أدوات و أجهزة مطابخ في سوسة

1 من 0 ، 0 إعلان
ريسيفر و ستالايت أدوات و أجهزة مطابخ تلفزيونات ثلاجات و فريزرات غسالات و نشافات مكيفات دفايات و صوبات أفران و مايكرويف جلايات صحون سماعات و مكبرات صوت ستيريو و مسجلات كولر و فلاتر ماء كاميرات مراقبة مكانس كهربائية أخرى
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

إعلانات مختارة

0
1
رعاية مسنين
منذ 3 شهور

شركة توظيف بالخارج مرخصة من وزارة التشغيل بتونس رائدة في مجال التوظيف العالمي معتمدين على الخبرة الواسعة التي اكتسبناها في هذا المجال يشرفنا أن نقدم لكم أفضل الكفاءات وأصحاب الشهادات والخبرة العالية في كافة الإختصاصات وا (...)

0
6
شقق للايجار
منذ شهران

إيجارشقق بتجهيزات متكاملة في منطق العوينه و حي الواحات، يتوفر فيها كل ما تحتاجه لتجعل إقامتك تجربة .مريحة . تقع الشقق في حي ديناميكي واقامه عائلية آمنه ,مع وجود العديد من المرافق والخدمات في متناول اليد. متوفر شقق بغرفه (...)

80 دينار
تونس31140 متر

مرحبًا بكم في هذه الشقة الفاخرة الموجودة في مبنى آمن في حي الواحات في تونس. مع جوها الفاخر والتجهيزات الحديثة، تعتبر هذه الشقة مثالية للمسافرين الذين يتطلعون إلى الراحة والفخامة. استمتع بالراحة الكاملة في غرفة النوم المج (...)

140 دينار
تونس1172 متر

Carotteuse Hilti avec tous les accessoires Hilti DD 130

3,500 دينار

مرحبًا في هذه الشقة الفاخرة والأنيقة الموجودة في قلب حدائق قرطاج. إنها أكثر من مجرد شقة عادية، إنها ملاذ حقيقي للرفاهية والأناقة. يتميز هذا الشقة بالتطور والفخامة اللا مثيل. غرفة النوم الجميلة هي نجمة هذا المكان، مصممة ب (...)

180 دينار
تونس1175 متر
0
1
أخرى
منذ 5 شهور

DO YOU NEED A FINANCIAL HELP? ARE YOU IN ANY FINANCIAL CRISIS OR DO YOU NEED FUNDS TO START UP YOUR OWN BUSINESS? DO YOU NEED FUNDS TO SETTLE YOUR DEBT OR PAY OFF YOUR BILLS OR START A GOOD BUSINESS? DO YOU HAVE A LOW CR (...)

100,000 دولار

منزل بسكرة سيدي فرج قرب اقامة عائشة 2 طوابق 3غرف مطبخ 2 حمام صالة حديقة

400,000 دينار
تونس32455 متر305 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 5 شهور

يتوفر لدينا عمالة منزلية بخبرات عالية: عمالة منزلية - ممرضة منزلية - طباخات - مربيات أطفال - سائق خاص - حارس مبنى - مشرفات وغيرها من الجنسية التونسية ولمزيد من الاستفسارات يرجى الاتصال بنا على الارقام التالية على الواتسا (...)

مكتب قرطاج للخدمات وتوظيف من تونس مختصون في توريد القوى عاملة في كل المجالات لكل دول الخليج يتوفر لدينا مجموعة من العملة والكوادر من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في مجالهم. فلمن يهمه الأمر الاستقدام من الجنسية التونس (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 5 شهور

متوفر لدينا خدمة استقدام جميع أنواع العمالة الماهرة المدربة من الجمهورية التونسية من جميع الفئات والمهن في أسرع وقت المطلوب صورة التأشيرة تفويض الكتروني مصدق عقد عمل مصدق غرفة تجارية وخارجية للتواصل عبر الأيموا أو الواتس (...)

