إكسسوارات و ملحقات في سوسة

1 من 0 ، 0 إعلان
أجهزة ألعاب الكترونية ألعاب فيديو بطاقات ألعاب حسابات للبيع إكسسوارات و ملحقات شخصيات و اكشن فيجرز أجهزة تحكم و كنترولر نظارات الواقع الإفتراضي
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

إعلانات مختارة

0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

شركة قرطاج للتوظيف بالخارج توفر لكم أفضل الكفاءات من تونس للعمل بالخارج للتواصل الرجاء الاتصال على : ايمو و الواتس اب : 0021656137993

0
1
رعاية مسنين
منذ 11 شهر

توفر جميع الإختصاصات من الجنسية التونسية من : أطباء /تمريض / مهندسين / مدرسين / كوافيرات / شيف مطبخ/ إستقبال شيف حلويات / نادلين / حراس أمن /علاج طبيعي / مربيات أطفال/ سكرتارية مدربين رياضة/تمريض منزلي / نادلين / مشرفين (...)

0
1
شقق للبيع
منذ شهران

بيع: شقة S1 من المطور المباشر تقدم لك شركة ادم العقارية شقة قيد الإنشاء للبيع ======= اكتشف فر صة استثنائية لامتلاك شقة راقية قيد الإنشاء مباشرة من قبل المطور. تقدم هذه الشقة الحديثة الرائعة غرفة معيشة واسعة مشمسة بالضوء (...)

215,000 دينار
سوسة1177 متر
0
9
شقق للبيع
منذ شهران

قدم وكالة Adem العقارية: للبيع في تونس في سوسة شقة جميلة تقع في الطابق الثالث من مبنى آمن وقريبة من جميع وسائل الراحة. الشقة مشمسة وجيدة التهوية بسبب النوافذ الكبيرة واتجاهها ، وتبلغ مساحتها 100 متر مربع. يفتح المدخل على (...)

155,000 دينار
سوسة21100 متر
0
1
شقق للبيع
منذ 20 يوم

شقة للبيع في الطابق الثالث نهج ياسر عرفات سوسة 96281042

سوسة210 متر
0
1
توصيل
منذ 7 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات -أعوان احاطة حياتية ورعاية المسنين - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعم (...)

A VENDRE : TABLE DE PING PONG EXTERIEUR PPT 130 BLEUE [PONGORI-DECATHLON] AVEC UN GUIDE DUTILISATION. RAQUETTE DE TENNIS DE TABLES CLUB ET COLE TTR 130 4* SPIN [PONGORI-DECATHLON]. RAQUETTE DE TENNIS DE TABLE COLE TTR 10 (...)

1,400 دينار
0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

شركة قرطاج للخدمات متميزون بالخدمة السريعة والصدق والأمانة نتشرف بتلبية طلباتكم من العمالة العادية والماهرة والمتخصصة والفنية للشركات والمؤسسات والأفراد والفنادق والمستشفيات والمحلات التجارية والمولات وشركات الحراسة والم (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 29 يوم

مكتب قرطاج للخدمات يرحب بكم ويسره خدمتكم في استقبال طلباتكم من العماله التونسية لدينا جميع المهن المهنيه والفنيه لديهم الخبره لدينا عماله للشركات والمؤسسات منزليه وفنين وعمال فنادق ومطاعم وكوفي شوب ومقاهي واستراحات وعمال (...)

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات -أعوان احاطة حياتية ورعاية المسنين - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعم (...)

انعم بالفخامة والراحة في شقتنا الفاخرة، حيث يتجسد الاجتماع بين الترف والاسترخاء بأناقة لا مثيل لها. تجد نفسك محاطًا بجمالية غرفة المعيشة المجهزة بتلفاز ذكي، المكان المثالي للاستمتاع بأوقات لا تُنسى. وعندما يحين وقت الاست (...)

