نجارة و أخشاب في الزهراء

1 من 0 ، 0 إعلان
صحية و سباكة تأسيسات و تمديدات كهربائية صيانة و تصليح السيارات صيانة الأجهزة الكهربائية حدادة و أعمال معدنية نجارة و أخشاب صيانة أجهزة مكاتب ديكورات و تصميم داخلي تنسيق حدائق صيانة كومبيوتر و شبكات مقاولات و إنشاءات مسابح و جاكوزي صيانة التكييف و التبريد صيانة و تركيب ستالايت أيدي عاملة و اشغال تركيب و تجميع أثاث صيانة جوالات و موبايل دهانات تركيب كاميرات حماية
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

إعلانات مختارة

0
1
اراضي للبيع
منذ 15 يوم

أرض للبيع بالذكارة من معتمدية مطماطة الجديدة - ولاية قابس

18 دينار
صفاقص370 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 6 شهور

متوفر لدينا خدمة استقدام جميع أنواع العمالة الماهرة المدربة من الجمهورية التونسية من جميع الفئات والمهن في أسرع وقت المطلوب صورة التأشيرة تفويض الكتروني مصدق عقد عمل مصدق غرفة تجارية وخارجية للتواصل عبر الأيموا أو الواتس (...)

شقة مفروشة للإيجار بالعوينة للعاءلات فقط ( صالة و 3 غرف نوم و حمامين و بلكونة). شقة بمنطقة راقية محروسة و هادئة و ٱمنة و قريبة من كل المرافق الضرورية و الحيوية و جميع المستلزمات الاساسية ( مطار تونس قرطاج ، مصحات البحيرة (...)

100 دينار
تونس32120 متر

بي مناسبة شهر رمضان المبارك نعرض عليكم شقة مؤثثة في حي راقي بسكرة تونس ، تحتوي على صالون غرفة نوم , حمام و مطبخ. قريبة من المطار تونس الدولي ، البحيرة 1 ، البحيرة 2 , العوينه, حي الواحات , المرسى و مصحة سكرة الدولية و ال (...)

700 دينار
تونس2170 متر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقوم بعون الله تعالى التالية تركيب جميع انواع الكابل تري تركيب جميع انواع الكابل تركيب الشبكات الكهربائية و الأنترنت بأشراف مهندس أو بدون مستعد للعمل مع مهندس أو مكاتب الدراسات العمل علي ج (...)

50 دينار
0
1
رعاية مسنين
منذ 7 شهور

السلام عليكم مكتب قرطاج للخدمات يوفر لكم عمالة مؤهلة كوافيرات، نادلات، عاملات منزليات، حمام مغربي، حرفيين، استقبال، طباخين، طباخات، مجال المطاعم و الكافيات كل السطاف لدينا، يسعدنا خدمتكم بكل ثقة و مصداقية للتواصل معنا عب (...)

0
1
أخرى
منذ 10 شهور

مكتب قرطاج للخدمات مكتب استقدام من تونس استقدام عمالةمحترفة للتواصل معنا عبر الايمو او الواتساب : 0021656137993

0
1
اراضي للبيع
منذ شهران

Rgion : MONASTIR / MOKNINE / AMIRAT EL HOJJEJ Superficie : 500 m a vendre, terrain constructible, excellent emplacement, route principale, 500 mtres carrs, btiment 200 mtres carrs, eau et lectricit disponibles. contactez (...)

600 دينار
المنستير500 متر
0
1
رحلات سياحية
منذ 4 شهور

باكاتش كامل لرحلة سياحية بتونس شاملة النقل من المطار إلى الفندق، السكن لسبعة ليالي بفندق 4 او 5 نجوم مع فطور الصباح، سيارة على ذمتك لكل التنقلات و الجولات، إرشادات سياحية مرافقة طيلة الرحلة، ابتداء من 700 دولار أمريكي... (...)

700 دولار

أبحث عن عمل سائق السيارة في منوبة تونس 56027738

0
9
شقق للبيع
منذ شهران

قدم وكالة Adem العقارية: للبيع في تونس في سوسة شقة جميلة تقع في الطابق الثالث من مبنى آمن وقريبة من جميع وسائل الراحة. الشقة مشمسة وجيدة التهوية بسبب النوافذ الكبيرة واتجاهها ، وتبلغ مساحتها 100 متر مربع. يفتح المدخل على (...)

