سجاد في القيروان

1 من 0 ، 0 إعلان
تصفح احدث الاعلانات المعروضة في قسم : سجاد بانواع واسعار و احجام مختلفة . ابحث عما يناسبك في موقع كل شي
أثاث غرف نوم غرف نوم أطفال أثاث غرف جلوس و معيشة غرف طعام إضاءة و ثريات سجاد أثاث مطابخ صالونات و مجالس أثاث مكاتب و شركات تحف و ديكور و إكسسوارات أثاث خارجي للمسابح و الحدائق ديكورات و تصميم داخلي
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

بيع و شراء المفروشات المستعملة والحديثة ، أجمل اثات وديكور:  سجاد - موكيت - ارضيات ، كل ما يلزم لأثاث المنزل والحدائق، أثاث غرف جلوس وغرف نوم، مطابخ , سجاد مستعمل جديد للبيع . 

إعلانات مختارة

0
1
وظائف أخرى
منذ 11 شهر

.مطلوب فتيات للعمل مضيفات في فنادق وملاهي مرتب شهري مع عموله من المبيعات مع السكن والفيزا وتذكرة الطائرة مدة العقد من ستة اشهر وحتى سنه كامله العمر المطلوب من 18 وحتى 30 سنة ذات مظهر لائق وحسنه السلوك ب التعامل لاتصال وا (...)

شقة مفروشة للإيجار بالعوينة للعاءلات فقط ( صالة و 3 غرف نوم و حمامين و بلكونة). شقة بمنطقة راقية محروسة و هادئة و ٱمنة و قريبة من كل المرافق الضرورية و الحيوية و جميع المستلزمات الاساسية ( مطار تونس قرطاج ، مصحات البحيرة (...)

100 دينار
تونس32120 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 8 شهور

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بكم للاستقدام من تونس هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في أستقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقة مع احتيا جاتكم يتوفر لدينا افظل العماله التونسية في جميع قطاعات العمل الى كافة دول الخليج. وف (...)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقوم بعون الله تعالى التالية تركيب جميع انواع الكابل تري تركيب جميع انواع الكابل تركيب الشبكات الكهربائية و الأنترنت بأشراف مهندس أو بدون مستعد للعمل مع مهندس أو مكاتب الدراسات العمل علي ج (...)

50 دينار

شقّه مفروشه في العوينه قريبة من مصّحة سكّره و كارفور وجميع الخدمات. نظيفه جدّا تتكوّن من 3 غرف نوم و حمامين و صالون و مطبخ مجّهز كما تحتوي الشقة على كل المستلزمات المنزليّة ( اواني طبخ، غسالة، تلفاز، تدفئة مركزية ، تكييف (...)

90 دينار
تونس32120 متر

الاستقدام من تونس مكتب قرطاج للخدمات التوظيف مختص في توريد الأيدي العاملة التونسية لكل دول الخليج متوفر لديه موظفين في المجال سياحي والاداري و المنزلي و الايادي العاملة من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في المجال لمن ي (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات نوفر لكم خيرة العمالة والكوادر التونسية المختصة في كل االمجالات وفي وقت وجيز لا يتجاوز الثلاثة أيام اتصلو بنا على الهاتف + الواتساب التالي 0021650868898 أو عبر الايميل التالي rams.services1@gmail. (...)

0
4
اراضي للبيع
منذ 16 يوم

* أرض للبيع في ميدون اركو 2eme position. * مساحتها 1500 مترو * بحذاها الماء و الضوء * قريبة من مدرسة اركو الابتداىية * قريبة من البحر * منطقة سكنية و هادئة * السعر 90 مليون * للاستفسار الرجاء الاتصال على الرقم 53450830

90 دينار
تونس1,500 متر
1
2
أخرى
منذ شهر

Rsolution: 8MP - Ultra HD 4K (3840x2160@30 pfs) -Angle de capture : 79 horizontale et 43 verticale -Utilisation: Vido confrence : Skype, Zoom, Weebex cisco, web, Live streaming, Enseignement distance -Interface informati (...)

