أخرى في باجة

1 من 0 ، 0 إعلان
ريسيفر و ستالايت أدوات و أجهزة مطابخ تلفزيونات ثلاجات و فريزرات غسالات و نشافات مكيفات دفايات و صوبات أفران و مايكرويف جلايات صحون سماعات و مكبرات صوت ستيريو و مسجلات كولر و فلاتر ماء كاميرات مراقبة مكانس كهربائية أخرى
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

إعلانات مختارة

بي مناسبة شهر رمضان المبارك نعرض عليكم شقة فاخرة مفروشة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون و غرفتين نوم , حمام و مطبخ . قريبة من المطار تونس الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 , العوينه, حي الواحات , المرسى و المركّب ال (...)

1,500 دينار
تونس31120 متر

منزل للإيجار: شقة في حدائق قرطاج بتونس. غرف نوم: 1 حمامات: 1 شرفتين مطبخ تكييف هواء خدمة الألياف البصرية محيط أخضر هادئ للاسترخاء التام. يُرجى التواصل معنا للحصول على مزيد من المعلومات والحجوزات. التكاليف والتوافر قابلة (...)

170 دينار
تونس2183 متر
0
1
كتب و قصص
منذ شهران

كتاب: ( النفر والحفر )موسوعة هامة وشاملة لحلول اشارات الدفائن والكنوز , كتاب يساعد على استخراج الدفائن والكنوز عبر قواعد علمية خاصة مستخرجة من حضارات سابقة. - تأليف الباحث : اياد محمود حماد - النوع : تجليد فني 24 17 - 24 (...)

الاستقدام من تونس مكتب قرطاج للخدمات التوظيف مختص في توريد الأيدي العاملة التونسية لكل دول الخليج متوفر لديه موظفين في المجال سياحي والاداري و المنزلي و الايادي العاملة من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في المجال لمن ي (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 5 شهور

المكتب الخاص لليد العاملة والحرفيين التونسين ذوي المهارات الأكاديمية والإدارية في جميع المجالات بالجمهورية التونسية . مكتب استقدام متخصص في العمالة المحترفة التونسية بجميع أطيافها من تونس لدول الخليج العربي. :هاتف/واتسب (...)

Maximisez votre prsence en ligne et amliorez la visibilit et le classement de vos sites Web avec nos services doptimisation SEO fiables en Tunisie digital-rise-solutions.com.

شقّه مفروشه في العوينه قريبة من مصّحة سكّره و كارفور وجميع الخدمات. نظيفه جدّا تتكوّن من 3 غرف نوم و حمامين و صالون و مطبخ مجّهز كما تحتوي الشقة على كل المستلزمات المنزليّة ( اواني طبخ، غسالة، تلفاز، تدفئة مركزية ، تكييف (...)

90 دينار
تونس32120 متر

شقة مفروشة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون و غرفتين نوم , حمام و مطبخ . قريبة من المطار تونس الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 , العوينه, حي الواحات , المرسى و المركّب التجاري كارفور .الماء و الكهرباء و الغاز داخل ف (...)

90 دينار
تونس21120 متر

* مكتب معتـــــمد ومــــــرخــــــص . * سرعة اجـراءات نقل الكفاله . * مصداقيه فى التعامل من حيث المدة والمبلغ المتفق عليه . * فريق عمل مؤهل وذو خبره فى خـدمتك . * نعمل بشكـل نـظـامـي وعلى درايـه شامـله بقـوانين مكتب الـع (...)

شقة مفروشة للإيجار بالعوينة للعاءلات فقط ( صالة و 3 غرف نوم و حمامين و بلكونة). شقة بمنطقة راقية محروسة و هادئة و ٱمنة و قريبة من كل المرافق الضرورية و الحيوية و جميع المستلزمات الاساسية ( مطار تونس قرطاج ، مصحات البحيرة (...)

