أخرى في باجة

1 من 0 ، 0 إعلان
كتب و قصص هوايات معدات رياضية دراجات هوائية قرطاسية معدات رحلات و تخييم أجهزة و مستلزمات طبية سكوتر و هوفر بورد كاميرات و معدات تصوير حقائب و تجهيزات سفر أخرى
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

إعلانات مختارة

0
1
كتب و قصص
منذ شهر

كتاب: ( النفر والحفر )موسوعة هامة وشاملة لحلول اشارات الدفائن والكنوز , كتاب يساعد على استخراج الدفائن والكنوز عبر قواعد علمية خاصة مستخرجة من حضارات سابقة. - تأليف الباحث : اياد محمود حماد - النوع : تجليد فني 24 17 - 24 (...)

0
1
أخرى
منذ 5 شهور

Rparation, Maintenance, remplacement, Installation de vos appareils domicile Machine laver lave linge sche linge Lave vaisselle Machine laver automatique Machine laver semi automatiqueIntervention urgence 24h/24 et 7j/7- (...)

مرحبًا بكم في هذه الشقة الفاخرة الموجودة في مبنى آمن في حي الواحات في تونس. مع جوها الفاخر والتجهيزات الحديثة، تعتبر هذه الشقة مثالية للمسافرين الذين يتطلعون إلى الراحة والفخامة. استمتع بالراحة الكاملة في غرفة النوم المج (...)

140 دينار
تونس1172 متر

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات -أعوان احاطة حياتية ورعاية المسنين - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعم (...)

مكتب استقدام تونسيين و تونسيات جميع المهن والحرفيين والحرفيات والموظفين والموظفات موارد بشرية عاملات وعمال تونسين مكتب استقدام عمالةمحترفة تونسية من تونس لدول الخليج واتسب : 0021656137993

0
15
شقق للايجار
منذ 22 يوم

مرحبًا بكم في شقة السرّية، ملاذكم للراحة والرفاهية في منطقة تونس. تقع شقتنا الفخمة في مبنى جديد مجهز بكافة وسائل الراحة ذات الجودة العالية لجعل إقامتكم أكثر متعةً ممكنة. تمتعوا بمسابحنا الجميلة، استرخوا في الحدائق الهادئ (...)

150 دينار
تونس1172 متر
0
4
اراضي للبيع
منذ 16 يوم

* أرض للبيع في ميدون اركو 2eme position. * مساحتها 1500 مترو * بحذاها الماء و الضوء * قريبة من مدرسة اركو الابتداىية * قريبة من البحر * منطقة سكنية و هادئة * السعر 90 مليون * للاستفسار الرجاء الاتصال على الرقم 53450830

90 دينار
تونس1,500 متر

نحن مكتب قرطاج للخدمات للاستقدام نعمل بمجال استقدام الأيادي العاملة، ونقدم خدماتنا لقطاعي الأعمال والأفراد على حد سواء وكذلك الشركات والمصالح الحكومية وذلك بتوفير الكوادر البشرية المدربة والمتخصصة بمهنية عالية، مع تقديم (...)

* أرض للبيع في ميدون اركو 2eme position * قريبة من مدرسة اركو الابتدائية * قريبة من البحر * منطقة سكنية و هادئة *المساحة 1134 متر * قريبة من الماء و الضوء * أوراقها حجة و رخصة البناء جاهزة * السعر 164 مليون * للاستفسار ا (...)

164 دينار
تونس1,134 متر

Groupe Rihane lectricit Gnrale في خدمتكم أسوامنا مرفقة و نعاونوك بالفكرة و النصيحه مهما كانت الخدمه إلي تحب عليها أحنا نخدمهالك و بأحسن جودة موجوده Installation lectricit gnrale Systme de scurit camra de surveillance Sys (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 11 شهر

.مطلوب فتيات للعمل مضيفات في فنادق وملاهي مرتب شهري مع عموله من المبيعات مع السكن والفيزا وتذكرة الطائرة مدة العقد من ستة اشهر وحتى سنه كامله العمر المطلوب من 18 وحتى 30 سنة ذات مظهر لائق وحسنه السلوك ب التعامل لاتصال وا (...)

