إضاءة و ثريات في القيروان

1 من 0 ، 0 إعلان
من خلال قسم الاثاث والديكور نعرض لكم جميع الاعلانات التي تخص تصميم منزلك منها : تحفيات واضاءة, ثريات , كريستالات , انارة
أثاث غرف نوم غرف نوم أطفال أثاث غرف جلوس و معيشة غرف طعام إضاءة و ثريات سجاد أثاث مطابخ صالونات و مجالس أثاث مكاتب و شركات تحف و ديكور و إكسسوارات أثاث خارجي للمسابح و الحدائق ديكورات و تصميم داخلي
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

اثاث وديكور المنزل الجميل لتنسيق وترتيب الغرف يمكنك اختيار انواع عديدة من الاضاءة : اضاءة داخلية اضاءة خارجية اضاءة الطاقة الشمسية واضاءات اخرى

# كشافات # اضاءة # حبل اضاءة # انارة # المنزل# اضاءة ارضية # اضاءة حدائق # تحفيات قديمة - حديثة # مصابيح وإضاءات



إعلانات مختارة

للاستقدام من تونس شركة قرطاج للخدمات حيث توفر لكم كوادر وكفاءات تونسية مختصة في عديد المجالات المهنية والطبية والادارية من (معينات منازل معلمات ومعلمين وكوافيرات وممرضات وراعيات مسنين ومرضى وحلاقين وحراس أمن وأطباء ومدرب (...)

0
1
اراضي للبيع
منذ شهران

قطعة أرض للبيع بطريق العين كلم 11,5 قريبة من الطريق الرئيسي ..250م الهاتف 99.116.572

85,000 دينار
صفاقص500 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 9 شهور

نحن مكتب قرطاج للاستقدام نوفر لكمًً من تونس معلمين بيتزا و فطاير و مناقيش معلمين برغر و بروستد معلمين شاورما و مساوي مقدمات و مقدمين طعام وًجميع عمال الفنادق و المطاعم و المقاهي للطلب يرجى التواصل معنا عبر الواتساب على ا (...)

شقة مؤثثة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون غرفة نوم , حمام و مطبخ. قريبة من المطار تونس الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 , العوينه, حي الواحات , المرسى و مصحة سكرة الدولية و المركّب التجاري كار فور . السعر المطلوب 7 (...)

75 دينار
تونس2170 متر
0
9
شقق للبيع
منذ شهران

قدم وكالة Adem العقارية: للبيع في تونس في سوسة شقة جميلة تقع في الطابق الثالث من مبنى آمن وقريبة من جميع وسائل الراحة. الشقة مشمسة وجيدة التهوية بسبب النوافذ الكبيرة واتجاهها ، وتبلغ مساحتها 100 متر مربع. يفتح المدخل على (...)

155,000 دينار
سوسة21100 متر
0
5
اراضي للبيع
منذ شهران

* أرض للبيع في ميدون اركو 2eme position * قريبة من مدرسة اركو الابتدائية * قريبة من البحر * منطقة سكنية و هادئة *المساحة 1134 متر * قريبة من الماء و الضوء * أوراقها حجة و رخصة البناء جاهزة * السعر 164 مليون * للاستفسار ا (...)

164 دينار
تونس1,134 متر

أرض تقع بالقرب من 3 جامعة صالحة للإستثمار فى كل المجلة

400 دينار
بنزرت200 متر

دار مزيانة للبيع طبربة ولاية منوبة تتكون من طابقين 100 متر لكل طابق مع بيت سطح ملكية فردية وجميع الاوراق كاملة للاستفسار الاتصال على الرقم : 24708819

تونساكثر من 5+2200 متر100 متر
0
1
أخرى
منذ 6 شهور

Rparation, Maintenance, remplacement, Installation de vos appareils domicile Machine laver lave linge sche linge Lave vaisselle Machine laver automatique Machine laver semi automatiqueIntervention urgence 24h/24 et 7j/7- (...)

Maximisez votre prsence en ligne et amliorez la visibilit et le classement de vos sites Web avec nos services doptimisation SEO fiables en Tunisie digital-rise-solutions.com.

0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

شركة توظيف بالخارج مرخصة من وزارة التشغيل بتونس رائدة في مجال التوظيف العالمي معتمدين على الخبرة الواسعة التي اكتسبناها في هذا المجال يشرفنا أن نقدم لكم أفضل الكفاءات وأصحاب الشهادات والخبرة العالية في كافة الإختصاصات وا (...)

مرحبًا في هذه الشقة الفاخرة والأنيقة الموجودة في قلب حدائق قرطاج. إنها أكثر من مجرد شقة عادية، إنها ملاذ حقيقي للرفاهية والأناقة. يتميز هذا الشقة بالتطور والفخامة اللا مثيل. غرفة النوم الجميلة هي نجمة هذا المكان، مصممة ب (...)

180 دينار
تونس1175 متر

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بكم للاستقدام من تونس هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في أستقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقة مع احتيا جاتكم يتوفر لدينا افظل العمال التونسين في جميع قطاعات العمل الى كافة دول الخليج. وفي (...)

0
1
اراضي للبيع
منذ 29 يوم

أرض للبيع بالذكارة من معتمدية مطماطة الجديدة - ولاية قابس

18 دينار
صفاقص370 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 11 شهر

شركة قرطاج للخدمات توفر لكم أفضل الكفاءات من تونس للعمل بجميع دول الخليج العربي للتواصل الرجاء الاتصال على : الايمو و الديو و الواتس اب : 0021656137993

اصل تجاري للبيع متمثل في مغازة بيع مواد منزلية يمسح 150 متر مربع الموقع : دوار هيشر منوبة

شقة مفروشة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون و غرفتين نوم , حمام و مطبخ . قريبة من المطار تونس الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 , العوينه, حي الواحات , المرسى و المركّب التجاري كارفور .الماء و الكهرباء و الغاز داخل ف (...)

95 دينار
تونس21120 متر
0
8
اراضي للبيع
منذ شهران

ارض للبيع رتيبة تاكلسة 7775443334

200 دينار
الزهراء2,212 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 4 شهور

شركة توظيف بالخارج مرخصة من وزارة التشغيل بتونس رائدة في مجال التوظيف العالمي معتمدين على الخبرة الواسعة التي اكتسبناها في هذا المجال يشرفنا أن نقدم لكم أفضل الكفاءات وأصحاب الشهادات والخبرة العالية في كافة الإختصاصات وا (...)

0
4
اراضي للبيع
منذ شهران

قطعة أرض صالحة للبناء بالتبائنية من معتمدية عين دراهم تبلغ مساحتها الجملية 430م 2 لمزيد الإستفسار الإتصال على هذا الرقم:24.837.776

40,000 دينار
باجة430 متر
0
1
أخرى
منذ 8 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعموميين - مندوبي مبيعات - سائقين وسائ (...)

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بكم للاستقدام من تونس هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في أستقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقة مع احتيا جاتكم يتوفر لدينا افظل العمال التونسيين في جميع قطاعات العمل الى كافة دول الخليج. وف (...)

حن مكتب قرطاج للخدمات لتوريد العمالة من تونس حيث نختار لكم حسب طلبكم من اكفئ الخبرات والكوادر من حرفيين - اداريين مهندسين مندوبين أو مندوبات مبيعات تسويق استقبال مترجمين مصممين ديكور مراسلات فنيين مبرمجين محاسبين حراس سا (...)

مكتب الاسراء للخدمات مكتب توظيف من تونس عاصمة يوفر كل ماتحتاجون من ايدي عاملة تونسية في حميع المجالات بتونس او خارجها لتواصل واتساب :0021621784775