صالونات و مجالس في سوسة

1 من 0 ، 0 إعلان
مفروشات المنزل الانيق لدى موقع كل شي اثاث صالون  مستعمل - جديد  للبيع  ، أفخم وأحدث الموديلات بأسعار متنوعة
أثاث غرف نوم غرف نوم أطفال أثاث غرف جلوس و معيشة غرف طعام إضاءة و ثريات سجاد أثاث مطابخ صالونات و مجالس أثاث مكاتب و شركات تحف و ديكور و إكسسوارات أثاث خارجي للمسابح و الحدائق ديكورات و تصميم داخلي
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

في هذا القسم من موقع كل شي ستجد العديد من اثاث صالونات ومجالس جديدة مستعملة للبيع حيث بإمكانك تصفح العديد من الاعلانات لتتمكن من ايجاد اثاثك التي تبحث عنها بالمواصفات التي تناسبك

# كنب مودرن موديلات متنوعة # كنب كورنر

إعلانات مختارة

0
5
ألعاب فيديو
منذ شهران

توفر من جديد أحدث ألعاب الأقراص المدمجة بلاي ستيشن 4 الأكثر شهرة! التوصيل لباب الدار في تونس 24h اتصال / واتساب: 55 768 186 تسوق على: https://gamezone.tn زورو صفحتنا https://www.facebook.com/GAMEZONE.tunis/posts/pfbid0rU (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 9 شهور

توفر جميع الإختصاصات من الجنسية التونسية/ من : أطباء /تمريض / مهندسين / مدرسين / كوافيرات / شيف مطبخ/ إستقبال شيف حلويات / نادلين / حراس أمن /علاج طبيعي / مربيات أطفال/ سكرتارية مدربين رياضة/تمريض منزلي / نادلين / مشرفين (...)

نحن مكتب قرطاج للخدمات للاستقدام نعمل بمجال استقدام الأيادي العاملة، ونقدم خدماتنا لقطاعي الأعمال والأفراد على حد سواء وكذلك الشركات والمصالح الحكومية وذلك بتوفير الكوادر البشرية المدربة والمتخصصة بمهنية عالية، مع تقديم (...)

0
1
شقق للبيع
منذ شهران

شركة ادم العقارية تقدم لكم شقة للبيع قيد الإنشاء تقع هذه الشقة في مشروع سكني مباشرة من المطور، وهي موجودة في منطقة هادئة في سهلول 4. تقدم هذه الشقة الحديثة الرائعةالمساحة 110مترغرفة المعيشة مشمسة ومشرقة، وتمتد بشكل كبير (...)

300,000 دينار
سوسة22110 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ شهران

شركة قرطاج للخدمات : * مكتب معتـــــمد ومــــــرخــــــص . * سرعة في انجاز اجـراءات . * مصداقيه فى التعامل من حيث المدة والمبلغ المتفق عليه . * فريق عمل مؤهل وذو خبره فى خـدمتك . * نعمل بشكـل نـظـامـي وعلى درايـه شامـله (...)

0
1
أمن و حماية
منذ 7 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات -أعوان احاطة حياتية ورعاية المسنين - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعم (...)

0
4
اراضي للبيع
منذ شهران

قطعة أرض صالحة للبناء بالتبائنية من معتمدية عين دراهم تبلغ مساحتها الجملية 430م 2 لمزيد الإستفسار الإتصال على هذا الرقم:24.837.776

40,000 دينار
باجة430 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 9 شهور

مكتب قرطاج للخدمات المكتب الرائد و المتميز في إستقدام العمالة التونسية في جميع التخصصات نوفر لكم عاملات صالونات و سبا من كوافيرات شاطرات و محترفات حمام مغربي بالخلطات و نوفر لكم عمالة مطاعم من نادلين و نادلات و طباخين و (...)

لجميع احتياجاتكم للاستقدام عملة أو موظفين من تونس في جميع اختصاصات المهنية أو الادارية أو طبية) كوافيرات ومدرسات وحلاقين وسائقين وسائقات ومحاسبين وطباخين وممرضات وممرضين وأطباء ومشرفين وحراس أمن وخبيرات تجميل وعمال وادار (...)

0
1
اراضي للبيع
منذ شهران

Rgion : MONASTIR / MOKNINE / AMIRAT EL HOJJEJ Superficie : 500 m a vendre, terrain constructible, excellent emplacement, route principale, 500 mtres carrs, btiment 200 mtres carrs, eau et lectricit disponibles. contactez (...)

