إضاءة و ثريات في تونس

1 من 0 ، 0 إعلان
من خلال قسم الاثاث والديكور نعرض لكم جميع الاعلانات التي تخص تصميم منزلك منها : تحفيات واضاءة, ثريات , كريستالات , انارة
أثاث غرف نوم غرف نوم أطفال أثاث غرف جلوس و معيشة غرف طعام إضاءة و ثريات سجاد أثاث مطابخ صالونات و مجالس أثاث مكاتب و شركات تحف و ديكور و إكسسوارات أثاث خارجي للمسابح و الحدائق ديكورات و تصميم داخلي
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

اثاث وديكور المنزل الجميل لتنسيق وترتيب الغرف يمكنك اختيار انواع عديدة من الاضاءة : اضاءة داخلية اضاءة خارجية اضاءة الطاقة الشمسية واضاءات اخرى

# كشافات # اضاءة # حبل اضاءة # انارة # المنزل# اضاءة ارضية # اضاءة حدائق # تحفيات قديمة - حديثة # مصابيح وإضاءات



إعلانات مختارة

مرحبًا في فن الرفاهية في عين الزغوان لاوينا، حيث يندمج الفخامة الحديثة بسلاسة مع الراحة المطلقة. يجسد هذا الشقة الفخمة بغرفتي نوم طابع الأناقة بلمسة من الإبداع، مع إضاءة استثنائية تملأ الدفء في كل زاوية. استمتع بمتع الاس (...)

280 دينار
تونس33280 متر

لدينا ستوديو فاخر جديد تم تصميمه بعناية لتوفير تجربة لا تُنسى لعملائنا. يقع في قلب المدينة، ويتميز بجميع وسائل الراحة اللازمة لجعل إقامتك مريحة ومريحة. يحتوي ستوديونا الفاخر على سرير مزدوج مريح للغاية مصنوع من الفراش الم (...)

130 دينار
تونس1168 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 9 شهور

شركة توظيف بالخارج مرخصة من وزارة التشغيل بتونس رائدة في مجال التوظيف العالمي معتمدين على الخبرة الواسعة التي اكتسبناها في هذا المجال يشرفنا أن نقدم لكم أفضل الكفاءات وأصحاب الشهادات والخبرة العالية في كافة الإختصاصات وا (...)

الاستقدام من تونس مكتب قرطاج للخدمات التوظيف مختص في توريد الأيدي العاملة التونسية لكل دول الخليج متوفر لديه موظفين في المجال سياحي والاداري و المنزلي و الايادي العاملة من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في المجال لمن ي (...)

0
1
أخرى
منذ 7 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعموميين - مندوبي مبيعات - سائقين وسائ (...)

لمن يريد الاستقدام من تونس لا تبحث بعيدا فمكتبكم قرطاج للخدمات التوظيف مختص في توريد الأيدي العاملة التونسية لكل دول الخليج متوفر لديه موظفين في المجال سياحي والاداري من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في المجال لمن يهم (...)

لجميع احتياجاتكم للاستقدام عملة أو موظفين من تونس في جميع اختصاصات المهنية أو الادارية أو طبية) كوافيرات ومدرسات وحلاقين وسائقين وسائقات ومحاسبين وطباخين وممرضات وممرضين وأطباء ومشرفين وحراس أمن وخبيرات تجميل وعمال وادار (...)

مكتب استقدام تونسيين و تونسيات جميع المهن والحرفيين والحرفيات والموظفين والموظفات موارد بشرية عاملات وعمال تونسين مكتب استقدام عمالةمحترفة تونسية من تونس لدول الخليج واتسب : 0021656137993

Wishes to open an orthopedic business and be counted among the best Orthopaedic Companies in Tunisia? Siora Surgicals Pvt. Ltd., a renowned and experienced orthopedic manufacturer in India, could be your genie. The compa (...)

0
2
اراضي للبيع
منذ 30 دقيقة

للبيع قطعة أرض بيضاء كائنة بقرقنة دار عزالدين لها مدخل من 3 جهات مساحتها 2933 متر مربع تبعد 300 متر عن البحر

60,000 دينار
صفاقص2,933 متر

خبرة عالية وطويلة في استقطاب وتوفير الكفاءات المهنية الرجالية والنسائية لمختلف القطاعات والأنشطة يتركز اهتمامنا اتجاه عملائنا بتوفير الكفاءات المطلوبة بأوقات قياسية ومراعاة الجانب الفني في الاختيار خيارات متعددة للاستقدا (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 7 شهور

لمن يريد الاستقدام من تونس لا تبحث بعيدا فم كتبكم قرطاج للخدمات التوظيف مختص في توريد الأيدي العاملة التونسية لكل دول الخليج متوفر لديه موظفين في المجال سياحي والاداري من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في المجال لمن يه (...)

