فلل و بيوت للبيع في باجة

1 من 0 ، 0 إعلان
لازلت تبحث عن فيلا أحلامك ؟ تملك ضمن أرقى الاحياء
شقق للبيع فلل و بيوت للبيع محلات للبيع شاليهات و استراحات للبيع اراضي للبيع مزارع للبيع مجمعات و عمارات تجارية مجمعات و مشاريع سكنية مكاتب للبيع
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

فلل ارضية فاخرة للبيع بمساحة مختلفة مع حديقة و تشطيب سوبر ديلوكس ممكن ان تحتوي على : صالون - معيشة - مطبخ - غرف نوم غرف ماستر - حمامات - ترس وحديقة - مدخل مستقل - كراج خاص . تدفئة تحت البلاط على الغاز - غرفة خادمة مع حمام - اباجورات كهرباء - حمامات معلقة - أرضيات رخام وسيراميك . مستودع - حمامات معلقة - تشطيبات وديكورات فاخرة - جديده لم تسكن -موقع مميز -منطقة فلل واطلالات مميزة

إعلانات مختارة

0
1
أخرى
منذ 9 شهور

مكتب قرطاج للخدمات مكتب استقدام من تونس استقدام عمالةمحترفة للتواصل معنا عبر الايمو او الواتساب : 0021656137993

فرصة متتفلتش شراء ارض سكنية للبيع مساحتها 378م سعر المتر 259د (Style villa)فرصة متتفلتش أرض للبيع في اكودة و تفتح على واجهتين فيديو يشرح اين تقع بالتفصيل المكان:حي الورفلي/اكودة مساحتها 378متر مع شهادة الملكية متوفر الما (...)

95 دينار
سوسة378 متر
0
1
أخرى
منذ 5 شهور

We provide personal loans for debt consolidation, bad credit loans, unsecured loans, loans for bad credit and instant secured loans with cheap rates Do you have a firm or company that need loan to start up a business or (...)

بي مناسبة شهر رمضان المبارك نعرض عليكم شقة مؤثثة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون غرفة نوم , حمام و مطبخ. قريبة من المطار تونس الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 , العوينه, حي الواحات , المرسى و مصحة سكرة الدولية و ال (...)

700 دينار
تونس2170 متر
0
1
أخرى
منذ 7 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعموميين - مندوبي مبيعات - سائقين وسائ (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 8 ايام

مكتب قرطاج للخدمات يرحب بكم ويسره خدمتكم في استقبال طلباتكم من العماله التونسية لدينا جميع المهن المهنيه والفنيه لديهم الخبره لدينا عماله للشركات والمؤسسات منزليه وفنين وعمال فنادق ومطاعم وكوفي شوب ومقاهي واستراحات وعمال (...)

0
1
شقق للبيع
منذ شهر

بيع: شقة S1 من المطور المباشر تقدم لك شركة ادم العقارية شقة قيد الإنشاء للبيع ======= اكتشف فر صة استثنائية لامتلاك شقة راقية قيد الإنشاء مباشرة من قبل المطور. تقدم هذه الشقة الحديثة الرائعة غرفة معيشة واسعة مشمسة بالضوء (...)

215,000 دينار
سوسة1177 متر

أرض خلف المبيت الجامعى سقق طويلة منزل عبد الرحمان

300 دينار
بنزرت260 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 9 شهور

شركة قرطاج للتوظيف بالخارج توفر لكم أفضل الكفاءات من تونس للعمل بالخارج للتواصل الرجاء الاتصال على : ايمو و الواتس اب : 0021656137993

خبرة عالية وطويلة في استقطاب وتوفير الكفاءات المهنية الرجالية والنسائية لمختلف القطاعات والأنشطة يتركز اهتمامنا اتجاه عملائنا بتوفير الكفاءات المطلوبة بأوقات قياسية ومراعاة الجانب الفني في الاختيار خيارات متعددة للاستقدا (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 7 شهور

لمن يريد الاستقدام من تونس لا تبحث بعيدا فم كتبكم قرطاج للخدمات التوظيف مختص في توريد الأيدي العاملة التونسية لكل دول الخليج متوفر لديه موظفين في المجال سياحي والاداري من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في المجال لمن يه (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات نوفر لكم خيرة العمالة والكوادر التونسية المختصة في كل االمجالات وفي وقت وجيز لا يتجاوز الثلاثة أيام اتصلو بنا على الهاتف + الواتساب التالي 0021650868898 أو عبر الايميل التالي rams.services1@gmail. (...)

