ريسيفر و ستالايت في سوسة

1 من 0 ، 0 إعلان
ريسيفر و ستالايت أدوات و أجهزة مطابخ تلفزيونات ثلاجات و فريزرات غسالات و نشافات مكيفات دفايات و صوبات أفران و مايكرويف جلايات صحون سماعات و مكبرات صوت ستيريو و مسجلات كولر و فلاتر ماء كاميرات مراقبة مكانس كهربائية أخرى
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

إعلانات مختارة

0
1
رعاية مسنين
منذ 4 شهور

اهلن بكم في مكتب استقدام فرطاج للخدمات هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في استقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقه مع احتياجاتكم ... انشئت شركة قرطاج للخدمات لتسهيل طلبات الراغبين بالاستقدام من دولة تونس حسب رغبتهم وبدو (...)

الاستقدام من تونس مكتب قرطاج للخدمات التوظيف مختص في توريد الأيدي العاملة التونسية لكل دول الخليج متوفر لديه موظفين في المجال سياحي والاداري و المنزلي و الايادي العاملة من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في المجال لمن ي (...)

أبحث عن عمل سائق السيارة في منوبة تونس 56027738

0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

شركة قرطاج للخدمات متميزون بالخدمة السريعة والصدق والأمانة نتشرف بتلبية طلباتكم من العمالة العادية والماهرة والمتخصصة والفنية للشركات والمؤسسات والأفراد والفنادق والمستشفيات والمحلات التجارية والمولات وشركات الحراسة والم (...)

0
1
شقق للبيع
منذ شهر

شركة ادم العقارية تقدم لكم شقة للبيع قيد الإنشاء تقع هذه الشقة في مشروع سكني مباشرة من المطور، وهي موجودة في منطقة هادئة في سهلول 4. تقدم هذه الشقة الحديثة الرائعةالمساحة 110مترغرفة المعيشة مشمسة ومشرقة، وتمتد بشكل كبير (...)

300,000 دينار
سوسة22110 متر

نحن مكتبكم رامس لاستقدام العمال والموظفين من تونس نوفر لكم جميع الكفاءات المطلوبة في كل الاختصاصات فقط تواصلوا معنا على الواتساب التالي وستجدون معنا السرعة في الاجابة والتميز في دقة اختيار المترشحين

ارتقِ بمستوى حياتك واستمتع بتجربة السكن الفاخرة في شقتنا، حيث يتمازج الرفاهية بالراحة بأناقة فائقة. اسبح في جمالية غرفة المعيشة التي تضم تلفازًا ذكيًا، وهي ملاذك المثالي للتجمعات الاستثنائية. استمتع بالنوم العميق والمريح (...)

190 دينار
قرطاجة1168 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

مكتب استقدام من الجمهورية التونسية من احسن المكاتب في تونس معترف بيه من قبل الدولة استقدام عمالة محترفة في جميع الميادين (حرافية ، مهنية ، ادارية و غيرها من الاختصاصات ) للتواصل عبر الايمو او الديو او الواتساب : 00216561 (...)

A VENDRE : TABLE DE PING PONG EXTERIEUR PPT 130 BLEUE [PONGORI-DECATHLON] AVEC UN GUIDE DUTILISATION. RAQUETTE DE TENNIS DE TABLES CLUB ET COLE TTR 130 4* SPIN [PONGORI-DECATHLON]. RAQUETTE DE TENNIS DE TABLE COLE TTR 10 (...)

1,500 دينار

شقّه مفروشه في العوينه قريبة من مصّحة سكّره و كارفور وجميع الخدمات. نظيفه جدّا تتكوّن من 3 غرف نوم و حمامين و صالون و مطبخ مجّهز كما تحتوي الشقة على كل المستلزمات المنزليّة ( اواني طبخ، غسالة، تلفاز، تدفئة مركزية ، تكييف (...)

90 دينار
تونس32120 متر
0
6
شقق للايجار
منذ شهران

إيجارشقق بتجهيزات متكاملة في منطق العوينه و حي الواحات، يتوفر فيها كل ما تحتاجه لتجعل إقامتك تجربة .مريحة . تقع الشقق في حي ديناميكي واقامه عائلية آمنه ,مع وجود العديد من المرافق والخدمات في متناول اليد. متوفر شقق بغرفه (...)

80 دينار
تونس31140 متر

قطعة أرض للبيع بطريق الأفران كلم 10,5 صفاقس الهاتف 99.116.572

95,000 دينار
صفاقص500 متر

Maximisez votre prsence en ligne et amliorez la visibilit et le classement de vos sites Web avec nos services doptimisation SEO fiables en Tunisie digital-rise-solutions.com.

0
2
اراضي للبيع
منذ ساعتان

للبيع قطعة أرض بيضاء كائنة بقرقنة دار عزالدين لها مدخل من 3 جهات مساحتها 2933 متر مربع تبعد 300 متر عن البحر

60,000 دينار
صفاقص2,933 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

توفر جميع الإختصاصات من الجنسية التونسية من : أطباء /تمريض / مهندسين / مدرسين / كوافيرات / شيف مطبخ/ إستقبال شيف حلويات / نادلين / حراس أمن /علاج طبيعي / مربيات أطفال/ سكرتارية مدربين رياضة/تمريض منزلي / نادلين / مشرفين (...)

خبرة عالية وطويلة في استقطاب وتوفير الكفاءات المهنية الرجالية والنسائية لمختلف القطاعات والأنشطة يتركز اهتمامنا اتجاه عملائنا بتوفير الكفاءات المطلوبة بأوقات قياسية ومراعاة الجانب الفني في الاختيار خيارات متعددة للاستقدا (...)

شركة قرطاج للخدمات : * مكتب معتـــــمد ومــــــرخــــــص . * سرعة في انجاز اجـراءات . * مصداقيه فى التعامل من حيث المدة والمبلغ المتفق عليه . * فريق عمل مؤهل وذو خبره فى خـدمتك . * نعمل بشكـل نـظـامـي وعلى درايـه شامـله (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 9 شهور

شركة قرطاج للتوظيف بالخارج توفر لكم أفضل الكفاءات من تونس للعمل بالخارج للتواصل الرجاء الاتصال على : ايمو و الواتس اب : 0021656137993

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بكم للاستقدام من تونس هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في أستقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقة مع احتيا جاتكم يتوفر لدينا افظل العمال التونسيين في جميع قطاعات العمل الى كافة دول الخليج. وف (...)

انعم بالفخامة والراحة في شقتنا الفاخرة، حيث يتجسد الاجتماع بين الترف والاسترخاء بأناقة لا مثيل لها. تجد نفسك محاطًا بجمالية غرفة المعيشة المجهزة بتلفاز ذكي، المكان المثالي للاستمتاع بأوقات لا تُنسى. وعندما يحين وقت الاست (...)

190 دينار
تونس1169 متر
0
1
توصيل
منذ 6 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات -أعوان احاطة حياتية ورعاية المسنين - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعم (...)

0
1
أخرى
منذ 5 شهور

We provide personal loans for debt consolidation, bad credit loans, unsecured loans, loans for bad credit and instant secured loans with cheap rates Do you have a firm or company that need loan to start up a business or (...)

1,000,000 دولار
0
1
أخرى
منذ 7 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعموميين - مندوبي مبيعات - سائقين وسائ (...)

0
3
اراضي للبيع
منذ 20 يوم

أرض تقع بالقرب من 3 جامعة صالحة للإستثمار فى كل المجلة

400 دينار
بنزرت200 متر