تونس42250 متر
0
1
أخرى
منذ 5 شهور

We provide personal loans for debt consolidation, bad credit loans, unsecured loans, loans for bad credit and instant secured loans with cheap rates Do you have a firm or company that need loan to start up a business or (...)

1,000,000 دولار

النجاح لا يصنع الشخصية و إنما الشخصية من تصنع النجاح إيمانا منها بهذه المقولة تسعى أكاديمية RS Global Academy تحت إشراف مؤسسها المدرب الدولي رامي شكري رائد التدريب بمناهج المدارس الصينية و الآسيوية إلى تطوير الذات و الار (...)

شركة قرطاج للخدمات : * مكتب معتـــــمد ومــــــرخــــــص . * سرعة في انجاز اجـراءات . * مصداقيه فى التعامل من حيث المدة والمبلغ المتفق عليه . * فريق عمل مؤهل وذو خبره فى خـدمتك . * نعمل بشكـل نـظـامـي وعلى درايـه شامـله (...)

مكتب استقدام تونسيين و تونسيات جميع المهن والحرفيين والحرفيات والموظفين والموظفات موارد بشرية عاملات وعمال تونسين مكتب استقدام عمالةمحترفة تونسية من تونس لدول الخليج واتسب : 0021656137993

0
1
تأجير سيارات
منذ شهران

إيجار سيارة لاند كروزر الفاخرة تونس! استمتع بتجربة السفر بأقصى درجات الرفاهية والقوة مع خدمتنا لتأجير سيارة لاند كروزر الفاخرة في أرجاء تونس. المميزات: لاند كروزر بتصميمها الفاخر والقوي. سائقون محترفون ومدربون. خدمة النق (...)

100 دينار

La socit TMS propose des femmes de mnage Saisonnires travaillant par Mois Couchantes ou Non Couchantes chez des familles Tunisiennes ou trangres sur Toute la Tunisie pendant la saison JUILLET AOUT - SEPTEMBRE. Contactez (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 8 شهور

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بكم للاستقدام من تونس هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في أستقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقة مع احتيا جاتكم يتوفر لدينا افظل العماله التونسية في جميع قطاعات العمل الى كافة دول الخليج. وف (...)

0
15
شقق للايجار
منذ 22 يوم

مرحبًا بكم في شقة السرّية، ملاذكم للراحة والرفاهية في منطقة تونس. تقع شقتنا الفخمة في مبنى جديد مجهز بكافة وسائل الراحة ذات الجودة العالية لجعل إقامتكم أكثر متعةً ممكنة. تمتعوا بمسابحنا الجميلة، استرخوا في الحدائق الهادئ (...)

150 دينار
تونس1172 متر
1
2
أخرى
منذ شهر

Rsolution: 8MP - Ultra HD 4K (3840x2160@30 pfs) -Angle de capture : 79 horizontale et 43 verticale -Utilisation: Vido confrence : Skype, Zoom, Weebex cisco, web, Live streaming, Enseignement distance -Interface informati (...)

210 دينار
0
1
رعاية مسنين
منذ 8 شهور

مكتب قرطاج للخدمات المكتب الرائد و المتميز في إستقدام العمالة التونسية في جميع التخصصات نوفر لكم عاملات صالونات و سبا من كوافيرات شاطرات و محترفات حمام مغربي بالخلطات و نوفر لكم عمالة مطاعم من نادلين و نادلات و طباخين و (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 9 شهور

شركة قرطاج للتوظيف بالخارج توفر لكم أفضل الكفاءات من تونس للعمل بالخارج للتواصل الرجاء الاتصال على : ايمو و الواتس اب : 0021656137993

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقوم بعون الله تعالى التالية تركيب جميع انواع الكابل تري تركيب جميع انواع الكابل تركيب الشبكات الكهربائية و الأنترنت بأشراف مهندس أو بدون مستعد للعمل مع مهندس أو مكاتب الدراسات العمل علي ج (...)

50 دينار

أرض خلف المبيت الجامعى سقق طويلة منزل عبد الرحمان

300 دينار
بنزرت260 متر