مزارع للبيع في باجة

1 من 0 ، 0 إعلان
مزارع للبيع باسعار مغرية ومواقع مميز اطلالة رائعة
شقق للبيع فلل و بيوت للبيع محلات للبيع شاليهات و استراحات للبيع اراضي للبيع مزارع للبيع مجمعات و عمارات تجارية مجمعات و مشاريع سكنية مكاتب للبيع
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

البحث في قسم المزارع هو وسيلة لتوفير الوقت والجهد على البائع والمشتري للتسويق أو البحث عمّا يريدون على نطاق واسع محلياً للوصول إلى الفئات المستهدفة دون وسيط أو دفع عمولة، مع ضمان إتمام عمليات البيع والشراء على أرض الواقع.يمكنك وبكل سهولة وسرعة ممكنة أن تتواصل مباشرة مع البائع إمّا عن طريق رسائل الدردشة أو الإتصال هاتفياً للاتفاق على موعد لمعاينة العقار والاستفسار حول الموقع بالتحديد وما فيه من خدمات ومزايا إضافية. 


إعلانات مختارة

0
5
اراضي للبيع
منذ شهران

فرصة متتفلتش شراء ارض سكنية للبيع مساحتها 378م سعر المتر 259د (Style villa)فرصة متتفلتش أرض للبيع في اكودة و تفتح على واجهتين فيديو يشرح اين تقع بالتفصيل المكان:حي الورفلي/اكودة مساحتها 378متر مع شهادة الملكية متوفر الما (...)

95 دينار
سوسة378 متر

مكتب رامس للخدمات يضع تحت أيديكم أجدر وأكفأ العمالة والكوادر التونسية في كل مجال تستحقونه وذلك في غضون 3 أيام فقط اتصلوا بنا على الواتساب التالي : 0021650868898 أو عبر الإيميل التالي : rams.services1@gmail.com

0
1
رعاية مسنين
منذ 5 شهور

اهلن بكم في مكتب استقدام فرطاج للخدمات هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في استقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقه مع احتياجاتكم ... انشئت شركة قرطاج للخدمات لتسهيل طلبات الراغبين بالاستقدام من دولة تونس حسب رغبتهم وبدو (...)

الاستقدام من تونس مكتب قرطاج للخدمات التوظيف مختص في توريد الأيدي العاملة التونسية لكل دول الخليج متوفر لديه موظفين في المجال سياحي والاداري و المنزلي و الايادي العاملة من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في المجال لمن ي (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 5 شهور

المكتب الخاص لليد العاملة والحرفيين التونسين ذوي المهارات الأكاديمية والإدارية في جميع المجالات بالجمهورية التونسية . مكتب استقدام متخصص في العمالة المحترفة التونسية بجميع أطيافها من تونس لدول الخليج العربي. :هاتف/واتسب (...)

مرحبًا في فن الرفاهية في عين الزغوان لاوينا، حيث يندمج الفخامة الحديثة بسلاسة مع الراحة المطلقة. يجسد هذا الشقة الفخمة بغرفتي نوم طابع الأناقة بلمسة من الإبداع، مع إضاءة استثنائية تملأ الدفء في كل زاوية. استمتع بمتع الاس (...)

280 دينار
تونس33280 متر

مركز أريانة على الطريق الرئيسي. لدي متجر به تراس كبير في موقع جميل وأرغب في العمل معك اتصل بي على 0021626777727

0
1
رعاية مسنين
منذ 9 شهور

توفر جميع الإختصاصات من الجنسية التونسية/ من : أطباء /تمريض / مهندسين / مدرسين / كوافيرات / شيف مطبخ/ إستقبال شيف حلويات / نادلين / حراس أمن /علاج طبيعي / مربيات أطفال/ سكرتارية مدربين رياضة/تمريض منزلي / نادلين / مشرفين (...)

Groupe Rihane lectricit Gnrale في خدمتكم أسوامنا مرفقة و نعاونوك بالفكرة و النصيحه مهما كانت الخدمه إلي تحب عليها أحنا نخدمهالك و بأحسن جودة موجوده Installation lectricit gnrale Systme de scurit camra de surveillance Sys (...)

مرحبًا بكم في شقة السرّية، ملاذكم للراحة والرفاهية في منطقة تونس. تقع شقتنا الفخمة في مبنى جديد مجهز بكافة وسائل الراحة ذات الجودة العالية لجعل إقامتكم أكثر متعةً ممكنة. تمتعوا بمسابحنا الجميلة، استرخوا في الحدائق الهادئ (...)

