تكنولوجيا المعلومات في باجة

1 من 0 ، 0 إعلان
هندسة طبية و صحة إدارة أعمال تكنولوجيا المعلومات تدريس و تعليم خدمة عملاء تصميم و جرافيك محاسبة و مالية و مصرفية سائقين و توصيل صحافة و إعلام حرفية و مهنية أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة زراعة مبيعات و تسويق إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل رياضية و تغذية سياحة و سفر كتابة المحتوى و الترجمة وظائف إدارة عليا إدخال بيانات أخرى
باجة بنزرت قرطاجة الزهراء القيروان المنستير صفاقص سوسة تونس

إعلانات مختارة

0
1
رعاية مسنين
منذ 29 يوم

مكتب قرطاج للخدمات يرحب بكم ويسره خدمتكم في استقبال طلباتكم من العماله التونسية لدينا جميع المهن المهنيه والفنيه لديهم الخبره لدينا عماله للشركات والمؤسسات منزليه وفنين وعمال فنادق ومطاعم وكوفي شوب ومقاهي واستراحات وعمال (...)

1
2
أخرى
منذ شهران

Rsolution: 8MP - Ultra HD 4K (3840x2160@30 pfs) -Angle de capture : 79 horizontale et 43 verticale -Utilisation: Vido confrence : Skype, Zoom, Weebex cisco, web, Live streaming, Enseignement distance -Interface informati (...)

210 دينار
0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

متوفر لدينا خدمة استقدام جميع أنواع العمالة الماهرة المدربة من الجمهورية التونسية من جميع الفئات والمهن في أسرع وقت المطلوب صورة التأشيرة تفويض الكتروني مصدق عقد عمل مصدق غرفة تجارية وخارجية للتواصل عبر الأيموا أو الواتس (...)

أرض تقع بالقرب من 3 جامعة صالحة للإستثمار فى كل المجلة

400 دينار
بنزرت200 متر
0
1
اراضي للبيع
منذ 4 ايام
بنزرت5,000 متر
0
1
تأجير سيارات
منذ 3 شهور

إيجار سيارة لاند كروزر الفاخرة تونس! استمتع بتجربة السفر بأقصى درجات الرفاهية والقوة مع خدمتنا لتأجير سيارة لاند كروزر الفاخرة في أرجاء تونس. المميزات: لاند كروزر بتصميمها الفاخر والقوي. سائقون محترفون ومدربون. خدمة النق (...)

100 دينار
0
1
أخرى
منذ 6 شهور

Rparation, Maintenance, remplacement, Installation de vos appareils domicile Machine laver lave linge sche linge Lave vaisselle Machine laver automatique Machine laver semi automatiqueIntervention urgence 24h/24 et 7j/7- (...)

0
1
كتب و قصص
منذ شهران

كتاب: ( النفر والحفر )موسوعة هامة وشاملة لحلول اشارات الدفائن والكنوز , كتاب يساعد على استخراج الدفائن والكنوز عبر قواعد علمية خاصة مستخرجة من حضارات سابقة. - تأليف الباحث : اياد محمود حماد - النوع : تجليد فني 24 17 - 24 (...)

0
2
اراضي للبيع
منذ 21 يوم

للبيع قطعة أرض بيضاء كائنة بقرقنة دار عزالدين لها مدخل من 3 جهات مساحتها 2933 متر مربع تبعد 300 متر عن البحر

60,000 دينار
صفاقص2,933 متر

بي مناسبة شهر رمضان المبارك نعرض عليكم شقة فاخرة مفروشة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون و غرفتين نوم , حمام و مطبخ . قريبة من المطار تونس الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 , العوينه, حي الواحات , المرسى و المركّب ال (...)

