محاصيل زراعية في بنزرت

1 من 0 ، 0 إعلان
محاصيل زراعية زيت زيتون تمر عسل مكملات غذائية أجبان و ألبان حلويات أخرى إعداد وتجهيز الطعام
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

إعلانات مختارة

0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

شركة قرطاج للخدمات توفر لكم أفضل الكفاءات من تونس للعمل بجميع دول الخليج العربي للتواصل الرجاء الاتصال على : الايمو و الديو و الواتس اب : 0021656137993

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بكم للاستقدام من تونس هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في أستقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقة مع احتيا جاتكم يتوفر لدينا افظل العمال التونسيين في جميع قطاعات العمل الى كافة دول الخليج. وف (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 4 شهور

اهلن بكم في مكتب استقدام فرطاج للخدمات هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في استقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقه مع احتياجاتكم ... انشئت شركة قرطاج للخدمات لتسهيل طلبات الراغبين بالاستقدام من دولة تونس حسب رغبتهم وبدو (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

شركة قرطاج للخدمات متميزون بالخدمة السريعة والصدق والأمانة نتشرف بتلبية طلباتكم من العمالة العادية والماهرة والمتخصصة والفنية للشركات والمؤسسات والأفراد والفنادق والمستشفيات والمحلات التجارية والمولات وشركات الحراسة والم (...)

أبحث عن عمل سائق السيارة في منوبة تونس 56027738

0
1
أخرى
منذ شهران

مكتب رامس للخدمات من تونس يوفر لكم العمال والموظفين في كل المجالات وذلك في فترة لا تتجاوز الثلاثة أيام.. فقط اتصلوا بنا على الواتساب: 0021650868898 أو عن طريق الايميل rams.services1@gmail.com

لمن يريد الاستقدام من تونس لا تبحث بعيدا فمكتبكم قرطاج للخدمات التوظيف مختص في توريد الأيدي العاملة التونسية لكل دول الخليج متوفر لديه موظفين في المجال سياحي والاداري من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في المجال لمن يهم (...)

0
1
رحلات سياحية
منذ 3 شهور

باكاتش كامل لرحلة سياحية بتونس شاملة النقل من المطار إلى الفندق، السكن لسبعة ليالي بفندق 4 او 5 نجوم مع فطور الصباح، سيارة على ذمتك لكل التنقلات و الجولات، إرشادات سياحية مرافقة طيلة الرحلة، ابتداء من 700 دولار أمريكي... (...)

700 دولار

للبيع قطعة أرض بيضاء كائنة بقرقنة دار عزالدين لها مدخل من 3 جهات مساحتها 2933 متر مربع تبعد 300 متر عن البحر

60,000 دينار
صفاقص2,933 متر

خبرة عالية وطويلة في استقطاب وتوفير الكفاءات المهنية الرجالية والنسائية لمختلف القطاعات والأنشطة يتركز اهتمامنا اتجاه عملائنا بتوفير الكفاءات المطلوبة بأوقات قياسية ومراعاة الجانب الفني في الاختيار خيارات متعددة للاستقدا (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 11 شهر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عملاء مكتب قرطاج للخدمات الكرام نوفر لكم كفاءات تونسية في جميع الميادين وبأفضل الأسعار يسعدنا خدمتكم للتواصل معنا عبر الواتساب او الديو او الايمو على : 0021656137993

0
1
أخرى
منذ 5 شهور

We provide personal loans for debt consolidation, bad credit loans, unsecured loans, loans for bad credit and instant secured loans with cheap rates Do you have a firm or company that need loan to start up a business or (...)

انعم بالفخامة والراحة في شقتنا الفاخرة، حيث يتجسد الاجتماع بين الترف والاسترخاء بأناقة لا مثيل لها. تجد نفسك محاطًا بجمالية غرفة المعيشة المجهزة بتلفاز ذكي، المكان المثالي للاستمتاع بأوقات لا تُنسى. وعندما يحين وقت الاست (...)

190 دينار
تونس1169 متر
0
3
اراضي للبيع
منذ 20 يوم

أرض تقع بالقرب من 3 جامعة صالحة للإستثمار فى كل المجلة

400 دينار
بنزرت200 متر
0
1
أخرى
منذ 7 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعموميين - مندوبي مبيعات - سائقين وسائ (...)

قطعة أرض للبيع بطريق الأفران كلم 10,5 صفاقس الهاتف 99.116.572

95,000 دينار
صفاقص500 متر

لدينا ستوديو فاخر جديد تم تصميمه بعناية لتوفير تجربة لا تُنسى لعملائنا. يقع في قلب المدينة، ويتميز بجميع وسائل الراحة اللازمة لجعل إقامتك مريحة ومريحة. يحتوي ستوديونا الفاخر على سرير مزدوج مريح للغاية مصنوع من الفراش الم (...)

130 دينار
تونس1168 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 8 شهور

مكتب قرطاج للخدمات المكتب الرائد و المتميز في إستقدام العمالة التونسية في جميع التخصصات نوفر لكم عاملات صالونات و سبا من كوافيرات شاطرات و محترفات حمام مغربي بالخلطات و نوفر لكم عمالة مطاعم من نادلين و نادلات و طباخين و (...)

Bienvenue chez SeniorCasa Dcouvrez un havre dlgance et de tranquillit au cur de Gammarth Suprieure ! Nous vous prsentons notre exquis logement dune chambre, une vritable perle niche dans un emplacement privilgi. 1 Chambr (...)

80 دولار
تونس11120 متر110 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 3 شهور

شركة توظيف بالخارج مرخصة من وزارة التشغيل بتونس رائدة في مجال التوظيف العالمي معتمدين على الخبرة الواسعة التي اكتسبناها في هذا المجال يشرفنا أن نقدم لكم أفضل الكفاءات وأصحاب الشهادات والخبرة العالية في كافة الإختصاصات وا (...)

ارتقِ بمستوى حياتك واستمتع بتجربة السكن الفاخرة في شقتنا، حيث يتمازج الرفاهية بالراحة بأناقة فائقة. اسبح في جمالية غرفة المعيشة التي تضم تلفازًا ذكيًا، وهي ملاذك المثالي للتجمعات الاستثنائية. استمتع بالنوم العميق والمريح (...)

190 دينار
قرطاجة1168 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

توفر جميع الإختصاصات من الجنسية التونسية من : أطباء /تمريض / مهندسين / مدرسين / كوافيرات / شيف مطبخ/ إستقبال شيف حلويات / نادلين / حراس أمن /علاج طبيعي / مربيات أطفال/ سكرتارية مدربين رياضة/تمريض منزلي / نادلين / مشرفين (...)

Groupe Rihane lectricit Gnrale في خدمتكم أسوامنا مرفقة و نعاونوك بالفكرة و النصيحه مهما كانت الخدمه إلي تحب عليها أحنا نخدمهالك و بأحسن جودة موجوده Installation lectricit gnrale Systme de scurit camra de surveillance Sys (...)

نحن مكتبكم رامس لاستقدام العمال والموظفين من تونس نوفر لكم جميع الكفاءات المطلوبة في كل الاختصاصات فقط تواصلوا معنا على الواتساب التالي وستجدون معنا السرعة في الاجابة والتميز في دقة اختيار المترشحين