قانون و محاماة في باجة

1 من 0 ، 0 إعلان
محاسبة و مالية إدارة أعمال وظائف خدمات طبية تصميم و جرافيك تكنولوجيا المعلومات هندسة حرفية و مهنية وظائف زراعة و إنتاج حيواني صحافة و إعلام أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة وظائف تسويق ومبيعات سائقين و توصيل وظائف إدارة عليا إدخال بيانات إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل خدمة عملاء رياضية و تغذية سياحة و سفر صالونات و تجميل كتابة المحتوى و الترجمة وظائف أخرى دروس خصوصي
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

إعلانات مختارة

0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

شركة قرطاج للخدمات توفر لكم أفضل الكفاءات من تونس للعمل بجميع دول الخليج العربي للتواصل الرجاء الاتصال على : الايمو و الديو و الواتس اب : 0021656137993

0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

شركة قرطاج للخدمات متميزون بالخدمة السريعة والصدق والأمانة نتشرف بتلبية طلباتكم من العمالة العادية والماهرة والمتخصصة والفنية للشركات والمؤسسات والأفراد والفنادق والمستشفيات والمحلات التجارية والمولات وشركات الحراسة والم (...)

مرحبًا في فن الرفاهية في عين الزغوان لاوينا، حيث يندمج الفخامة الحديثة بسلاسة مع الراحة المطلقة. يجسد هذا الشقة الفخمة بغرفتي نوم طابع الأناقة بلمسة من الإبداع، مع إضاءة استثنائية تملأ الدفء في كل زاوية. استمتع بمتع الاس (...)

240 دينار
تونس34178 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 9 شهور

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بكم للاستقدام من تونس هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في أستقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقة مع احتيا جاتكم يتوفر لدينا افظل العماله التونسية في جميع قطاعات العمل الى كافة دول الخليج. وف (...)

نحن مكتبكم رامس لاستقدام العمال والموظفين من تونس نوفر لكم جميع الكفاءات المطلوبة في كل الاختصاصات فقط تواصلوا معنا على الواتساب التالي وستجدون معنا السرعة في الاجابة والتميز في دقة اختيار المترشحين

مكتب الاسراء للخدمات مكتب توظيف من تونس عاصمة يوفر كل ماتحتاجون من ايدي عاملة تونسية في حميع المجالات بتونس او خارجها لتواصل واتساب :0021621784775

0
1
تأجير سيارات
منذ 3 شهور

إيجار سيارة لاند كروزر الفاخرة تونس! استمتع بتجربة السفر بأقصى درجات الرفاهية والقوة مع خدمتنا لتأجير سيارة لاند كروزر الفاخرة في أرجاء تونس. المميزات: لاند كروزر بتصميمها الفاخر والقوي. سائقون محترفون ومدربون. خدمة النق (...)

100 دينار
0
1
رعاية مسنين
منذ 5 شهور

المكتب الخاص لليد العاملة والحرفيين التونسين ذوي المهارات الأكاديمية والإدارية في جميع المجالات بالجمهورية التونسية . مكتب استقدام متخصص في العمالة المحترفة التونسية بجميع أطيافها من تونس لدول الخليج العربي. :هاتف/واتسب (...)

الاستقدام من تونس مكتب قرطاج للخدمات التوظيف مختص في توريد الأيدي العاملة التونسية لكل دول الخليج متوفر لديه موظفين في المجال سياحي والاداري و المنزلي و الايادي العاملة من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في المجال لمن ي (...)

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بكم للاستقدام من تونس هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في أستقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقة مع احتيا جاتكم يتوفر لدينا افظل العمال التونسين في جميع قطاعات العمل الى كافة دول الخليج. وفي (...)

أرض تقع بالقرب من 3 جامعة صالحة للإستثمار فى كل المجلة

400 دينار
بنزرت200 متر
1
9
اراضي للبيع
منذ 11 يوم

فرصة ممتازة ارض للبيع في صفاقسـ 2 قطعة ارض للبيع طريق حبانة كلم 11ـ وراء مدرسة المنصورة تبعد عن الطريق الرئيسى 500م مساحتها الجملية 944 م2 (4,77 م2)نصف مرجعـ منطقة هادئة وجيرة حسنةـ مع وجود الماء و الضوءـ طريق فرعية في ح (...)