210 دينار

دار للبيع فيها صالة و بيت فطور و 3 بيوت نوم كوجينة منشر فيراندا و garage فيها gaz de ville و سطح نظيف حيوطو الكل مهزوزة ناقص كان صبة للي يحب يبني الفوق

250 دينار
تونس41195 متر195 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 7 ايام

مكتب قرطاج للخدمات يرحب بكم ويسره خدمتكم في استقبال طلباتكم من العماله التونسية لدينا جميع المهن المهنيه والفنيه لديهم الخبره لدينا عماله للشركات والمؤسسات منزليه وفنين وعمال فنادق ومطاعم وكوفي شوب ومقاهي واستراحات وعمال (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

مكتب استقدام من الجمهورية التونسية من احسن المكاتب في تونس معترف بيه من قبل الدولة استقدام عمالة محترفة في جميع الميادين (حرافية ، مهنية ، ادارية و غيرها من الاختصاصات ) للتواصل عبر الايمو او الديو او الواتساب : 00216561 (...)

بي مناسبة شهر رمضان المبارك نعرض عليكم شقة فاخرة مفروشة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون و غرفتين نوم , حمام و مطبخ . قريبة من المطار تونس الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 , العوينه, حي الواحات , المرسى و المركّب ال (...)

1,500 دينار
تونس31120 متر

Wishes to open an orthopedic business and be counted among the best Orthopaedic Companies in Tunisia? Siora Surgicals Pvt. Ltd., a renowned and experienced orthopedic manufacturer in India, could be your genie. The compa (...)

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بكم للاستقدام من تونس هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في أستقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقة مع احتيا جاتكم يتوفر لدينا افظل العمال التونسيين في جميع قطاعات العمل الى كافة دول الخليج. وف (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

شركة قرطاج للخدمات متميزون بالخدمة السريعة والصدق والأمانة نتشرف بتلبية طلباتكم من العمالة العادية والماهرة والمتخصصة والفنية للشركات والمؤسسات والأفراد والفنادق والمستشفيات والمحلات التجارية والمولات وشركات الحراسة والم (...)

0
1
أخرى
منذ شهران

مكتب رامس للخدمات من تونس يوفر لكم العمال والموظفين في كل المجالات وذلك في فترة لا تتجاوز الثلاثة أيام.. فقط اتصلوا بنا على الواتساب: 0021650868898 أو عن طريق الايميل rams.services1@gmail.com

نحن مكتب قرطاج للخدمات للاستقدام نعمل بمجال استقدام الأيادي العاملة، ونقدم خدماتنا لقطاعي الأعمال والأفراد على حد سواء وكذلك الشركات والمصالح الحكومية وذلك بتوفير الكوادر البشرية المدربة والمتخصصة بمهنية عالية، مع تقديم (...)

مرحبًا في هذه الشقة الفاخرة والأنيقة الموجودة في قلب حدائق قرطاج. إنها أكثر من مجرد شقة عادية، إنها ملاذ حقيقي للرفاهية والأناقة. يتميز هذا الشقة بالتطور والفخامة اللا مثيل. غرفة النوم الجميلة هي نجمة هذا المكان، مصممة ب (...)

180 دينار
تونس1175 متر

لدينا ستوديو فاخر جديد تم تصميمه بعناية لتوفير تجربة لا تُنسى لعملائنا. يقع في قلب المدينة، ويتميز بجميع وسائل الراحة اللازمة لجعل إقامتك مريحة ومريحة. يحتوي ستوديونا الفاخر على سرير مزدوج مريح للغاية مصنوع من الفراش الم (...)

130 دينار
تونس1168 متر
0
1
تأجير سيارات
منذ شهران

إيجار سيارة لاند كروزر الفاخرة تونس! استمتع بتجربة السفر بأقصى درجات الرفاهية والقوة مع خدمتنا لتأجير سيارة لاند كروزر الفاخرة في أرجاء تونس. المميزات: لاند كروزر بتصميمها الفاخر والقوي. سائقون محترفون ومدربون. خدمة النق (...)

100 دينار
0
1
رعاية مسنين
منذ 8 شهور

توفر جميع الإختصاصات من الجنسية التونسية/ من : أطباء /تمريض / مهندسين / مدرسين / كوافيرات / شيف مطبخ/ إستقبال شيف حلويات / نادلين / حراس أمن /علاج طبيعي / مربيات أطفال/ سكرتارية مدربين رياضة/تمريض منزلي / نادلين / مشرفين (...)

Bienvenue chez SeniorCasa Dcouvrez un havre dlgance et de tranquillit au cur de Gammarth Suprieure ! Nous vous prsentons notre exquis logement dune chambre, une vritable perle niche dans un emplacement privilgi. 1 Chambr (...)

80 دولار
تونس11120 متر110 متر