين وعمال فنادق ومطاعم وكوفي شوب ومقاهي واستراحات وعمال (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ شهران

شركة قرطاج للخدمات : * مكتب معتـــــمد ومــــــرخــــــص . * سرعة في انجاز اجـراءات . * مصداقيه فى التعامل من حيث المدة والمبلغ المتفق عليه . * فريق عمل مؤهل وذو خبره فى خـدمتك . * نعمل بشكـل نـظـامـي وعلى درايـه شامـله (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

المكتب الرائد و المتميز في إستقدام العمالة التونسية في جميع التخصصات نوفر لكم عاملات صالونات و سبا من كوافيرات شاطرات و محترفات حمام مغربي بالخلطات و نوفر لكم عمالة مطاعم من نادلين و نادلات و طباخين و شيفان مخبوزات و حلو (...)

منزل بسكرة سيدي فرج قرب اقامة عائشة 2 طوابق 3غرف مطبخ 2 حمام صالة حديقة

400,000 دينار
تونس32455 متر305 متر

شقة مفروشة للايجار باليوم او اسبوع بمنطقة العوينة تونس قريبة من كل المرافق الصحية و الترفيهية و التجارية مع نت مجاني

140 دينار
تونس2190 متر

ارتقِ بمستوى حياتك واستمتع بتجربة السكن الفاخرة في شقتنا، حيث يتمازج الرفاهية بالراحة بأناقة فائقة. اسبح في جمالية غرفة المعيشة التي تضم تلفازًا ذكيًا، وهي ملاذك المثالي للتجمعات الاستثنائية. استمتع بالنوم العميق والمريح (...)

190 دينار
قرطاجة1168 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 11 شهر

توفر جميع الإختصاصات من الجنسية التونسية من : أطباء /تمريض / مهندسين / مدرسين / كوافيرات / شيف مطبخ/ إستقبال شيف حلويات / نادلين / حراس أمن /علاج طبيعي / مربيات أطفال/ سكرتارية مدربين رياضة/تمريض منزلي / نادلين / مشرفين (...)

نحن مكتب قرطاج للخدمات للاستقدام نعمل بمجال استقدام الأيادي العاملة، ونقدم خدماتنا لقطاعي الأعمال والأفراد على حد سواء وكذلك الشركات والمصالح الحكومية وذلك بتوفير الكوادر البشرية المدربة والمتخصصة بمهنية عالية، مع تقديم (...)

0
2
اراضي للبيع
منذ 26 يوم

للبيع قطعة أرض بيضاء كائنة بقرقنة دار عزالدين لها مدخل من 3 جهات مساحتها 2933 متر مربع تبعد 300 متر عن البحر

60,000 دينار
صفاقص2,933 متر

يتوفر لدينا عمالة منزلية بخبرات عالية: عاملات منزلية - ممرضة منزلية - طباخات - مربيات أطفال - سائق خاص - حارس مبنى - مشرفات وغيرها من العمالة من الجنسية التونسية ولمزيد من الاستفسارات يرجى الاتصال بنا على الايم او الديو (...)