اصل تجاري للبيع متمثل في مغازة بيع مواد منزلية يمسح 150 متر مربع الموقع : دوار هيشر منوبة

مكتب استقدام تونسيين و تونسيات جميع المهن والحرفيين والحرفيات والموظفين والموظفات موارد بشرية عاملات وعمال تونسين مكتب استقدام عمالةمحترفة تونسية من تونس لدول الخليج واتسب : 0021656137993

Tarfaoui dlectricit gnrale Installation et Maintenance Btiment et industriel Installation les camras de surveillance Installation les parabole satellite

0
1
رعاية مسنين
منذ 5 شهور

شركة قرطاج للخدمات متميزون بالخدمة السريعة والصدق والأمانة نتشرف بتلبية طلباتكم من العمالة العادية والماهرة والمتخصصة والفنية للشركات والمؤسسات والأفراد والفنادق والمستشفيات والمحلات التجارية والمولات وشركات الحراسة والم (...)

0
1
شقق للبيع
منذ شهر

شركة ادم العقارية تقدم لكم شقة للبيع قيد الإنشاء تقع هذه الشقة في مشروع سكني مباشرة من المطور، وهي موجودة في منطقة هادئة في سهلول 4. تقدم هذه الشقة الحديثة الرائعةالمساحة 110مترغرفة المعيشة مشمسة ومشرقة، وتمتد بشكل كبير (...)

300,000 دينار
سوسة22110 متر
0
2
اراضي للبيع
منذ 6 دقائق

للبيع قطعة أرض بيضاء كائنة بقرقنة دار عزالدين لها مدخل من 3 جهات مساحتها 2933 متر مربع تبعد 300 متر عن البحر

60,000 دينار
صفاقص2,933 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 7 شهور

نحن مكتب قرطاج للاستقدام نوفر لكمًً من تونس معلمين بيتزا و فطاير و مناقيش معلمين برغر و بروستد معلمين شاورما و مساوي مقدمات و مقدمين طعام وًجميع عمال الفنادق و المطاعم و المقاهي للطلب يرجى التواصل معنا عبر الواتساب على ا (...)

0
1
أخرى
منذ شهران

مكتب رامس للخدمات من تونس يوفر لكم العمال والموظفين في كل المجالات وذلك في فترة لا تتجاوز الثلاثة أيام.. فقط اتصلوا بنا على الواتساب: 0021650868898 أو عن طريق الايميل rams.services1@gmail.com

0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

توفر شركتنا راعيات كبار السن ذات خبرة عالية للعمل في منازل عائلات تونسية و اجنبية بالاقامة اي بالمبيت او دون اقامة في كامل تراب الجمهورية باجر يتراوح بين 700 و 1000 دينار. للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالارقام التالي (...)

شركة قرطاج للخدمات : * مكتب معتـــــمد ومــــــرخــــــص . * سرعة في انجاز اجـراءات . * مصداقيه فى التعامل من حيث المدة والمبلغ المتفق عليه . * فريق عمل مؤهل وذو خبره فى خـدمتك . * نعمل بشكـل نـظـامـي وعلى درايـه شامـله (...)

0
4
اراضي للبيع
منذ 17 يوم

* أرض للبيع في ميدون اركو 2eme position. * مساحتها 1500 مترو * بحذاها الماء و الضوء * قريبة من مدرسة اركو الابتداىية * قريبة من البحر * منطقة سكنية و هادئة * السعر 90 مليون * للاستفسار الرجاء الاتصال على الرقم 53450830

90 دينار
تونس1,500 متر
0
1
وظائف أخرى
منذ 11 شهر

.مطلوب فتيات للعمل مضيفات في فنادق وملاهي مرتب شهري مع عموله من المبيعات مع السكن والفيزا وتذكرة الطائرة مدة العقد من ستة اشهر وحتى سنه كامله العمر المطلوب من 18 وحتى 30 سنة ذات مظهر لائق وحسنه السلوك ب التعامل لاتصال وا (...)