أثاث مطابخ في باجة

1 من 0 ، 0 إعلان
هل تخطط لمطبخ جديد أو تحسن مطبخك الحالي؟ اعثر على المطبخ المثالي لك. سواء كنت تبحث عن نظام مطبخ كامل يمكنك تخصيصه بأي طريقة تريدها، أو مطبخ بسيط كلاسيكي _ حديث .
أثاث غرف نوم غرف نوم أطفال أثاث غرف جلوس و معيشة غرف طعام إضاءة و ثريات سجاد أثاث مطابخ صالونات و مجالس أثاث مكاتب و شركات تحف و ديكور و إكسسوارات أثاث خارجي للمسابح و الحدائق ديكورات و تصميم داخلي
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

بيع و شراء المفروشات المستعملة والحديثة ، أجمل اثات وديكور مطابخ ، كل ما يلزم لأثاث المنزل والحدائق، أثاث غرف جلوس وغرف نوم، مطابخ واكسسوارات باسعار متنوعة وخيارات عديدة أثاث المطبخ # مطابخ # مطابخ صغيره # وحدات مطبخ مستقله # طاولات المطبخ # وحدات تكميلية للمطبخ  

إعلانات مختارة

دار مزيانة للبيع طبربة ولاية منوبة تتكون من طابقين 100 متر لكل طابق مع بيت سطح ملكية فردية وجميع الاوراق كاملة للاستفسار الاتصال على الرقم : 24708819

تونساكثر من 5+2200 متر100 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 7 شهور

لمن يريد الاستقدام من تونس لا تبحث بعيدا فم كتبكم قرطاج للخدمات التوظيف مختص في توريد الأيدي العاملة التونسية لكل دول الخليج متوفر لديه موظفين في المجال سياحي والاداري من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في المجال لمن يه (...)

0
1
شقق للبيع
منذ شهر

شركة ادم العقارية تقدم لكم شقة للبيع قيد الإنشاء تقع هذه الشقة في مشروع سكني مباشرة من المطور، وهي موجودة في منطقة هادئة في سهلول 4. تقدم هذه الشقة الحديثة الرائعةالمساحة 110مترغرفة المعيشة مشمسة ومشرقة، وتمتد بشكل كبير (...)

300,000 دينار
سوسة22110 متر
0
1
أخرى
منذ شهران

مكتب رامس للخدمات من تونس يوفر لكم العمال والموظفين في كل المجالات وذلك في فترة لا تتجاوز الثلاثة أيام.. فقط اتصلوا بنا على الواتساب: 0021650868898 أو عن طريق الايميل rams.services1@gmail.com

المشروع :صناعة الاجهزة الكهربائية مكان المشروع : المغيرة فوشانة بن عروس

Groupe Rihane lectricit Gnrale في خدمتكم أسوامنا مرفقة و نعاونوك بالفكرة و النصيحه مهما كانت الخدمه إلي تحب عليها أحنا نخدمهالك و بأحسن جودة موجوده Installation lectricit gnrale Systme de scurit camra de surveillance Sys (...)

0
6
شقق للايجار
منذ شهران

إيجارشقق بتجهيزات متكاملة في منطق العوينه و حي الواحات، يتوفر فيها كل ما تحتاجه لتجعل إقامتك تجربة .مريحة . تقع الشقق في حي ديناميكي واقامه عائلية آمنه ,مع وجود العديد من المرافق والخدمات في متناول اليد. متوفر شقق بغرفه (...)

80 دينار
تونس31140 متر

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بكم للاستقدام من تونس هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في أستقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقة مع احتيا جاتكم يتوفر لدينا افظل العمال التونسيين في جميع قطاعات العمل الى كافة دول الخليج. وف (...)

أبحث عن عمل سائق السيارة في منوبة تونس 56027738

0
1
رعاية مسنين
منذ 5 شهور

متوفر لدينا خدمة استقدام جميع أنواع العمالة الماهرة المدربة من الجمهورية التونسية من جميع الفئات والمهن في أسرع وقت المطلوب صورة التأشيرة تفويض الكتروني مصدق عقد عمل مصدق غرفة تجارية وخارجية للتواصل عبر الأيموا أو الواتس (...)