1,500 دينار
تونس31120 متر

مكتب الاسراء للخدمات مكتب توظيف من تونس عاصمة يوفر كل ماتحتاجون من ايدي عاملة تونسية في حميع المجالات بتونس او خارجها لتواصل واتساب :0021621784775

مرحبًا في فن الرفاهية في عين الزغوان لاوينا، حيث يندمج الفخامة الحديثة بسلاسة مع الراحة المطلقة. يجسد هذا الشقة الفخمة بغرفتي نوم طابع الأناقة بلمسة من الإبداع، مع إضاءة استثنائية تملأ الدفء في كل زاوية. استمتع بمتع الاس (...)

240 دينار
تونس34178 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 3 ايام

نحن مكتب قرطاج للخدمات للاستقدام نعمل بمجال استقدام الايادي العاملة ، ونقدم خدماتنا لقطاعى الاعمال والافراد على حد سواء وكذلك الشركات والمصالح الحكومية وذلك بتوفير الكوادر البشرية المدربة والمتخصصة بمهنية عالية ، مع تقدي (...)

مكتب قرطاج للخدمات وتوظيف من تونس مختصون في توريد القوى عاملة في كل المجالات لكل دول الخليج يتوفر لدينا مجموعة من العملة والكوادر من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في مجالهم. فلمن يهمه الأمر الاستقدام من الجنسية التونس (...)

* مكتب معتـــــمد ومــــــرخــــــص . * سرعة اجـراءات نقل الكفاله . * مصداقيه فى التعامل من حيث المدة والمبلغ المتفق عليه . * فريق عمل مؤهل وذو خبره فى خـدمتك . * نعمل بشكـل نـظـامـي وعلى درايـه شامـله بقـوانين مكتب الـع (...)

مكتب رامس للخدمات يضع تحت أيديكم أجدر وأكفأ العمالة والكوادر التونسية في كل مجال تستحقونه وذلك في غضون 3 أيام فقط اتصلوا بنا على الواتساب التالي : 0021650868898 أو عبر الإيميل التالي : rams.services1@gmail.com

0
1
رعاية مسنين
منذ 9 شهور

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بكم للاستقدام من تونس هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في أستقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقة مع احتيا جاتكم يتوفر لدينا افظل العماله التونسية في جميع قطاعات العمل الى كافة دول الخليج. وف (...)

0
9
شقق للبيع
منذ شهران

قدم وكالة Adem العقارية: للبيع في تونس في سوسة شقة جميلة تقع في الطابق الثالث من مبنى آمن وقريبة من جميع وسائل الراحة. الشقة مشمسة وجيدة التهوية بسبب النوافذ الكبيرة واتجاهها ، وتبلغ مساحتها 100 متر مربع. يفتح المدخل على (...)

155,000 دينار
سوسة21100 متر
0
1
اراضي للبيع
منذ 21 يوم

ارض للبيع - الحي الأولمبي بسوسة 96281042

سوسة0 متر

للاستقدام من تونس شركة قرطاج للخدمات حيث توفر لكم كوادر وكفاءات تونسية مختصة في عديد المجالات المهنية والطبية والادارية من (معينات منازل معلمات ومعلمين وكوافيرات وممرضات وراعيات مسنين ومرضى وحلاقين وحراس أمن وأطباء ومدرب (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 5 شهور

اهلن بكم في مكتب استقدام فرطاج للخدمات هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في استقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقه مع احتياجاتكم ... انشئت شركة قرطاج للخدمات لتسهيل طلبات الراغبين بالاستقدام من دولة تونس حسب رغبتهم وبدو (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

شركة توظيف بالخارج مرخصة من وزارة التشغيل بتونس رائدة في مجال التوظيف العالمي معتمدين على الخبرة الواسعة التي اكتسبناها في هذا المجال يشرفنا أن نقدم لكم أفضل الكفاءات وأصحاب الشهادات والخبرة العالية في كافة الإختصاصات وا (...)

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بكم للاستقدام من تونس هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في أستقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقة مع احتيا جاتكم يتوفر لدينا افظل العمال التونسين في جميع قطاعات العمل الى كافة دول الخليج. وفي (...)