أخرى في الزهراء

1 من 0 ، 0 إعلان
مواشي و أغنام إبل خيول طيور كلاب قطط أخرى
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

إعلانات مختارة

0
1
رعاية مسنين
منذ 28 يوم

مكتب قرطاج للخدمات يرحب بكم ويسره خدمتكم في استقبال طلباتكم من العماله التونسية لدينا جميع المهن المهنيه والفنيه لديهم الخبره لدينا عماله للشركات والمؤسسات منزليه وفنين وعمال فنادق ومطاعم وكوفي شوب ومقاهي واستراحات وعمال (...)

0
1
رحلات سياحية
منذ 4 شهور

باكاتش كامل لرحلة سياحية بتونس شاملة النقل من المطار إلى الفندق، السكن لسبعة ليالي بفندق 4 او 5 نجوم مع فطور الصباح، سيارة على ذمتك لكل التنقلات و الجولات، إرشادات سياحية مرافقة طيلة الرحلة، ابتداء من 700 دولار أمريكي... (...)

700 دولار
0
1
شقق للبيع
منذ شهران

بيع: شقة S1 من المطور المباشر تقدم لك شركة ادم العقارية شقة قيد الإنشاء للبيع ======= اكتشف فر صة استثنائية لامتلاك شقة راقية قيد الإنشاء مباشرة من قبل المطور. تقدم هذه الشقة الحديثة الرائعة غرفة معيشة واسعة مشمسة بالضوء (...)

215,000 دينار
سوسة1177 متر

مركز أريانة على الطريق الرئيسي. لدي متجر به تراس كبير في موقع جميل وأرغب في العمل معك اتصل بي على 0021626777727

0
1
رعاية مسنين
منذ شهران

شركة قرطاج للخدمات : * مكتب معتـــــمد ومــــــرخــــــص . * سرعة في انجاز اجـراءات . * مصداقيه فى التعامل من حيث المدة والمبلغ المتفق عليه . * فريق عمل مؤهل وذو خبره فى خـدمتك . * نعمل بشكـل نـظـامـي وعلى درايـه شامـله (...)

بي مناسبة شهر رمضان المبارك نعرض عليكم شقة فاخرة مفروشة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون و غرفتين نوم , حمام و مطبخ . قريبة من المطار تونس الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 , العوينه, حي الواحات , المرسى و المركّب ال (...)

1,500 دينار
تونس31120 متر

Wishes to open an orthopedic business and be counted among the best Orthopaedic Companies in Tunisia? Siora Surgicals Pvt. Ltd., a renowned and experienced orthopedic manufacturer in India, could be your genie. The compa (...)

* أرض للبيع في ميدون اركو 2eme position. * مساحتها 1500 مترو * بحذاها الماء و الضوء * قريبة من مدرسة اركو الابتداىية * قريبة من البحر * منطقة سكنية و هادئة * السعر 90 مليون * للاستفسار الرجاء الاتصال على الرقم 53450830

90 دينار
تونس1,500 متر
0
1
كتب و قصص
منذ شهران

كتاب: ( النفر والحفر )موسوعة هامة وشاملة لحلول اشارات الدفائن والكنوز , كتاب يساعد على استخراج الدفائن والكنوز عبر قواعد علمية خاصة مستخرجة من حضارات سابقة. - تأليف الباحث : اياد محمود حماد - النوع : تجليد فني 24 17 - 24 (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 8 شهور

نحن مكتب قرطاج للاستقدام نوفر لكمًً من تونس معلمين بيتزا و فطاير و مناقيش معلمين برغر و بروستد معلمين شاورما و مساوي مقدمات و مقدمين طعام وًجميع عمال الفنادق و المطاعم و المقاهي للطلب يرجى التواصل معنا عبر الواتساب على ا (...)

انعم بالفخامة والراحة في شقتنا الفاخرة، حيث يتجسد الاجتماع بين الترف والاسترخاء بأناقة لا مثيل لها. تجد نفسك محاطًا بجمالية غرفة المعيشة المجهزة بتلفاز ذكي، المكان المثالي للاستمتاع بأوقات لا تُنسى. وعندما يحين وقت الاست (...)