لدينا ستوديو فاخر جديد تم تصميمه بعناية لتوفير تجربة لا تُنسى لعملائنا. يقع في قلب المدينة، ويتميز بجميع وسائل الراحة اللازمة لجعل إقامتك مريحة ومريحة. يحتوي ستوديونا الفاخر على سرير مزدوج مريح للغاية مصنوع من الفراش الم (...)

130 دينار
تونس1168 متر
0
2
اراضي للبيع
منذ 5 ايام

أرض الربيع في غدير القبة 148 متر مربع سعر المترو 260 بدون نقاش تنجم تعطيني شطر و تكملي شطر تنجم تشرها على البانكة الرقم 50300411

260 دينار
تونس148 متر

فيلا 5 ستار تتكون من 3 اجنحة بالمسبح تقع في المنطقة السياحية جربة وين نزل المورادي

350 دينار
تونس33200 متر

المشروع :صناعة الاجهزة الكهربائية مكان المشروع : المغيرة فوشانة بن عروس

انا أبحث عن ممول لفتح مطعم للمأكولات الشرقية بتونس ذو خبرة كبيرة في المجال وصاحب مطعم شرقي مشهور في تونس سابقا

200,000 دينار
0
1
أمن و حماية
منذ 6 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات -أعوان احاطة حياتية ورعاية المسنين - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعم (...)

شقة مفروشة كبيرة نظيفة فاخرة للإيجار بالعوينة للعاءلات فقط ( صالة و 3 غرف نوم و حمامين و بلكونة). شقة بمنطقة راقية محروسة و هادئة و ٱمنة و قريبة من كل المرافق الضرورية و الحيوية و جميع المستلزمات الاساسية ( مطار تونس قرط (...)

90 دينار
تونس32118 متر
0
16
أخرى
منذ 11 شهر

تعد شركة FRSTCHOCEAGROمن الشركات الرائدة في مجال تصنيع المعدات الزراعيةبأنواعها المختلفة كمحاريث الأرض ومقصات البرسيم (الفصة)وآلات تنعيم التربة وتهيئتها للزراعة ولمامات القش وغيرها الكثير.تقوم الشركة بإنتاج هذه المعدات ب (...)

100 دولار

الاستقدام من تونس مكتب قرطاج للخدمات التوظيف مختص في توريد الأيدي العاملة التونسية لكل دول الخليج متوفر لديه موظفين في المجال سياحي والاداري و المنزلي و الايادي العاملة من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في المجال لمن ي (...)

Maximisez votre prsence en ligne et amliorez la visibilit et le classement de vos sites Web avec nos services doptimisation SEO fiables en Tunisie digital-rise-solutions.com.

1
2
أخرى
منذ شهر

Rsolution: 8MP - Ultra HD 4K (3840x2160@30 pfs) -Angle de capture : 79 horizontale et 43 verticale -Utilisation: Vido confrence : Skype, Zoom, Weebex cisco, web, Live streaming, Enseignement distance -Interface informati (...)

210 دينار
0
1
تأجير سيارات
منذ شهران

إيجار سيارة لاند كروزر الفاخرة تونس! استمتع بتجربة السفر بأقصى درجات الرفاهية والقوة مع خدمتنا لتأجير سيارة لاند كروزر الفاخرة في أرجاء تونس. المميزات: لاند كروزر بتصميمها الفاخر والقوي. سائقون محترفون ومدربون. خدمة النق (...)

100 دينار
0
1
شقق للبيع
منذ شهر

شركة ادم العقارية تقدم لكم شقة للبيع قيد الإنشاء تقع هذه الشقة في مشروع سكني مباشرة من المطور، وهي موجودة في منطقة هادئة في سهلول 4. تقدم هذه الشقة الحديثة الرائعةالمساحة 110مترغرفة المعيشة مشمسة ومشرقة، وتمتد بشكل كبير (...)

300,000 دينار
سوسة22110 متر