أرقام هواتف مميزة في باجة

1 من 0 ، 0 إعلان
جوالات و موبايلات و تابلت أرقام هواتف مميزة إكسسوارات و ملحقات أجهزة تابلت سماعات هدفون ساعات ذكية
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

إعلانات مختارة

0
1
رعاية مسنين
منذ 8 شهور

لمن يريد الاستقدام من تونس لا تبحث بعيدا فم كتبكم قرطاج للخدمات التوظيف مختص في توريد الأيدي العاملة التونسية لكل دول الخليج متوفر لديه موظفين في المجال سياحي والاداري من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في المجال لمن يه (...)

0
1
توصيل
منذ 7 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات -أعوان احاطة حياتية ورعاية المسنين - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعم (...)

نوفر لكم عمالة من الجنسية التونسية في مجال الحلاقة و التجميل و المطاعم و التسويق و الإستقبال و الضيافة كلهم عمالة متميزة و ذات كفائة عالية و نتميز بالسرعة في تخليص الإجراءات و للتواصل معنا على الرقم التالي ايمو او واتساب (...)

0
1
شقق للبيع
منذ شهران

بيع: شقة S1 من المطور المباشر تقدم لك شركة ادم العقارية شقة قيد الإنشاء للبيع ======= اكتشف فر صة استثنائية لامتلاك شقة راقية قيد الإنشاء مباشرة من قبل المطور. تقدم هذه الشقة الحديثة الرائعة غرفة معيشة واسعة مشمسة بالضوء (...)

215,000 دينار
سوسة1177 متر
0
1
أخرى
منذ 10 شهور

مكتب قرطاج للخدمات مكتب استقدام من تونس استقدام عمالةمحترفة للتواصل معنا عبر الايمو او الواتساب : 0021656137993

0
1
رعاية مسنين
منذ 7 شهور

شركة قرطاج للخدمات متميزون بالخدمة السريعة والصدق والأمانة نتشرف بتلبية طلباتكم من العمالة العادية والماهرة والمتخصصة والفنية للشركات والمؤسسات والأفراد والفنادق والمستشفيات والمحلات التجارية والمولات وشركات الحراسة والم (...)

0
1
كتب و قصص
منذ شهران

كتاب: ( النفر والحفر )موسوعة هامة وشاملة لحلول اشارات الدفائن والكنوز , كتاب يساعد على استخراج الدفائن والكنوز عبر قواعد علمية خاصة مستخرجة من حضارات سابقة. - تأليف الباحث : اياد محمود حماد - النوع : تجليد فني 24 17 - 24 (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 8 شهور

مكتب قرطاج للخدمات المكتب الرائد و المتميز في إستقدام العمالة التونسية في جميع التخصصات نوفر لكم عاملات صالونات و سبا من كوافيرات شاطرات و محترفات حمام مغربي بالخلطات و نوفر لكم عمالة مطاعم من نادلين و نادلات و طباخين و (...)

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات -أعوان احاطة حياتية ورعاية المسنين - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعم (...)

مكتب الاسراء للخدمات مكتب توظيف من تونس عاصمة يوفر كل ماتحتاجون من ايدي عاملة تونسية في حميع المجالات بتونس او خارجها لتواصل واتساب :0021621784775

0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

شركة قرطاج للتوظيف بالخارج توفر لكم أفضل الكفاءات من تونس للعمل بالخارج للتواصل الرجاء الاتصال على : ايمو و الواتس اب : 0021656137993

0
5
اراضي للبيع
منذ شهران

* أرض للبيع في ميدون اركو 2eme position * قريبة من مدرسة اركو الابتدائية * قريبة من البحر * منطقة سكنية و هادئة *المساحة 1134 متر * قريبة من الماء و الضوء * أوراقها حجة و رخصة البناء جاهزة * السعر 164 مليون * للاستفسار ا (...)

164 دينار
تونس1,134 متر

Groupe Rihane lectricit Gnrale في خدمتكم أسوامنا مرفقة و نعاونوك بالفكرة و النصيحه مهما كانت الخدمه إلي تحب عليها أحنا نخدمهالك و بأحسن جودة موجوده Installation lectricit gnrale Systme de scurit camra de surveillance Sys (...)

ذو ألوان زاهية و أجمل الألعاب وقبل للتفوض

50 دينار

* أرض للبيع في ميدون اركو 2eme position. * مساحتها 1500 مترو * بحذاها الماء و الضوء * قريبة من مدرسة اركو الابتداىية * قريبة من البحر * منطقة سكنية و هادئة * السعر 90 مليون * للاستفسار الرجاء الاتصال على الرقم 53450830

90 دينار
تونس1,500 متر

* مكتب معتـــــمد ومــــــرخــــــص . * سرعة اجـراءات نقل الكفاله . * مصداقيه فى التعامل من حيث المدة والمبلغ المتفق عليه . * فريق عمل مؤهل وذو خبره فى خـدمتك . * نعمل بشكـل نـظـامـي وعلى درايـه شامـله بقـوانين مكتب الـع (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 11 شهر

توفر جميع الإختصاصات من الجنسية التونسية من : أطباء /تمريض / مهندسين / مدرسين / كوافيرات / شيف مطبخ/ إستقبال شيف حلويات / نادلين / حراس أمن /علاج طبيعي / مربيات أطفال/ سكرتارية مدربين رياضة/تمريض منزلي / نادلين / مشرفين (...)

منزل بسكرة سيدي فرج قرب اقامة عائشة 2 طوابق 3غرف مطبخ 2 حمام صالة حديقة

400,000 دينار
تونس32455 متر305 متر

لدينا ستوديو فاخر جديد تم تصميمه بعناية لتوفير تجربة لا تُنسى لعملائنا. يقع في قلب المدينة، ويتميز بجميع وسائل الراحة اللازمة لجعل إقامتك مريحة ومريحة. يحتوي ستوديونا الفاخر على سرير مزدوج مريح للغاية مصنوع من الفراش الم (...)

130 دينار
تونس1168 متر

شقة مفروشة كبيرة للإيجار بالعوينة للعاءلات فقط ( صالة و 3 غرف نوم و حمامين و بلكونة). شقة بمنطقة راقية محروسة و هادئة و ٱمنة و قريبة من كل المرافق الضرورية و الحيوية و جميع المستلزمات الاساسية ( مطار تونس قرطاج ، مصحات ا (...)

1 دينار
تونس32118 متر

خبرة عالية وطويلة في استقطاب وتوفير الكفاءات المهنية الرجالية والنسائية لمختلف القطاعات والأنشطة يتركز اهتمامنا اتجاه عملائنا بتوفير الكفاءات المطلوبة بأوقات قياسية ومراعاة الجانب الفني في الاختيار خيارات متعددة للاستقدا (...)

0
1
اراضي للبيع
منذ 19 يوم

أرض للبيع بالذكارة من معتمدية مطماطة الجديدة - ولاية قابس

18 دينار
صفاقص370 متر

ارض للبيع رتيبة تاكلسة 7775443334

200 دينار
الزهراء2,212 متر