مرحبًا بكم في هذه الشقة الفاخرة الموجودة في مبنى آمن في حي الواحات في تونس. مع جوها الفاخر والتجهيزات الحديثة، تعتبر هذه الشقة مثالية للمسافرين الذين يتطلعون إلى الراحة والفخامة. استمتع بالراحة الكاملة في غرفة النوم المج (...)

140 دينار
تونس1172 متر
0
1
أخرى
منذ 5 شهور

DO YOU NEED A FINANCIAL HELP? ARE YOU IN ANY FINANCIAL CRISIS OR DO YOU NEED FUNDS TO START UP YOUR OWN BUSINESS? DO YOU NEED FUNDS TO SETTLE YOUR DEBT OR PAY OFF YOUR BILLS OR START A GOOD BUSINESS? DO YOU HAVE A LOW CR (...)

100,000 دولار

تستحق الأفضل و تستحق نمط حياتك الأفضل، هذا الشقة الفاخرة هي المكان المثالي لتعيش حياتك بالكامل. تقع هذه الشقة الأنيقة والفاخرة ذات الغرفتين على بُعد خطوات قليلة من مركز تونس مول الشهير وعلى ضفاف البحيرة 2 وتتمتع بإطلالة (...)

280 دينار
تونس32145 متر
0
1
نقل و شحن
منذ 6 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات -أعوان احاطة حياتية ورعاية المسنين - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعم (...)

شقة مفروشة كبيرة للإيجار بالعوينة للعاءلات فقط ( صالة و 3 غرف نوم و حمامين و بلكونة). شقة بمنطقة راقية محروسة و هادئة و ٱمنة و قريبة من كل المرافق الضرورية و الحيوية و جميع المستلزمات الاساسية ( مطار تونس قرطاج ، مصحات ا (...)

1 دينار
تونس32118 متر

مكتب رامس للخدمات يضع تحت أيديكم أجدر وأكفأ العمالة والكوادر التونسية في كل مجال تستحقونه وذلك في غضون 3 أيام فقط اتصلوا بنا على الواتساب التالي : 0021650868898 أو عبر الإيميل التالي : rams.services1@gmail.com

مرحبًا في فن الرفاهية في عين الزغوان لاوينا، حيث يندمج الفخامة الحديثة بسلاسة مع الراحة المطلقة. يجسد هذا الشقة الفخمة بغرفتي نوم طابع الأناقة بلمسة من الإبداع، مع إضاءة استثنائية تملأ الدفء في كل زاوية. استمتع بمتع الاس (...)

240 دينار
تونس34178 متر

فيلا 5 ستار تتكون من 3 اجنحة بالمسبح تقع في المنطقة السياحية جربة وين نزل المورادي

350 دينار
تونس33200 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 3 شهور

شركة توظيف بالخارج مرخصة من وزارة التشغيل بتونس رائدة في مجال التوظيف العالمي معتمدين على الخبرة الواسعة التي اكتسبناها في هذا المجال يشرفنا أن نقدم لكم أفضل الكفاءات وأصحاب الشهادات والخبرة العالية في كافة الإختصاصات وا (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

توفر جميع الإختصاصات من الجنسية التونسية من : أطباء /تمريض / مهندسين / مدرسين / كوافيرات / شيف مطبخ/ إستقبال شيف حلويات / نادلين / حراس أمن /علاج طبيعي / مربيات أطفال/ سكرتارية مدربين رياضة/تمريض منزلي / نادلين / مشرفين (...)

أرض خلف المبيت الجامعى سقق طويلة منزل عبد الرحمان

300 دينار
بنزرت260 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 7 شهور

نحن مكتب قرطاج للاستقدام نوفر لكمًً من تونس معلمين بيتزا و فطاير و مناقيش معلمين برغر و بروستد معلمين شاورما و مساوي مقدمات و مقدمين طعام وًجميع عمال الفنادق و المطاعم و المقاهي للطلب يرجى التواصل معنا عبر الواتساب على ا (...)

Deux Machines projeter enduit bagarre lisse et dcor

25,000 دينار

ارض للبيع رتيبة تاكلسة 7775443334

200 دينار
الزهراء2,212 متر