تمر في القيروان

1 من 0 ، 0 إعلان
محاصيل زراعية زيت زيتون تمر عسل مكملات غذائية أجبان و ألبان حلويات أخرى إعداد وتجهيز الطعام
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

إعلانات مختارة

0
1
رعاية مسنين
منذ يومان

نحن مكتب قرطاج للخدمات للاستقدام نعمل بمجال استقدام الايادي العاملة ، ونقدم خدماتنا لقطاعى الاعمال والافراد على حد سواء وكذلك الشركات والمصالح الحكومية وذلك بتوفير الكوادر البشرية المدربة والمتخصصة بمهنية عالية ، مع تقدي (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 9 شهور

توفر جميع الإختصاصات من الجنسية التونسية/ من : أطباء /تمريض / مهندسين / مدرسين / كوافيرات / شيف مطبخ/ إستقبال شيف حلويات / نادلين / حراس أمن /علاج طبيعي / مربيات أطفال/ سكرتارية مدربين رياضة/تمريض منزلي / نادلين / مشرفين (...)

قطعة أرض للبيع بطريق الأفران كلم 10,5 صفاقس الهاتف 99.116.572

95,000 دينار
صفاقص500 متر

مرحبا بالجميع مكتبكم رامس للخدمات يوفر لكم أهم العمالة والكوادر التونسية في الادارات والفنادق والمطاعم والمراكز التعليمية والمراكز الصحية ومراكز الحلاقة والتجميل وغيرهم فقط اتصلوا بنا على الواتساب التالي: 0021650868898 أ (...)

ذو ألوان زاهية و أجمل الألعاب وقبل للتفوض

50 دينار

انعم بالفخامة والراحة في شقتنا الفاخرة، حيث يتجسد الاجتماع بين الترف والاسترخاء بأناقة لا مثيل لها. تجد نفسك محاطًا بجمالية غرفة المعيشة المجهزة بتلفاز ذكي، المكان المثالي للاستمتاع بأوقات لا تُنسى. وعندما يحين وقت الاست (...)

190 دينار
تونس1169 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

توفر شركتنا راعيات كبار السن ذات خبرة عالية للعمل في منازل عائلات تونسية و اجنبية بالاقامة اي بالمبيت او دون اقامة في كامل تراب الجمهورية باجر يتراوح بين 700 و 1000 دينار. للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالارقام التالي (...)

شقة مفروشة كبيرة للإيجار بالعوينة للعاءلات فقط ( صالة و 3 غرف نوم و حمامين و بلكونة). شقة بمنطقة راقية محروسة و هادئة و ٱمنة و قريبة من كل المرافق الضرورية و الحيوية و جميع المستلزمات الاساسية ( مطار تونس قرطاج ، مصحات ا (...)

1 دينار
تونس32118 متر
0
1
اراضي للبيع
منذ شهران

Rgion : MONASTIR / MOKNINE / AMIRAT EL HOJJEJ Superficie : 500 m a vendre, terrain constructible, excellent emplacement, route principale, 500 mtres carrs, btiment 200 mtres carrs, eau et lectricit disponibles. contactez (...)

600 دينار
المنستير500 متر
0
9
شقق للبيع
منذ شهران

قدم وكالة Adem العقارية: للبيع في تونس في سوسة شقة جميلة تقع في الطابق الثالث من مبنى آمن وقريبة من جميع وسائل الراحة. الشقة مشمسة وجيدة التهوية بسبب النوافذ الكبيرة واتجاهها ، وتبلغ مساحتها 100 متر مربع. يفتح المدخل على (...)

155,000 دينار
سوسة21100 متر

منزل بسكرة سيدي فرج قرب اقامة عائشة 2 طوابق 3غرف مطبخ 2 حمام صالة حديقة

400,000 دينار
تونس32455 متر305 متر
0
9
معدات رياضية
منذ 18 ساعة

A VENDRE : TABLE DE PING PONG EXTERIEUR PPT 130 BLEUE [PONGORI-DECATHLON] AVEC UN GUIDE DUTILISATION. RAQUETTE DE TENNIS DE TABLES CLUB ET COLE TTR 130 4* SPIN [PONGORI-DECATHLON]. RAQUETTE DE TENNIS DE TABLE COLE TTR 10 (...)

1,400 دينار

أبحث عن عمل سائق السيارة في منوبة تونس 56027738

سلم الاولاد جيناكم بي اوفر جديد فرح ولدك ولا بنت وحتى روحك بي بسكلاة ocasion شريتها قبل 6اشهر جوها احلى جوو في tree bien 21 vitess. Omortuser =ماص الصداماة بسكلاة مشاله تطوا على 2 تذكير : هاك الشوية تصديد في المسامر نحين (...)

650 دينار
سوسة20230

لجميع احتياجاتكم للاستقدام عملة أو موظفين من تونس في جميع اختصاصات المهنية أو الادارية أو طبية) كوافيرات ومدرسات وحلاقين وسائقين وسائقات ومحاسبين وطباخين وممرضات وممرضين وأطباء ومشرفين وحراس أمن وخبيرات تجميل وعمال وادار (...)

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بكم للاستقدام من تونس هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في أستقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقة مع احتيا جاتكم يتوفر لدينا افظل العمال التونسين في جميع قطاعات العمل الى كافة دول الخليج. وفي (...)

الاستقدام من تونس مكتب قرطاج للخدمات التوظيف مختص في توريد الأيدي العاملة التونسية لكل دول الخليج متوفر لديه موظفين في المجال سياحي والاداري و المنزلي و الايادي العاملة من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في المجال لمن ي (...)

Carotteuse Hilti avec tous les accessoires Hilti DD 130

3,500 دينار

مرحبًا بكم في هذه الشقة الفاخرة الموجودة في مبنى آمن في حي الواحات في تونس. مع جوها الفاخر والتجهيزات الحديثة، تعتبر هذه الشقة مثالية للمسافرين الذين يتطلعون إلى الراحة والفخامة. استمتع بالراحة الكاملة في غرفة النوم المج (...)

140 دينار
تونس1172 متر

ارض للبيع رتيبة تاكلسة 7775443334

200 دينار
الزهراء2,212 متر

نوفر لكم عمالة من الجنسية التونسية في مجال الحلاقة و التجميل و المطاعم و التسويق و الإستقبال و الضيافة كلهم عمالة متميزة و ذات كفائة عالية و نتميز بالسرعة في تخليص الإجراءات و للتواصل معنا على الرقم التالي ايمو او واتساب (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ شهران

شركة قرطاج للخدمات : * مكتب معتـــــمد ومــــــرخــــــص . * سرعة في انجاز اجـراءات . * مصداقيه فى التعامل من حيث المدة والمبلغ المتفق عليه . * فريق عمل مؤهل وذو خبره فى خـدمتك . * نعمل بشكـل نـظـامـي وعلى درايـه شامـله (...)

Deux Machines projeter enduit bagarre lisse et dcor

25,000 دينار

نحن مكتب قرطاج للخدمات للاستقدام نعمل بمجال استقدام الأيادي العاملة، ونقدم خدماتنا لقطاعي الأعمال والأفراد على حد سواء وكذلك الشركات والمصالح الحكومية وذلك بتوفير الكوادر البشرية المدربة والمتخصصة بمهنية عالية، مع تقديم (...)