عمالة و تشغيل في باجة

1 من 0 ، 0 إعلان
خدمات تنظيف و تعقيم نقل و شحن تصوير و فيديو تجهيز الحفلات و المناسبات لياقة بدنية و تغذية علاج طبيعي و مساج تصميم مواقع و تطبيقات ترجمة و كتابة محتوى دعاية و تسويق الكتروني عمالة و تشغيل شراء الأثاث و الأجهزة خدمات صحية و طبية مكاتب و شركات عقارية محامي و قانون إدارة المرافق و المنشآت توصيل جليسة أطفال و مربية إعداد وتجهيز الطعام رعاية مسنين طباعة و نشر أمن و حماية أخرى
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

إعلانات مختارة

مرحبا بالجميع مكتبكم رامس للخدمات يوفر لكم أهم العمالة والكوادر التونسية في الادارات والفنادق والمطاعم والمراكز التعليمية والمراكز الصحية ومراكز الحلاقة والتجميل وغيرهم فقط اتصلوا بنا على الواتساب التالي: 0021650868898 أ (...)

0
1
أخرى
منذ 6 شهور

DO YOU NEED A FINANCIAL HELP? ARE YOU IN ANY FINANCIAL CRISIS OR DO YOU NEED FUNDS TO START UP YOUR OWN BUSINESS? DO YOU NEED FUNDS TO SETTLE YOUR DEBT OR PAY OFF YOUR BILLS OR START A GOOD BUSINESS? DO YOU HAVE A LOW CR (...)

100,000 دولار

مرحبًا في هذه الشقة الفاخرة والأنيقة الموجودة في قلب حدائق قرطاج. إنها أكثر من مجرد شقة عادية، إنها ملاذ حقيقي للرفاهية والأناقة. يتميز هذا الشقة بالتطور والفخامة اللا مثيل. غرفة النوم الجميلة هي نجمة هذا المكان، مصممة ب (...)

180 دينار
تونس1175 متر
0
5
اراضي للبيع
منذ شهران

* أرض للبيع في ميدون اركو 2eme position * قريبة من مدرسة اركو الابتدائية * قريبة من البحر * منطقة سكنية و هادئة *المساحة 1134 متر * قريبة من الماء و الضوء * أوراقها حجة و رخصة البناء جاهزة * السعر 164 مليون * للاستفسار ا (...)

164 دينار
تونس1,134 متر
0
2
اراضي للبيع
منذ 27 يوم

للبيع قطعة أرض بيضاء كائنة بقرقنة دار عزالدين لها مدخل من 3 جهات مساحتها 2933 متر مربع تبعد 300 متر عن البحر

60,000 دينار
صفاقص2,933 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 8 شهور

لمن يريد الاستقدام من تونس لا تبحث بعيدا فم كتبكم قرطاج للخدمات التوظيف مختص في توريد الأيدي العاملة التونسية لكل دول الخليج متوفر لديه موظفين في المجال سياحي والاداري من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في المجال لمن يه (...)

0
1
أخرى
منذ 3 شهور

مكتب رامس للخدمات من تونس يوفر لكم العمال والموظفين في كل المجالات وذلك في فترة لا تتجاوز الثلاثة أيام.. فقط اتصلوا بنا على الواتساب: 0021650868898 أو عن طريق الايميل rams.services1@gmail.com

0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

يتوفر لدينا عمالة منزلية بخبرات عالية: عمالة منزلية - ممرضة منزلية - طباخات - مربيات أطفال - سائق خاص - حارس مبنى - مشرفات وغيرها من الجنسية التونسية ولمزيد من الاستفسارات يرجى الاتصال بنا على الارقام التالية على الواتسا (...)

مرحبًا في فن الرفاهية في عين الزغوان لاوينا، حيث يندمج الفخامة الحديثة بسلاسة مع الراحة المطلقة. يجسد هذا الشقة الفخمة بغرفتي نوم طابع الأناقة بلمسة من الإبداع، مع إضاءة استثنائية تملأ الدفء في كل زاوية. استمتع بمتع الاس (...)

