شركات و أعمال للبيع في الزهراء

1 من 0 ، 0 إعلان
شركات و أعمال للبيع فرص إستثمارية دراسات و استشارات إستيراد و تصدير خدمات الأعمال أجهزة أمن و حماية أخرى
الزهراء القيروان المنستير باجة بنزرت تونس سوسة صفاقص قرطاجة

إعلانات مختارة

نوفر لكم عمالة من الجنسية التونسية في مجال الحلاقة و التجميل و المطاعم و التسويق و الإستقبال و الضيافة كلهم عمالة متميزة و ذات كفائة عالية و نتميز بالسرعة في تخليص الإجراءات و للتواصل معنا على الرقم التالي ايمو او واتساب (...)

0
1
عمالة و تشغيل
منذ 10 شهور

يتوفر لدينا عمالة منزلية بخبرات عالية: عاملات منزلية - ممرضة منزلية - طباخات - مربيات أطفال - سائق خاص - حارس مبنى - مشرفات وغيرها من العمالة من الجنسية التونسية ولمزيد من الاستفسارات يرجى الاتصال بنا على الايم او الديو (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 7 شهور

لمن يريد الاستقدام من تونس لا تبحث بعيدا فم كتبكم قرطاج للخدمات التوظيف مختص في توريد الأيدي العاملة التونسية لكل دول الخليج متوفر لديه موظفين في المجال سياحي والاداري من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في المجال لمن يه (...)

الاستقدام من تونس مكتب قرطاج للخدمات التوظيف مختص في توريد الأيدي العاملة التونسية لكل دول الخليج متوفر لديه موظفين في المجال سياحي والاداري و المنزلي و الايادي العاملة من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في المجال لمن ي (...)

شقة مفروشة كبيرة نظيفة فاخرة للإيجار بالعوينة للعاءلات فقط ( صالة و 3 غرف نوم و حمامين و بلكونة). شقة بمنطقة راقية محروسة و هادئة و ٱمنة و قريبة من كل المرافق الضرورية و الحيوية و جميع المستلزمات الاساسية ( مطار تونس قرط (...)

90 دينار
تونس32118 متر
0
1
رعاية مسنين
منذ 9 شهور

المكتب الرائد و المتميز في إستقدام العمالة التونسية في جميع التخصصات نوفر لكم عاملات صالونات و سبا من كوافيرات شاطرات و محترفات حمام مغربي بالخلطات و نوفر لكم عمالة مطاعم من نادلين و نادلات و طباخين و شيفان مخبوزات و حلو (...)

تونس42250 متر

النجاح لا يصنع الشخصية و إنما الشخصية من تصنع النجاح إيمانا منها بهذه المقولة تسعى أكاديمية RS Global Academy تحت إشراف مؤسسها المدرب الدولي رامي شكري رائد التدريب بمناهج المدارس الصينية و الآسيوية إلى تطوير الذات و الار (...)

Carotteuse Hilti avec tous les accessoires Hilti DD 130

3,500 دينار
0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

مكتب استقدام من الجمهورية التونسية من احسن المكاتب في تونس معترف بيه من قبل الدولة استقدام عمالة محترفة في جميع الميادين (حرافية ، مهنية ، ادارية و غيرها من الاختصاصات ) للتواصل عبر الايمو او الديو او الواتساب : 00216561 (...)

مكتب الاسراء للخدمات مكتب توظيف من تونس عاصمة يوفر كل ماتحتاجون من ايدي عاملة تونسية في حميع المجالات بتونس او خارجها لتواصل واتساب :0021621784775

Deux Machines projeter enduit bagarre lisse et dcor

25,000 دينار

انعم بالفخامة والراحة في شقتنا الفاخرة، حيث يتجسد الاجتماع بين الترف والاسترخاء بأناقة لا مثيل لها. تجد نفسك محاطًا بجمالية غرفة المعيشة المجهزة بتلفاز ذكي، المكان المثالي للاستمتاع بأوقات لا تُنسى. وعندما يحين وقت الاست (...)