190 دينار
تونس1169 متر
0
1
أخرى
منذ 6 شهور

Rparation, Maintenance, remplacement, Installation de vos appareils domicile Machine laver lave linge sche linge Lave vaisselle Machine laver automatique Machine laver semi automatiqueIntervention urgence 24h/24 et 7j/7- (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 9 شهور

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بكم للاستقدام من تونس هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في أستقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقة مع احتيا جاتكم يتوفر لدينا افظل العماله التونسية في جميع قطاعات العمل الى كافة دول الخليج. وف (...)

خبرة عالية وطويلة في استقطاب وتوفير الكفاءات المهنية الرجالية والنسائية لمختلف القطاعات والأنشطة يتركز اهتمامنا اتجاه عملائنا بتوفير الكفاءات المطلوبة بأوقات قياسية ومراعاة الجانب الفني في الاختيار خيارات متعددة للاستقدا (...)

شقة مفروشة كبيرة للإيجار بالعوينة للعاءلات فقط ( صالة و 3 غرف نوم و حمامين و بلكونة). شقة بمنطقة راقية محروسة و هادئة و ٱمنة و قريبة من كل المرافق الضرورية و الحيوية و جميع المستلزمات الاساسية ( مطار تونس قرطاج ، مصحات ا (...)

1 دينار
تونس32118 متر

دار مزيانة للبيع طبربة ولاية منوبة تتكون من طابقين 100 متر لكل طابق مع بيت سطح ملكية فردية وجميع الاوراق كاملة للاستفسار الاتصال على الرقم : 24708819

تونساكثر من 5+2200 متر100 متر

Deux Machines projeter enduit bagarre lisse et dcor

25,000 دينار

نحن مكتبكم رامس لاستقدام العمال والموظفين من تونس نوفر لكم جميع الكفاءات المطلوبة في كل الاختصاصات فقط تواصلوا معنا على الواتساب التالي وستجدون معنا السرعة في الاجابة والتميز في دقة اختيار المترشحين

0
1
اراضي للبيع
منذ 4 ايام
بنزرت5,000 متر

مرحبًا في فن الرفاهية في عين الزغوان لاوينا، حيث يندمج الفخامة الحديثة بسلاسة مع الراحة المطلقة. يجسد هذا الشقة الفخمة بغرفتي نوم طابع الأناقة بلمسة من الإبداع، مع إضاءة استثنائية تملأ الدفء في كل زاوية. استمتع بمتع الاس (...)

240 دينار
تونس34178 متر

مرحبا بالجميع مكتبكم رامس للخدمات يوفر لكم أهم العمالة والكوادر التونسية في الادارات والفنادق والمطاعم والمراكز التعليمية والمراكز الصحية ومراكز الحلاقة والتجميل وغيرهم فقط اتصلوا بنا على الواتساب التالي: 0021650868898 أ (...)

0
1
كتب و قصص
منذ شهران

كتاب: ( النفر والحفر )موسوعة هامة وشاملة لحلول اشارات الدفائن والكنوز , كتاب يساعد على استخراج الدفائن والكنوز عبر قواعد علمية خاصة مستخرجة من حضارات سابقة. - تأليف الباحث : اياد محمود حماد - النوع : تجليد فني 24 17 - 24 (...)

بي مناسبة شهر رمضان المبارك نعرض عليكم شقة مؤثثة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون غرفة نوم , حمام و مطبخ. قريبة من المطار تونس الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 , العوينه, حي الواحات , المرسى و مصحة سكرة الدولية و ال (...)

700 دينار
تونس2170 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

شركة توظيف بالخارج مرخصة من وزارة التشغيل بتونس رائدة في مجال التوظيف العالمي معتمدين على الخبرة الواسعة التي اكتسبناها في هذا المجال يشرفنا أن نقدم لكم أفضل الكفاءات وأصحاب الشهادات والخبرة العالية في كافة الإختصاصات وا (...)