155,000 دينار
سوسة21100 متر

Deux Machines projeter enduit bagarre lisse et dcor

25,000 دينار
0
4
اراضي للبيع
منذ شهران

قطعة أرض صالحة للبناء بالتبائنية من معتمدية عين دراهم تبلغ مساحتها الجملية 430م 2 لمزيد الإستفسار الإتصال على هذا الرقم:24.837.776

40,000 دينار
باجة430 متر
1
9
اراضي للبيع
منذ 12 يوم

فرصة ممتازة ارض للبيع في صفاقسـ 2 قطعة ارض للبيع طريق حبانة كلم 11ـ وراء مدرسة المنصورة تبعد عن الطريق الرئيسى 500م مساحتها الجملية 944 م2 (4,77 م2)نصف مرجعـ منطقة هادئة وجيرة حسنةـ مع وجود الماء و الضوءـ طريق فرعية في ح (...)

75 دينار
صفاقص944 متر

شقّه مفروشه في العوينه قريبة من مصّحة سكّره و كارفور وجميع الخدمات. نظيفه جدّا تتكوّن من 3 غرف نوم و حمامين و صالون و مطبخ مجّهز كما تحتوي الشقة على كل المستلزمات المنزليّة ( اواني طبخ، غسالة، تلفاز، تدفئة مركزية ، تكييف (...)

90 دينار
تونس32120 متر

* أرض للبيع في ميدون اركو 2eme position. * مساحتها 1500 مترو * بحذاها الماء و الضوء * قريبة من مدرسة اركو الابتداىية * قريبة من البحر * منطقة سكنية و هادئة * السعر 90 مليون * للاستفسار الرجاء الاتصال على الرقم 53450830

90 دينار
تونس1,500 متر

مرحبًا بكم في هذه الشقة الفاخرة الموجودة في مبنى آمن في حي الواحات في تونس. مع جوها الفاخر والتجهيزات الحديثة، تعتبر هذه الشقة مثالية للمسافرين الذين يتطلعون إلى الراحة والفخامة. استمتع بالراحة الكاملة في غرفة النوم المج (...)

140 دينار
تونس1172 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 3 شهور

شركة توظيف بالخارج مرخصة من وزارة التشغيل بتونس رائدة في مجال التوظيف العالمي معتمدين على الخبرة الواسعة التي اكتسبناها في هذا المجال يشرفنا أن نقدم لكم أفضل الكفاءات وأصحاب الشهادات والخبرة العالية في كافة الإختصاصات وا (...)

A VENDRE : TABLE DE PING PONG EXTERIEUR PPT 130 BLEUE [PONGORI-DECATHLON] AVEC UN GUIDE DUTILISATION. RAQUETTE DE TENNIS DE TABLES CLUB ET COLE TTR 130 4* SPIN [PONGORI-DECATHLON]. RAQUETTE DE TENNIS DE TABLE COLE TTR 10 (...)

1,400 دينار
0
1
رعاية مسنين
منذ 11 شهر

مكتب استقدام من الجمهورية التونسية من احسن المكاتب في تونس معترف بيه من قبل الدولة استقدام عمالة محترفة في جميع الميادين (حرافية ، مهنية ، ادارية و غيرها من الاختصاصات ) للتواصل عبر الايمو او الديو او الواتساب : 00216561 (...)

يتوفر لدينا عمالة منزلية بخبرات عالية: عاملات منزلية - ممرضة منزلية - طباخات - مربيات أطفال - سائق خاص - حارس مبنى - مشرفات وغيرها من العمالة من الجنسية التونسية ولمزيد من الاستفسارات يرجى الاتصال بنا على الايم او الديو (...)

شقة مفروشة كبيرة للإيجار بالعوينة للعاءلات فقط ( صالة و 3 غرف نوم و حمامين و بلكونة). شقة بمنطقة راقية محروسة و هادئة و ٱمنة و قريبة من كل المرافق الضرورية و الحيوية و جميع المستلزمات الاساسية ( مطار تونس قرطاج ، مصحات ا (...)

1 دينار
تونس32118 متر

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بكم للاستقدام من تونس هنا تستطيع تحقيق رغبتكم في أستقدام افضل العمالة التونسية المناسبة والمتوافقة مع احتيا جاتكم يتوفر لدينا افظل العمال التونسين في جميع قطاعات العمل الى كافة دول الخليج. وفي (...)

* مكتب معتـــــمد ومــــــرخــــــص . * سرعة اجـراءات نقل الكفاله . * مصداقيه فى التعامل من حيث المدة والمبلغ المتفق عليه . * فريق عمل مؤهل وذو خبره فى خـدمتك . * نعمل بشكـل نـظـامـي وعلى درايـه شامـله بقـوانين مكتب الـع (...)