190 دينار
تونس1169 متر

مكتب رامس للخدمات يضع تحت أيديكم أجدر وأكفأ العمالة والكوادر التونسية في كل مجال تستحقونه وذلك في غضون 3 أيام فقط اتصلوا بنا على الواتساب التالي : 0021650868898 أو عبر الإيميل التالي : rams.services1@gmail.com

نحن مكتبكم رامس للخدمات من تونس نوفر لكم العمالة والكوادر التونسية في جميع الاختصاصات (حراس أمن - عاملات منزليات - ممرضين وممرضات -أعوان احاطة حياتية ورعاية المسنين - مهندسين - طباخين - مشرفين - أساتذة - أطباء مختصين وعم (...)

A VENDRE : TABLE DE PING PONG EXTERIEUR PPT 130 BLEUE [PONGORI-DECATHLON] AVEC UN GUIDE DUTILISATION. RAQUETTE DE TENNIS DE TABLES CLUB ET COLE TTR 130 4* SPIN [PONGORI-DECATHLON]. RAQUETTE DE TENNIS DE TABLE COLE TTR 10 (...)

1,500 دينار

مركز أريانة على الطريق الرئيسي. لدي متجر به تراس كبير في موقع جميل وأرغب في العمل معك اتصل بي على 0021626777727

مكتب قرطاج للخدمات وتوظيف من تونس مختصون في توريد القوى عاملة في كل المجالات لكل دول الخليج يتوفر لدينا مجموعة من العملة والكوادر من الجنسية التونسية لهم خبرة وشهادة في مجالهم. فلمن يهمه الأمر الاستقدام من الجنسية التونس (...)

La socit TMS propose des femmes de mnage Saisonnires travaillant par Mois Couchantes ou Non Couchantes chez des familles Tunisiennes ou trangres sur Toute la Tunisie pendant la saison JUILLET AOUT - SEPTEMBRE. Contactez (...)

مرحبًا في هذه الشقة الفاخرة والأنيقة الموجودة في قلب حدائق قرطاج. إنها أكثر من مجرد شقة عادية، إنها ملاذ حقيقي للرفاهية والأناقة. يتميز هذا الشقة بالتطور والفخامة اللا مثيل. غرفة النوم الجميلة هي نجمة هذا المكان، مصممة ب (...)

180 دينار
تونس1175 متر

Bienvenue chez SeniorCasa Dcouvrez un havre dlgance et de tranquillit au cur de Gammarth Suprieure ! Nous vous prsentons notre exquis logement dune chambre, une vritable perle niche dans un emplacement privilgi. 1 Chambr (...)

80 دولار
تونس11120 متر110 متر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقوم بعون الله تعالى التالية تركيب جميع انواع الكابل تري تركيب جميع انواع الكابل تركيب الشبكات الكهربائية و الأنترنت بأشراف مهندس أو بدون مستعد للعمل مع مهندس أو مكاتب الدراسات العمل علي ج (...)

50 دينار

مرحبًا بكم في هذه الشقة الفاخرة الموجودة في مبنى آمن في حي الواحات في تونس. مع جوها الفاخر والتجهيزات الحديثة، تعتبر هذه الشقة مثالية للمسافرين الذين يتطلعون إلى الراحة والفخامة. استمتع بالراحة الكاملة في غرفة النوم المج (...)

140 دينار
تونس1172 متر

مرحبًا في فن الرفاهية في عين الزغوان لاوينا، حيث يندمج الفخامة الحديثة بسلاسة مع الراحة المطلقة. يجسد هذا الشقة الفخمة بغرفتي نوم طابع الأناقة بلمسة من الإبداع، مع إضاءة استثنائية تملأ الدفء في كل زاوية. استمتع بمتع الاس (...)

280 دينار
تونس33280 متر