سكن مشترك في القيروان

1 من 0 ، 0 إعلان
غرف ومشاركة سكن لطلاب والطالبات سكن مشترك للايجار
شقق للايجار بيوت و فلل للايجار شقق مفروشة للايجار محلات للإيجار شاليهات و استراحات للإيجار سكن مشترك مزارع للإيجار مكاتب للإيجار
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

 غرف ومشاركة سكن للايجار سكن مشترك بافضل وارخص الاسعار ، مفروش وغير مفروش، غرفة سكن للطلاب وشقق فندقية سكن طالبات فندقي يتألف من غرف برايفت لكل طالبة مجهزة بالكامل بأعلى مستوى من الرفاهية 

إعلانات مختارة

انا أبحث عن ممول لفتح مطعم للمأكولات الشرقية بتونس ذو خبرة كبيرة في المجال وصاحب مطعم شرقي مشهور في تونس سابقا

200,000 دينار

أرض تقع بالقرب من 3 جامعة صالحة للإستثمار فى كل المجلة

400 دينار
بنزرت200 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 7 شهور

السلام عليكم مكتب قرطاج للخدمات يوفر لكم عمالة مؤهلة كوافيرات، نادلات، عاملات منزليات، حمام مغربي، حرفيين، استقبال، طباخين، طباخات، مجال المطاعم و الكافيات كل السطاف لدينا، يسعدنا خدمتكم بكل ثقة و مصداقية للتواصل معنا عب (...)

مكتب الاسراء للخدمات مكتب توظيف من تونس عاصمة يوفر كل ماتحتاجون من ايدي عاملة تونسية في حميع المجالات بتونس او خارجها لتواصل واتساب :0021621784775

0
5
ألعاب فيديو
منذ شهران

توفر من جديد أحدث ألعاب الأقراص المدمجة بلاي ستيشن 4 الأكثر شهرة! التوصيل لباب الدار في تونس 24h اتصال / واتساب: 55 768 186 تسوق على: https://gamezone.tn زورو صفحتنا https://www.facebook.com/GAMEZONE.tunis/posts/pfbid0rU (...)

0
1
أخرى
منذ 6 شهور

DO YOU NEED A FINANCIAL HELP? ARE YOU IN ANY FINANCIAL CRISIS OR DO YOU NEED FUNDS TO START UP YOUR OWN BUSINESS? DO YOU NEED FUNDS TO SETTLE YOUR DEBT OR PAY OFF YOUR BILLS OR START A GOOD BUSINESS? DO YOU HAVE A LOW CR (...)

100,000 دولار
0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

توفر شركتنا راعيات كبار السن ذات خبرة عالية للعمل في منازل عائلات تونسية و اجنبية بالاقامة اي بالمبيت او دون اقامة في كامل تراب الجمهورية باجر يتراوح بين 700 و 1000 دينار. للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالارقام التالي (...)

0
16
أخرى
منذ 11 شهر

تعد شركة FRSTCHOCEAGROمن الشركات الرائدة في مجال تصنيع المعدات الزراعيةبأنواعها المختلفة كمحاريث الأرض ومقصات البرسيم (الفصة)وآلات تنعيم التربة وتهيئتها للزراعة ولمامات القش وغيرها الكثير.تقوم الشركة بإنتاج هذه المعدات ب (...)

100 دولار

خبرة عالية وطويلة في استقطاب وتوفير الكفاءات المهنية الرجالية والنسائية لمختلف القطاعات والأنشطة يتركز اهتمامنا اتجاه عملائنا بتوفير الكفاءات المطلوبة بأوقات قياسية ومراعاة الجانب الفني في الاختيار خيارات متعددة للاستقدا (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

المكتب الرائد و المتميز في إستقدام العمالة التونسية في جميع التخصصات نوفر لكم عاملات صالونات و سبا من كوافيرات شاطرات و محترفات حمام مغربي بالخلطات و نوفر لكم عمالة مطاعم من نادلين و نادلات و طباخين و شيفان مخبوزات و حلو (...)

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بكم للاستقدام من تونس هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في أستقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقة مع احتيا جاتكم يتوفر لدينا افظل العمال التونسين في جميع قطاعات العمل الى كافة دول الخليج. وفي (...)