75 دينار
صفاقص944 متر

مكتب رامس للخدمات يضع تحت أيديكم أجدر وأكفأ العمالة والكوادر التونسية في كل مجال تستحقونه وذلك في غضون 3 أيام فقط اتصلوا بنا على الواتساب التالي : 0021650868898 أو عبر الإيميل التالي : rams.services1@gmail.com

بي مناسبة شهر رمضان المبارك نعرض عليكم شقة فاخرة مفروشة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون و غرفتين نوم , حمام و مطبخ . قريبة من المطار تونس الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 , العوينه, حي الواحات , المرسى و المركّب ال (...)

1,500 دينار
تونس31120 متر
0
1
أخرى
منذ 10 شهور

مكتب قرطاج للخدمات مكتب استقدام من تونس استقدام عمالةمحترفة للتواصل معنا عبر الايمو او الواتساب : 0021656137993

0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

توفر جميع الإختصاصات من الجنسية التونسية من : أطباء /تمريض / مهندسين / مدرسين / كوافيرات / شيف مطبخ/ إستقبال شيف حلويات / نادلين / حراس أمن /علاج طبيعي / مربيات أطفال/ سكرتارية مدربين رياضة/تمريض منزلي / نادلين / مشرفين (...)

انا أبحث عن ممول لفتح مطعم للمأكولات الشرقية بتونس ذو خبرة كبيرة في المجال وصاحب مطعم شرقي مشهور في تونس سابقا

200,000 دينار
0
1
رعاية مسنين
منذ 8 شهور

مكتب قرطاج للخدمات المكتب الرائد و المتميز في إستقدام العمالة التونسية في جميع التخصصات نوفر لكم عاملات صالونات و سبا من كوافيرات شاطرات و محترفات حمام مغربي بالخلطات و نوفر لكم عمالة مطاعم من نادلين و نادلات و طباخين و (...)

0
16
أخرى
منذ 11 شهر

تعد شركة FRSTCHOCEAGROمن الشركات الرائدة في مجال تصنيع المعدات الزراعيةبأنواعها المختلفة كمحاريث الأرض ومقصات البرسيم (الفصة)وآلات تنعيم التربة وتهيئتها للزراعة ولمامات القش وغيرها الكثير.تقوم الشركة بإنتاج هذه المعدات ب (...)

100 دولار
0
1
رعاية مسنين
منذ 7 شهور

السلام عليكم مكتب قرطاج للخدمات يوفر لكم عمالة مؤهلة كوافيرات، نادلات، عاملات منزليات، حمام مغربي، حرفيين، استقبال، طباخين، طباخات، مجال المطاعم و الكافيات كل السطاف لدينا، يسعدنا خدمتكم بكل ثقة و مصداقية للتواصل معنا عب (...)

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بكم للاستقدام من تونس هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في أستقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقة مع احتيا جاتكم يتوفر لدينا افظل العمال التونسيين في جميع قطاعات العمل الى كافة دول الخليج. وف (...)

مكتب قرطاج للخدمات وتوظيف من تونس مختصون في توريد القوى عاملة في كل المجالات لكل دول الخليج يتوفر لدينا مجموعة من العملة والكوادر من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في مجالهم. فلمن يهمه الأمر الاستقدام من الجنسية التونس (...)

شقة مفروشة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون و غرفتين نوم , حمام و مطبخ . قريبة من المطار تونس الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 , العوينه, حي الواحات , المرسى و المركّب التجاري كارفور .الماء و الكهرباء و الغاز داخل ف (...)

90 دينار
تونس21120 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 3 شهور

شركة توظيف بالخارج مرخصة من وزارة التشغيل بتونس رائدة في مجال التوظيف العالمي معتمدين على الخبرة الواسعة التي اكتسبناها في هذا المجال يشرفنا أن نقدم لكم أفضل الكفاءات وأصحاب الشهادات والخبرة العالية في كافة الإختصاصات وا (...)