فعاليات و أنشطة في الزهراء

1 من 0 ، 0 إعلان
فعاليات و أنشطة أعمال تطوعية إعلانات عامة
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

إعلانات مختارة

0
1
نقل و شحن
منذ 7 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات -أعوان احاطة حياتية ورعاية المسنين - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعم (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

يتوفر لدينا عمالة منزلية بخبرات عالية: عمالة منزلية - ممرضة منزلية - طباخات - مربيات أطفال - سائق خاص - حارس مبنى - مشرفات وغيرها من الجنسية التونسية ولمزيد من الاستفسارات يرجى الاتصال بنا على الارقام التالية على الواتسا (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 9 شهور

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بكم للاستقدام من تونس هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في أستقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقة مع احتيا جاتكم يتوفر لدينا افظل العماله التونسية في جميع قطاعات العمل الى كافة دول الخليج. وف (...)

0
3
اراضي للبيع
منذ شهران

أرض خلف المبيت الجامعى سقق طويلة منزل عبد الرحمان

300 دينار
بنزرت260 متر

ذو ألوان زاهية و أجمل الألعاب وقبل للتفوض

50 دينار
0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

توفر شركتنا راعيات كبار السن ذات خبرة عالية للعمل في منازل عائلات تونسية و اجنبية بالاقامة اي بالمبيت او دون اقامة في كامل تراب الجمهورية باجر يتراوح بين 700 و 1000 دينار. للمزيد من المعلومات.يرجى الاتصال بالارقام التالي (...)

0
5
ألعاب فيديو
منذ شهران

توفر من جديد أحدث ألعاب الأقراص المدمجة بلاي ستيشن 4 الأكثر شهرة! التوصيل لباب الدار في تونس 24h اتصال / واتساب: 55 768 186 تسوق على: https://gamezone.tn زورو صفحتنا https://www.facebook.com/GAMEZONE.tunis/posts/pfbid0rU (...)

خبرة عالية وطويلة في استقطاب وتوفير الكفاءات المهنية الرجالية والنسائية لمختلف القطاعات والأنشطة يتركز اهتمامنا اتجاه عملائنا بتوفير الكفاءات المطلوبة بأوقات قياسية ومراعاة الجانب الفني في الاختيار خيارات متعددة للاستقدا (...)

شقة عائلية مفروشة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون و غرفة نوم حمام و مطبخ قريبة من المطار تونس قرطاج الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 العوينه حي الواحات ، المرسى ، و مصحة سكرة الدولية و المركّب التجاري كار فور السعر (...)

80 دينار
تونس1170 متر
0
1
اراضي للبيع
منذ شهران

Rgion : MONASTIR / MOKNINE / AMIRAT EL HOJJEJ Superficie : 500 m a vendre, terrain constructible, excellent emplacement, route principale, 500 mtres carrs, btiment 200 mtres carrs, eau et lectricit disponibles. contactez (...)

600 دينار
المنستير500 متر

ارض للبيع رتيبة تاكلسة 7775443334

200 دينار
الزهراء2,212 متر

مرحبا بالجميع مكتبكم رامس للخدمات يوفر لكم أهم العمالة والكوادر التونسية في الادارات والفنادق والمطاعم والمراكز التعليمية والمراكز الصحية ومراكز الحلاقة والتجميل وغيرهم فقط اتصلوا بنا على الواتساب التالي: 0021650868898 أ (...)

الاستقدام من تونس مكتب قرطاج للخدمات التوظيف مختص في توريد الأيدي العاملة التونسية لكل دول الخليج متوفر لديه موظفين في المجال سياحي والاداري و المنزلي و الايادي العاملة من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في المجال لمن ي (...)

0
1
أخرى
منذ 3 شهور

مكتب رامس للخدمات من تونس يوفر لكم العمال والموظفين في كل المجالات وذلك في فترة لا تتجاوز الثلاثة أيام.. فقط اتصلوا بنا على الواتساب: 0021650868898 أو عن طريق الايميل rams.services1@gmail.com

0
1
أخرى
منذ 7 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعموميين - مندوبي مبيعات - سائقين وسائ (...)

0
1
اراضي للبيع
منذ 26 يوم

ارض للبيع - الحي الأولمبي بسوسة 96281042

سوسة0 متر

منزل للإيجار: شقة في حدائق قرطاج بتونس. غرف نوم: 1 حمامات: 1 شرفتين مطبخ تكييف هواء خدمة الألياف البصرية محيط أخضر هادئ للاسترخاء التام. يُرجى التواصل معنا للحصول على مزيد من المعلومات والحجوزات. التكاليف والتوافر قابلة (...)

170 دينار
تونس2183 متر

انعم بالفخامة والراحة في شقتنا الفاخرة، حيث يتجسد الاجتماع بين الترف والاسترخاء بأناقة لا مثيل لها. تجد نفسك محاطًا بجمالية غرفة المعيشة المجهزة بتلفاز ذكي، المكان المثالي للاستمتاع بأوقات لا تُنسى. وعندما يحين وقت الاست (...)

190 دينار
تونس1169 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 11 شهر

شركة قرطاج للخدمات توفر لكم أفضل الكفاءات من تونس للعمل بجميع دول الخليج العربي للتواصل الرجاء الاتصال على : الايمو و الديو و الواتس اب : 0021656137993

نوفر لكم عمالة من الجنسية التونسية في مجال الحلاقة و التجميل و المطاعم و التسويق و الإستقبال و الضيافة كلهم عمالة متميزة و ذات كفائة عالية و نتميز بالسرعة في تخليص الإجراءات و للتواصل معنا على الرقم التالي ايمو او واتساب (...)

نحن مكتبكم رامس لاستقدام العمال والموظفين من تونس نوفر لكم جميع الكفاءات المطلوبة في كل الاختصاصات فقط تواصلوا معنا على الواتساب التالي وستجدون معنا السرعة في الاجابة والتميز في دقة اختيار المترشحين

0
9
معدات رياضية
منذ 6 ايام

A VENDRE : TABLE DE PING PONG EXTERIEUR PPT 130 BLEUE [PONGORI-DECATHLON] AVEC UN GUIDE DUTILISATION. RAQUETTE DE TENNIS DE TABLES CLUB ET COLE TTR 130 4* SPIN [PONGORI-DECATHLON]. RAQUETTE DE TENNIS DE TABLE COLE TTR 10 (...)

1,400 دينار

شقة فاخرة مفروشة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون و غرفتين نوم , حمام و مطبخ . قريبة من المطار تونس الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 , العوينه, حي الواحات , المرسى و المركّب التجاري كارفور .الماء و الكهرباء و الغاز (...)

90 دينار
تونس31120 متر