0
1
أخرى
منذ 5 شهور

Rparation, Maintenance, remplacement, Installation de vos appareils domicile Machine laver lave linge sche linge Lave vaisselle Machine laver automatique Machine laver semi automatiqueIntervention urgence 24h/24 et 7j/7- (...)

بي مناسبة شهر رمضان المبارك نعرض عليكم شقة مؤثثة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون غرفة نوم , حمام و مطبخ. قريبة من المطار تونس الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 , العوينه, حي الواحات , المرسى و مصحة سكرة الدولية و ال (...)

700 دينار
تونس2170 متر
0
4
اراضي للبيع
منذ 17 يوم

* أرض للبيع في ميدون اركو 2eme position. * مساحتها 1500 مترو * بحذاها الماء و الضوء * قريبة من مدرسة اركو الابتداىية * قريبة من البحر * منطقة سكنية و هادئة * السعر 90 مليون * للاستفسار الرجاء الاتصال على الرقم 53450830

90 دينار
تونس1,500 متر

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات -أعوان احاطة حياتية ورعاية المسنين - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعم (...)

بي مناسبة شهر رمضان المبارك نعرض عليكم شقة فاخرة مفروشة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون و غرفتين نوم , حمام و مطبخ . قريبة من المطار تونس الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 , العوينه, حي الواحات , المرسى و المركّب ال (...)

1,500 دينار
تونس31120 متر

ارتقِ بمستوى حياتك واستمتع بتجربة السكن الفاخرة في شقتنا، حيث يتمازج الرفاهية بالراحة بأناقة فائقة. اسبح في جمالية غرفة المعيشة التي تضم تلفازًا ذكيًا، وهي ملاذك المثالي للتجمعات الاستثنائية. استمتع بالنوم العميق والمريح (...)

190 دينار
قرطاجة1168 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 5 شهور

يتوفر لدينا عمالة منزلية بخبرات عالية: عمالة منزلية - ممرضة منزلية - طباخات - مربيات أطفال - سائق خاص - حارس مبنى - مشرفات وغيرها من الجنسية التونسية ولمزيد من الاستفسارات يرجى الاتصال بنا على الارقام التالية على الواتسا (...)

0
1
شقق للبيع
منذ شهر

شركة ادم العقارية تقدم لكم شقة للبيع قيد الإنشاء تقع هذه الشقة في مشروع سكني مباشرة من المطور، وهي موجودة في منطقة هادئة في سهلول 4. تقدم هذه الشقة الحديثة الرائعةالمساحة 110مترغرفة المعيشة مشمسة ومشرقة، وتمتد بشكل كبير (...)

300,000 دينار
سوسة22110 متر

قطعة أرض صالحة للبناء بالتبائنية من معتمدية عين دراهم تبلغ مساحتها الجملية 430م 2 لمزيد الإستفسار الإتصال على هذا الرقم:24.837.776

40,000 دينار
باجة430 متر
0
16
أخرى
منذ 11 شهر

تعد شركة FRSTCHOCEAGROمن الشركات الرائدة في مجال تصنيع المعدات الزراعيةبأنواعها المختلفة كمحاريث الأرض ومقصات البرسيم (الفصة)وآلات تنعيم التربة وتهيئتها للزراعة ولمامات القش وغيرها الكثير.تقوم الشركة بإنتاج هذه المعدات ب (...)

100 دولار

A VENDRE : TABLE DE PING PONG EXTERIEUR PPT 130 BLEUE [PONGORI-DECATHLON] AVEC UN GUIDE DUTILISATION. RAQUETTE DE TENNIS DE TABLES CLUB ET COLE TTR 130 4* SPIN [PONGORI-DECATHLON]. RAQUETTE DE TENNIS DE TABLE COLE TTR 10 (...)

1,500 دينار

شقة مفروشة للإيجار بالعوينة للعاءلات فقط ( صالة و 3 غرف نوم و حمامين و بلكونة). شقة بمنطقة راقية محروسة و هادئة و ٱمنة و قريبة من كل المرافق الضرورية و الحيوية و جميع المستلزمات الاساسية ( مطار تونس قرطاج ، مصحات البحيرة (...)

100 دينار
تونس32120 متر