600 دينار
المنستير500 متر

* مكتب معتـــــمد ومــــــرخــــــص . * سرعة اجـراءات نقل الكفاله . * مصداقيه فى التعامل من حيث المدة والمبلغ المتفق عليه . * فريق عمل مؤهل وذو خبره فى خـدمتك . * نعمل بشكـل نـظـامـي وعلى درايـه شامـله بقـوانين مكتب الـع (...)

0
1
رحلات سياحية
منذ 4 شهور

باكاتش كامل لرحلة سياحية بتونس شاملة النقل من المطار إلى الفندق، السكن لسبعة ليالي بفندق 4 او 5 نجوم مع فطور الصباح، سيارة على ذمتك لكل التنقلات و الجولات، إرشادات سياحية مرافقة طيلة الرحلة، ابتداء من 700 دولار أمريكي... (...)

700 دولار

انعم بالفخامة والراحة في شقتنا الفاخرة، حيث يتجسد الاجتماع بين الترف والاسترخاء بأناقة لا مثيل لها. تجد نفسك محاطًا بجمالية غرفة المعيشة المجهزة بتلفاز ذكي، المكان المثالي للاستمتاع بأوقات لا تُنسى. وعندما يحين وقت الاست (...)

190 دينار
تونس1169 متر

خبرة عالية وطويلة في استقطاب وتوفير الكفاءات المهنية الرجالية والنسائية لمختلف القطاعات والأنشطة يتركز اهتمامنا اتجاه عملائنا بتوفير الكفاءات المطلوبة بأوقات قياسية ومراعاة الجانب الفني في الاختيار خيارات متعددة للاستقدا (...)

0
1
شقق للبيع
منذ شهران

بيع: شقة S1 من المطور المباشر تقدم لك شركة ادم العقارية شقة قيد الإنشاء للبيع ======= اكتشف فر صة استثنائية لامتلاك شقة راقية قيد الإنشاء مباشرة من قبل المطور. تقدم هذه الشقة الحديثة الرائعة غرفة معيشة واسعة مشمسة بالضوء (...)

215,000 دينار
سوسة1177 متر

مرحبًا في فن الرفاهية في عين الزغوان لاوينا، حيث يندمج الفخامة الحديثة بسلاسة مع الراحة المطلقة. يجسد هذا الشقة الفخمة بغرفتي نوم طابع الأناقة بلمسة من الإبداع، مع إضاءة استثنائية تملأ الدفء في كل زاوية. استمتع بمتع الاس (...)

280 دينار
تونس33280 متر

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بكم للاستقدام من تونس هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في أستقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقة مع احتيا جاتكم يتوفر لدينا افظل العمال التونسيين في جميع قطاعات العمل الى كافة دول الخليج. وف (...)

Maximisez votre prsence en ligne et amliorez la visibilit et le classement de vos sites Web avec nos services doptimisation SEO fiables en Tunisie digital-rise-solutions.com.

شقة مفروشة للايجار باليوم او اسبوع بمنطقة العوينة تونس قريبة من كل المرافق الصحية و الترفيهية و التجارية مع نت مجاني

140 دينار
تونس2190 متر

منزل بسكرة سيدي فرج قرب اقامة عائشة 2 طوابق 3غرف مطبخ 2 حمام صالة حديقة

400,000 دينار
تونس32455 متر305 متر

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات -أعوان احاطة حياتية ورعاية المسنين - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعم (...)

شقة مفروشة كبيرة نظيفة فاخرة للإيجار بالعوينة للعاءلات فقط ( صالة و 3 غرف نوم و حمامين و بلكونة). شقة بمنطقة راقية محروسة و هادئة و ٱمنة و قريبة من كل المرافق الضرورية و الحيوية و جميع المستلزمات الاساسية ( مطار تونس قرط (...)

90 دينار
تونس32118 متر

Deux Machines projeter enduit bagarre lisse et dcor

25,000 دينار

شقة عائلية مفروشة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون و غرفة نوم حمام و مطبخ قريبة من المطار تونس قرطاج الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 العوينه حي الواحات ، المرسى ، و مصحة سكرة الدولية و المركّب التجاري كار فور السعر (...)

80 دينار
تونس1170 متر