الاستقدام من تونس مكتب قرطاج للخدمات التوظيف مختص في توريد الأيدي العاملة التونسية لكل دول الخليج متوفر لديه موظفين في المجال سياحي والاداري و المنزلي و الايادي العاملة من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في المجال لمن ي (...)

نوفر لكم عمالة من الجنسية التونسية في مجال الحلاقة و التجميل و المطاعم و التسويق و الإستقبال و الضيافة كلهم عمالة متميزة و ذات كفائة عالية و نتميز بالسرعة في تخليص الإجراءات و للتواصل معنا على الرقم التالي ايمو او واتساب (...)

La socit TMS propose des femmes de mnage Saisonnires travaillant par Mois Couchantes ou Non Couchantes chez des familles Tunisiennes ou trangres sur Toute la Tunisie pendant la saison JUILLET AOUT - SEPTEMBRE. Contactez (...)

انعم بالفخامة والراحة في شقتنا الفاخرة، حيث يتجسد الاجتماع بين الترف والاسترخاء بأناقة لا مثيل لها. تجد نفسك محاطًا بجمالية غرفة المعيشة المجهزة بتلفاز ذكي، المكان المثالي للاستمتاع بأوقات لا تُنسى. وعندما يحين وقت الاست (...)

190 دينار
تونس1169 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 3 شهور

شركة توظيف بالخارج مرخصة من وزارة التشغيل بتونس رائدة في مجال التوظيف العالمي معتمدين على الخبرة الواسعة التي اكتسبناها في هذا المجال يشرفنا أن نقدم لكم أفضل الكفاءات وأصحاب الشهادات والخبرة العالية في كافة الإختصاصات وا (...)

شقّه مفروشه في العوينه قريبة من مصّحة سكّره و كارفور وجميع الخدمات. نظيفه جدّا تتكوّن من 3 غرف نوم و حمامين و صالون و مطبخ مجّهز كما تحتوي الشقة على كل المستلزمات المنزليّة ( اواني طبخ، غسالة، تلفاز، تدفئة مركزية ، تكييف (...)

90 دينار
تونس32120 متر

مرحبًا بكم في هذه الشقة الفاخرة الموجودة في مبنى آمن في حي الواحات في تونس. مع جوها الفاخر والتجهيزات الحديثة، تعتبر هذه الشقة مثالية للمسافرين الذين يتطلعون إلى الراحة والفخامة. استمتع بالراحة الكاملة في غرفة النوم المج (...)

140 دينار
تونس1172 متر

شقة مفروشة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون و غرفتين نوم , حمام و مطبخ . قريبة من المطار تونس الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 , العوينه, حي الواحات , المرسى و المركّب التجاري كارفور .الماء و الكهرباء و الغاز داخل ف (...)

90 دينار
تونس21120 متر

نحن مكتبكم رامس لاستقدام العمال والموظفين من تونس نوفر لكم جميع الكفاءات المطلوبة في كل الاختصاصات فقط تواصلوا معنا على الواتساب التالي وستجدون معنا السرعة في الاجابة والتميز في دقة اختيار المترشحين

0
1
رعاية مسنين
منذ 9 شهور

شركة توظيف بالخارج مرخصة من وزارة التشغيل بتونس رائدة في مجال التوظيف العالمي معتمدين على الخبرة الواسعة التي اكتسبناها في هذا المجال يشرفنا أن نقدم لكم أفضل الكفاءات وأصحاب الشهادات والخبرة العالية في كافة الإختصاصات وا (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 9 شهور

توفر جميع الإختصاصات من الجنسية التونسية/ من : أطباء /تمريض / مهندسين / مدرسين / كوافيرات / شيف مطبخ/ إستقبال شيف حلويات / نادلين / حراس أمن /علاج طبيعي / مربيات أطفال/ سكرتارية مدربين رياضة/تمريض منزلي / نادلين / مشرفين (...)

Maximisez votre prsence en ligne et amliorez la visibilit et le classement de vos sites Web avec nos services doptimisation SEO fiables en Tunisie digital-rise-solutions.com.

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات -أعوان احاطة حياتية ورعاية المسنين - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعم (...)