100 دينار
تونس32120 متر

مرحبًا بكم في هذه الشقة الفاخرة الموجودة في مبنى آمن في حي الواحات في تونس. مع جوها الفاخر والتجهيزات الحديثة، تعتبر هذه الشقة مثالية للمسافرين الذين يتطلعون إلى الراحة والفخامة. استمتع بالراحة الكاملة في غرفة النوم المج (...)

140 دينار
تونس1172 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

شركة قرطاج للخدمات توفر لكم أفضل الكفاءات من تونس للعمل بجميع دول الخليج العربي للتواصل الرجاء الاتصال على : الايمو و الديو و الواتس اب : 0021656137993

مرحبًا بكم في شقة السرّية، ملاذكم للراحة والرفاهية في منطقة تونس. تقع شقتنا الفخمة في مبنى جديد مجهز بكافة وسائل الراحة ذات الجودة العالية لجعل إقامتكم أكثر متعةً ممكنة. تمتعوا بمسابحنا الجميلة، استرخوا في الحدائق الهادئ (...)

150 دينار
تونس1172 متر

بي مناسبة شهر رمضان المبارك نعرض عليكم شقة مؤثثة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون غرفة نوم , حمام و مطبخ. قريبة من المطار تونس الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 , العوينه, حي الواحات , المرسى و مصحة سكرة الدولية و ال (...)

700 دينار
تونس2170 متر

أبحث عن عمل سائق السيارة في منوبة تونس 56027738

1
2
أخرى
منذ شهران

Rsolution: 8MP - Ultra HD 4K (3840x2160@30 pfs) -Angle de capture : 79 horizontale et 43 verticale -Utilisation: Vido confrence : Skype, Zoom, Weebex cisco, web, Live streaming, Enseignement distance -Interface informati (...)

210 دينار

للاستقدام من تونس شركة قرطاج للخدمات حيث توفر لكم كوادر وكفاءات تونسية مختصة في عديد المجالات المهنية والطبية والادارية من (معينات منازل معلمات ومعلمين وكوافيرات وممرضات وراعيات مسنين ومرضى وحلاقين وحراس أمن وأطباء ومدرب (...)

0
1
أمن و حماية
منذ 7 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات -أعوان احاطة حياتية ورعاية المسنين - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعم (...)

نحن مكتبكم رامس لاستقدام العمال والموظفين من تونس نوفر لكم جميع الكفاءات المطلوبة في كل الاختصاصات فقط تواصلوا معنا على الواتساب التالي وستجدون معنا السرعة في الاجابة والتميز في دقة اختيار المترشحين

ارتقِ بمستوى حياتك واستمتع بتجربة السكن الفاخرة في شقتنا، حيث يتمازج الرفاهية بالراحة بأناقة فائقة. اسبح في جمالية غرفة المعيشة التي تضم تلفازًا ذكيًا، وهي ملاذك المثالي للتجمعات الاستثنائية. استمتع بالنوم العميق والمريح (...)

190 دينار
قرطاجة1168 متر
0
1
تأجير سيارات
منذ 3 شهور

إيجار سيارة لاند كروزر الفاخرة تونس! استمتع بتجربة السفر بأقصى درجات الرفاهية والقوة مع خدمتنا لتأجير سيارة لاند كروزر الفاخرة في أرجاء تونس. المميزات: لاند كروزر بتصميمها الفاخر والقوي. سائقون محترفون ومدربون. خدمة النق (...)

100 دينار

انا أبحث عن ممول لفتح مطعم للمأكولات الشرقية بتونس ذو خبرة كبيرة في المجال وصاحب مطعم شرقي مشهور في تونس سابقا

200,000 دينار
0
1
أخرى
منذ 7 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعموميين - مندوبي مبيعات - سائقين وسائ (...)

0
1
رحلات سياحية
منذ 4 شهور

باكاتش كامل لرحلة سياحية بتونس شاملة النقل من المطار إلى الفندق، السكن لسبعة ليالي بفندق 4 او 5 نجوم مع فطور الصباح، سيارة على ذمتك لكل التنقلات و الجولات، إرشادات سياحية مرافقة طيلة الرحلة، ابتداء من 700 دولار أمريكي... (...)

700 دولار