240 دينار
تونس34178 متر

مركز أريانة على الطريق الرئيسي. لدي متجر به تراس كبير في موقع جميل وأرغب في العمل معك اتصل بي على 0021626777727

1
2
أخرى
منذ شهران

Rsolution: 8MP - Ultra HD 4K (3840x2160@30 pfs) -Angle de capture : 79 horizontale et 43 verticale -Utilisation: Vido confrence : Skype, Zoom, Weebex cisco, web, Live streaming, Enseignement distance -Interface informati (...)

210 دينار
0
1
رعاية مسنين
منذ 9 شهور

مكتب قرطاج للخدمات المكتب الرائد و المتميز في إستقدام العمالة التونسية في جميع التخصصات نوفر لكم عاملات صالونات و سبا من كوافيرات شاطرات و محترفات حمام مغربي بالخلطات و نوفر لكم عمالة مطاعم من نادلين و نادلات و طباخين و (...)

0
1
أخرى
منذ 7 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعموميين - مندوبي مبيعات - سائقين وسائ (...)

أرض الربيع في غدير القبة 148 متر مربع سعر المترو 260 بدون نقاش تنجم تعطيني شطر و تكملي شطر تنجم تشرها على البانكة الرقم 50300411

260 دينار
تونس148 متر

* مكتب معتـــــمد ومــــــرخــــــص . * سرعة اجـراءات نقل الكفاله . * مصداقيه فى التعامل من حيث المدة والمبلغ المتفق عليه . * فريق عمل مؤهل وذو خبره فى خـدمتك . * نعمل بشكـل نـظـامـي وعلى درايـه شامـله بقـوانين مكتب الـع (...)

نحن مكتبكم رامس لاستقدام العمال والموظفين من تونس نوفر لكم جميع الكفاءات المطلوبة في كل الاختصاصات فقط تواصلوا معنا على الواتساب التالي وستجدون معنا السرعة في الاجابة والتميز في دقة اختيار المترشحين

0
1
رعاية مسنين
منذ شهران

شركة قرطاج للخدمات : * مكتب معتـــــمد ومــــــرخــــــص . * سرعة في انجاز اجـراءات . * مصداقيه فى التعامل من حيث المدة والمبلغ المتفق عليه . * فريق عمل مؤهل وذو خبره فى خـدمتك . * نعمل بشكـل نـظـامـي وعلى درايـه شامـله (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

المكتب الرائد و المتميز في إستقدام العمالة التونسية في جميع التخصصات نوفر لكم عاملات صالونات و سبا من كوافيرات شاطرات و محترفات حمام مغربي بالخلطات و نوفر لكم عمالة مطاعم من نادلين و نادلات و طباخين و شيفان مخبوزات و حلو (...)

منزل بسكرة سيدي فرج قرب اقامة عائشة 2 طوابق 3غرف مطبخ 2 حمام صالة حديقة

400,000 دينار
تونس32455 متر305 متر

شقة مفروشة كبيرة للإيجار بالعوينة للعاءلات فقط ( صالة و 3 غرف نوم و حمامين و بلكونة). شقة بمنطقة راقية محروسة و هادئة و ٱمنة و قريبة من كل المرافق الضرورية و الحيوية و جميع المستلزمات الاساسية ( مطار تونس قرطاج ، مصحات ا (...)

1 دينار
تونس32118 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 11 شهر

مكتب استقدام من الجمهورية التونسية من احسن المكاتب في تونس معترف بيه من قبل الدولة استقدام عمالة محترفة في جميع الميادين (حرافية ، مهنية ، ادارية و غيرها من الاختصاصات ) للتواصل عبر الايمو او الديو او الواتساب : 00216561 (...)

الاستقدام من تونس مكتب قرطاج للخدمات التوظيف مختص في توريد الأيدي العاملة التونسية لكل دول الخليج متوفر لديه موظفين في المجال سياحي والاداري و المنزلي و الايادي العاملة من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في المجال لمن ي (...)

0
1
اراضي للبيع
منذ 10 ايام
بنزرت5,000 متر
0
1
كتب و قصص
منذ شهران

كتاب: ( النفر والحفر )موسوعة هامة وشاملة لحلول اشارات الدفائن والكنوز , كتاب يساعد على استخراج الدفائن والكنوز عبر قواعد علمية خاصة مستخرجة من حضارات سابقة. - تأليف الباحث : اياد محمود حماد - النوع : تجليد فني 24 17 - 24 (...)