150 دينار
تونس1172 متر
0
9
معدات رياضية
منذ 6 ايام

A VENDRE : TABLE DE PING PONG EXTERIEUR PPT 130 BLEUE [PONGORI-DECATHLON] AVEC UN GUIDE DUTILISATION. RAQUETTE DE TENNIS DE TABLES CLUB ET COLE TTR 130 4* SPIN [PONGORI-DECATHLON]. RAQUETTE DE TENNIS DE TABLE COLE TTR 10 (...)

1,400 دينار

مرحبًا بكم في هذه الشقة الفاخرة الموجودة في مبنى آمن في حي الواحات في تونس. مع جوها الفاخر والتجهيزات الحديثة، تعتبر هذه الشقة مثالية للمسافرين الذين يتطلعون إلى الراحة والفخامة. استمتع بالراحة الكاملة في غرفة النوم المج (...)

140 دينار
تونس1172 متر
1
9
اراضي للبيع
منذ 17 يوم

فرصة ممتازة ارض للبيع في صفاقسـ 2 قطعة ارض للبيع طريق حبانة كلم 11ـ وراء مدرسة المنصورة تبعد عن الطريق الرئيسى 500م مساحتها الجملية 944 م2 (4,77 م2)نصف مرجعـ منطقة هادئة وجيرة حسنةـ مع وجود الماء و الضوءـ طريق فرعية في ح (...)

75 دينار
صفاقص944 متر
0
4
اراضي للبيع
منذ شهران

قطعة أرض صالحة للبناء بالتبائنية من معتمدية عين دراهم تبلغ مساحتها الجملية 430م 2 لمزيد الإستفسار الإتصال على هذا الرقم:24.837.776

40,000 دينار
باجة430 متر

مكتب قرطاج للخدمات وتوظيف من تونس مختصون في توريد القوى عاملة في كل المجالات لكل دول الخليج يتوفر لدينا مجموعة من العملة والكوادر من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في مجالهم. فلمن يهمه الأمر الاستقدام من الجنسية التونس (...)

نحن مكتب قرطاج للخدمات للاستقدام نعمل بمجال استقدام الأيادي العاملة، ونقدم خدماتنا لقطاعي الأعمال والأفراد على حد سواء وكذلك الشركات والمصالح الحكومية وذلك بتوفير الكوادر البشرية المدربة والمتخصصة بمهنية عالية، مع تقديم (...)

0
5
اراضي للبيع
منذ شهران

* أرض للبيع في ميدون اركو 2eme position * قريبة من مدرسة اركو الابتدائية * قريبة من البحر * منطقة سكنية و هادئة *المساحة 1134 متر * قريبة من الماء و الضوء * أوراقها حجة و رخصة البناء جاهزة * السعر 164 مليون * للاستفسار ا (...)

164 دينار
تونس1,134 متر

لدينا ستوديو فاخر جديد تم تصميمه بعناية لتوفير تجربة لا تُنسى لعملائنا. يقع في قلب المدينة، ويتميز بجميع وسائل الراحة اللازمة لجعل إقامتك مريحة ومريحة. يحتوي ستوديونا الفاخر على سرير مزدوج مريح للغاية مصنوع من الفراش الم (...)

130 دينار
تونس1168 متر
0
1
اراضي للبيع
منذ 21 يوم

أرض للبيع بالذكارة من معتمدية مطماطة الجديدة - ولاية قابس

18 دينار
صفاقص370 متر

يتوفر لدينا عمالة منزلية بخبرات عالية: عاملات منزلية - ممرضة منزلية - طباخات - مربيات أطفال - سائق خاص - حارس مبنى - مشرفات وغيرها من العمالة من الجنسية التونسية ولمزيد من الاستفسارات يرجى الاتصال بنا على الايم او الديو (...)

انا أبحث عن ممول لفتح مطعم للمأكولات الشرقية بتونس ذو خبرة كبيرة في المجال وصاحب مطعم شرقي مشهور في تونس سابقا

200,000 دينار
0
2
اراضي للبيع
منذ 26 يوم

للبيع قطعة أرض بيضاء كائنة بقرقنة دار عزالدين لها مدخل من 3 جهات مساحتها 2933 متر مربع تبعد 300 متر عن البحر

60,000 دينار
صفاقص2,933 متر
0
1
توصيل
منذ 7 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات -أعوان احاطة حياتية ورعاية المسنين - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعم (...)

تستحق الأفضل و تستحق نمط حياتك الأفضل، هذا الشقة الفاخرة هي المكان المثالي لتعيش حياتك بالكامل. تقع هذه الشقة الأنيقة والفاخرة ذات الغرفتين على بُعد خطوات قليلة من مركز تونس مول الشهير وعلى ضفاف البحيرة 2 وتتمتع بإطلالة (...)

280 دينار
تونس32145 متر