190 دينار
تونس1169 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 7 شهور

نحن مكتبكم رامس للخدمات نوفر لكم خيرة العمالة والكوادر التونسية المختصة في كل االمجالات وفي وقت وجيز لا يتجاوز الثلاثة أيام اتصلو بنا على الهاتف + الواتساب التالي 0021650868898 أو عبر الايميل التالي rams.services1@gmail. (...)

مرحبًا في فن الرفاهية في عين الزغوان لاوينا، حيث يندمج الفخامة الحديثة بسلاسة مع الراحة المطلقة. يجسد هذا الشقة الفخمة بغرفتي نوم طابع الأناقة بلمسة من الإبداع، مع إضاءة استثنائية تملأ الدفء في كل زاوية. استمتع بمتع الاس (...)

240 دينار
تونس34178 متر
0
9
معدات رياضية
منذ 14 ساعة

A VENDRE : TABLE DE PING PONG EXTERIEUR PPT 130 BLEUE [PONGORI-DECATHLON] AVEC UN GUIDE DUTILISATION. RAQUETTE DE TENNIS DE TABLES CLUB ET COLE TTR 130 4* SPIN [PONGORI-DECATHLON]. RAQUETTE DE TENNIS DE TABLE COLE TTR 10 (...)

1,400 دينار

مرحبًا بكم في هذه الشقة الفاخرة الموجودة في مبنى آمن في حي الواحات في تونس. مع جوها الفاخر والتجهيزات الحديثة، تعتبر هذه الشقة مثالية للمسافرين الذين يتطلعون إلى الراحة والفخامة. استمتع بالراحة الكاملة في غرفة النوم المج (...)

140 دينار
تونس1172 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

متوفر لدينا خدمة استقدام جميع أنواع العمالة الماهرة المدربة من الجمهورية التونسية من جميع الفئات والمهن في أسرع وقت المطلوب صورة التأشيرة تفويض الكتروني مصدق عقد عمل مصدق غرفة تجارية وخارجية للتواصل عبر الأيموا أو الواتس (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 5 شهور

المكتب الخاص لليد العاملة والحرفيين التونسين ذوي المهارات الأكاديمية والإدارية في جميع المجالات بالجمهورية التونسية . مكتب استقدام متخصص في العمالة المحترفة التونسية بجميع أطيافها من تونس لدول الخليج العربي. :هاتف/واتسب (...)

انا أبحث عن ممول لفتح مطعم للمأكولات الشرقية بتونس ذو خبرة كبيرة في المجال وصاحب مطعم شرقي مشهور في تونس سابقا

200,000 دينار

شقة مفروشة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون و غرفتين نوم , حمام و مطبخ . قريبة من المطار تونس الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 , العوينه, حي الواحات , المرسى و المركّب التجاري كارفور .الماء و الكهرباء و الغاز داخل ف (...)

90 دينار
تونس21120 متر

يوجد لدينا عاملات مدربات وسبق لهم العمل بالسعودية ودول الخليج طباخات - مربيات - عاملات نظافة - رعاية منزلية جميع العاملات مدربات ويجيدون الاعمال المنزلية بالكامل نوفرلك الوقت والراحه للتواصل عبر الواتساب : 0021656137993

ارتقِ بمستوى حياتك واستمتع بتجربة السكن الفاخرة في شقتنا، حيث يتمازج الرفاهية بالراحة بأناقة فائقة. اسبح في جمالية غرفة المعيشة التي تضم تلفازًا ذكيًا، وهي ملاذك المثالي للتجمعات الاستثنائية. استمتع بالنوم العميق والمريح (...)

190 دينار
قرطاجة1168 متر

Deux Machines projeter enduit bagarre lisse et dcor

25,000 دينار

مرحبًا في هذه الشقة الفاخرة والأنيقة الموجودة في قلب حدائق قرطاج. إنها أكثر من مجرد شقة عادية، إنها ملاذ حقيقي للرفاهية والأناقة. يتميز هذا الشقة بالتطور والفخامة اللا مثيل. غرفة النوم الجميلة هي نجمة هذا المكان، مصممة ب (...)

180 دينار
تونس1175 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

توفر جميع الإختصاصات من الجنسية التونسية من : أطباء /تمريض / مهندسين / مدرسين / كوافيرات / شيف مطبخ/ إستقبال شيف حلويات / نادلين / حراس أمن /علاج طبيعي / مربيات أطفال/ سكرتارية مدربين رياضة/تمريض منزلي / نادلين / مشرفين (...)